الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضرووووري لو سمحتوا

ضرووووري لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية _sweet_
    _sweet_

مبتعث جديد New Member

_sweet_ أيرلندا

_sweet_ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماليه , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • ماليه
    • أنثى
    • دبلن, ...
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

February 14th, 2013, 10:53 PM

يعطيكم العافيه جميعا

عندي كم استفسار ..

1- هل المرافق المحرم (صاحب الفيزا الغير دراسيه) يحق له اصدار بطاقه الاميقريشن؟ اذا الجواب ايه, فما هي الاوراق اللازمه له؟

2- اصدار الفيزا المتعددة الدخول مرتبط بالاميقريشن كارد, فاذا كان المرافق المحرم ما يحق له اصدار البطاقه, فكيف يصدر الفيزا المتعدده؟ هل ممكن اذا رجع للسعوديه بالاجازه يصدرها من هناك؟

3- بالنسبه لطريقه الدفع للفيزا المتعددة, مافهمت معنى (شيك درافت)؟ ومن وين؟

ومرررره شكراا
  2. يا صاحبي اذا فيزتك غير دراسية يعني قصيرة يعني c يعني مسموح لك تقعد في ايرلندا اقل من 3 اشهر فقط .. والبطاقة حقت الامقريشن يعطونها للي تأشيرته d يعني بيجلس في ايرلندا اكثر من 3 اشهر .. الفيزا المتعددة تكون لمن اصدر بطاقة الهجرة او الامقريشن .. يعني حسب فهمي المتواضع لو فيزتك c قصيرة وتبغى تطلع من ايرلندا وترجع لها ﻻزم تفيّز مرة ثانية ..ارجو ان كان عندي خطأ يصححون لي الأخوان ولكن هذا حسب فهمي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _sweet_
    يعطيكم العافيه جميعا

عندي كم استفسار ..

1- هل المرافق المحرم (صاحب الفيزا الغير دراسيه) يحق له اصدار بطاقه الاميقريشن؟ اذا الجواب ايه, فما هي الاوراق اللازمه له؟

2- اصدار الفيزا المتعددة الدخول مرتبط بالاميقريشن كارد, فاذا كان المرافق المحرم ما يحق له اصدار البطاقه, فكيف يصدر الفيزا المتعدده؟ هل ممكن اذا رجع للسعوديه بالاجازه يصدرها من هناك؟

ماعندي خلفيه عن الموضوع هذا لكن اتوقع انو يقدر لان كثيرين جاين مع مرافقين ( الاب) وجالسين عادي ويسافرون وقت مايبغون فالاغلب انو عندهم بطاقه الامقريشين

3- بالنسبه لطريقه الدفع للفيزا المتعددة, مافهمت معنى (شيك درافت)؟ ومن وين؟

من البنك او البوست
    تروحين لهم وتقولين ابغي درافت ل فيزا وتدفعين لهم ويعطونك ورقه بالمبلغ تقدمينها عند طلب الفيزا

ومرررره شكراا
    الــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــ ـــــــــفـــــو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.