الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنت اتاوا من جديد ...

بنت اتاوا من جديد ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ottawa girl
    ottawa girl

مبتعث مجتهد Senior Member

ottawa girl كندا

ottawa girl , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى chemistry , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • chemistry
    • أنثى
    • ottawa, ontario
    • كندا
    • Mar 2011
    المزيدl

March 12th, 2013, 08:20 AM

السلام عليكم

حبيت اطرح سؤالي هنا لاني خابرتكم اجاويد وتجاوبون علي دايم

انا قدمت على كذا جامعه في كذا دوله لقيت ببريطانيا بس بريماستر ايش يعني يعني لازم ادرس مواد تحضيريه للماستر تبعي ولا تحضير للايلتس

وهل الوزاره راح توافق ادرس بري ماستر ولا ماتعب نفسي وارفع الطلب بذمتكم الي عنده جواب اكيد يجاوب

واخر سؤال الايلتس حابه اخذها بجده فين المعاهد الكويسه الي ممكن تساعد اجيب الدرجه المطلوبه

وجزيتم خيرااااا
  2. ^^^
    البري ماستر ببعض الجامعات الايرلندية مثل دي سي يو!
    وهو عبارة عن مواد انجلش اكاديمية + مادة او مادتين من مواد التخصص المحتمل!!
    واحيانا لا يتوفر البري ماستر لكل التخصصات مثلا هذا العام متوفر العام متوفر للبيزنس وعلوم الحاسب والأدب المقارن للإنجلش!!!
    مدة البري ماستر عام على فصلين يبدأ من سبتمبر ونهاية التقديم عليه بداية جولاي ويطلبون درجة آيلتس 5 لعام كامل او 6 للإلتحاق بفصل واحد فقط (الفصل الثاني بفبراير!)!!!
    نعم انصحك بدراسة الآيلتس بالمملكة وكذلك الاختبار هناك افضل من هنا (الآيلتس ليس قوة لغة فقط ولكن كثرة تدريب والتعرف على أساليبه وألاعيبه!)!!!!! تحياتي.
    7 "
  3. السلام عليكم

انتي بتحولي من كندا ؟؟؟ ازا ايوة ...انا جاني قبولي ببريطانيا ماستر وماوافقولي الوزارة لانها مكدسة فا من البدايه بدل ماتنتظري دوري في دولة تانية والافضل انو يكون قبول غير مشروط لانو سمعت مايوافقو الا على ذلك في حالة التحويل ..<<<( انا كنت زيك كندا )

وبالنسبة لمعاهد جدة المعهد البريطاني صحبتي جربتو وتقول مررة كويس

والله يوفقك ويسهلك
    7 "
  4. غودي أنتي جربتي تقدمي ورفضو ولابس سمعتي ....الككهل مشكور وماتقصر على ردك...

- - - مشاركة محدثة - - -

غودي أنتي جربتي تقدمي ورفضو ولابس سمعتي ....الككهل مشكور وماتقصر على ردك...

- - - مشاركة محدثة - - -

غودي أنتي جربتي تقدمي ورفضو ولابس سمعتي ....الككهل مشكور وماتقصر على ردك...
    7 "
  5. انا جاني قبول غير مشروط ببريطانيا سبتمبر الللي فات واستنيت شهر تقرببا ورفضو لانو زي ماقلت مليانة ... فقدمت ع ايرلندا والحمد لله تم تحويلي ... في صحبتي قدمت ع استراليا على اساس تدرس بري ماستر قبل الماستر طبعا.. مااوافقو ..طلبو منها قبول ماستر ع طول وغير مشروط حتى يتم التحويل

ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.