الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوني ..... الي يدرسون اقسام صحيه تكفون دلوني

تكفون ساعدوني ..... الي يدرسون اقسام صحيه تكفون دلوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ربيع الشوق
    ربيع الشوق

مبتعث جديد New Member

ربيع الشوق أيرلندا

ربيع الشوق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى nursing , بجامعة not yet
    • not yet
    • nursing
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 16th, 2013, 03:04 AM

السلام عليكم
    يا جماعة الخير تكفون بنفجر من العشوائيه الي تصير
    يعني معقوله ما فيه احد يدرس ماجستير تمريض في ايرلندا ؟؟؟؟
    يا جماعه اهلي حولو البعثه من امريكا لإيرلندا عشان القبول لماجستير التمريض اسهل في ايرلندا ما درينا ان الامور بتنحدر كذا ......... ابي احد يفهمني بالله كيف اجيب قبول مشروط ..... ليش معجزينها ابي احد يدلني وش اسوي وربي ضاع تفكيري..... يعني معقوله ما فيه اي احد يدرس ماجستير تمريض في ايرلندا ....... انا سمعت عن التعقيدات الي سووها للي مقدمين طب بس مو الي مقدمين دراسات عليا من اقسام الصحه لغير الطب دلوني يالربع ترا ضاقت فيني الدنيا تكفون احد يكلمني يفهمني يساعدني والله الله يساعد الجميع يارب
  2. اهلين خيتي ..

هدي روحك شوي المسآله سهاله ..انا ماالي بالتخصصات الطبيه لكن بشكل عموم سهل جدا

الحصول على قبول مشروط يعني تطمني واعرف ربعي في كليات الطب اكيد عنهم العلم

.وابي كم من يوم بس واجيب لك الخبر .. وبالتوفييييق .
    7 "
  3. اخوي سميتك غلاي ماقصرت كلك ذوق يا اخوي
    واشكر كل الي ردو من قبل ... بس ياخوي والله متوتره ماعد اقدر الامور انحدرت ... كيف اقدر اتواصل معك واقولك السالفه لو ادري ان الامور كذا بإيرلندا كان يمكن تحملت امريكا وصعوبت القبول كل ما جيت لشخص صك ابوها بوجهي ليش بس .... بدت تذبل طموحاتي ...قلي اخوي كيف اقدر اتواصل معك بالوقت الي يناسبك وانا افهمك القصه ... ايميل او سكايب او اي شي ابي احد يساعدني
    7 "
  4. وعليكم الســـــلام

والله يااختي انا مالي في تخصصات الطب او التمريض ولا عمري صادفت احد تمرريض

لكن عندي لك راي انك ترسلين للمشرف محمد ضياء انك جايه وتبغين تتواصلين مع احد تخصص تمريض وومكن هو يقولك اذا فيه او مافيه طالبات تمريض او تخصص تمريض متاح للانترناشيونـال ستودينتس .

وربي يوفقك وييسر لك امورك ان شاء الله
    7 "
  5. هلا بك ياربيع الشوق انا مثلك يالغلا ماجستي تمريض وبرضو حولت البعثه من امريكا الى ايرلندا
    والله مثلك نفسيتي زفت ومنصدمه يعني معقوله مافي تخصص اطفال او جراحه وباطنه للماجستير في تمريض اطفال
    طفشت وانا اراسل الجامعات ترنتي واليو سي دي بس ماحد يرد علي .. معقوله ايرلندا مافيها هالتخصص كفل تايم

انا مثلك ياليت اذا جاك خبر تعطيني وتدليني ع الطريقه .. الحين انا افكر بالمكاتب خلاص طفشت من اني اراسل بنفسي احس مافي فايده
    اقول لاي احد يساعدني وله اللي يبي ..
    7 "
  6. اختي امل سلامت عمرك من الصدمه يا قلبي
    شوفي حبيبتي بعلمك السالفه الي انا فيها .. اول شي اتكالي علي الله ربي هو اعلم بالحال ....اول شي يا قلبي يحقلك تنصدمين لأننا نحشنا من امريكا وصعوبة قبولاتها وسمعنا ان ايرلندا شي جميل واسهل قبول وهنا الصدمه بس ماعليه وانا اختك الله كريم ...شوفي يا عزيزتي انا راسلت شخص يجيب قبولات وهو قد اخذت الماجستير في ايرلندا وحط القمر بكف والشمس بكف وابشري وماعليك هو ما قصر بس حسيت بالامان وقتها ومبسوطه وعادي وكأن القبول معي ويمر شهر ونص تقريباً ومطاردات ويجي ذاك اليوم واقرا عن معاناة الطلاب الي مقدمين بكالريوس طب في ايرلندا وانهم اجبروهم علي تغيير ايرلندا وتطقني ام الركب بس هديت وقلت لا احنا دراسات عليا وش دخلنا ولا جا ببالي واحد بالميه انه الوضع السائد للاقسام الصحيه صار ماش في ايرلندا من ناحية القبول
    المهم وقدر الله ودقيت علي ذا صاحب المكتب ..(( هاه ابو فلان وش صار )) وخذي القنبله .......!!!! ((والله اعتذر منك غيري الدوله .... ليه ؟؟؟؟ انا كلمت كذا جامعه وقالو انه ما نعطي قبول مشروط للأنترنشونال ..... اييييييش وليه ..يا ابو فلان والحين وش اسوي ما فيه حل .....قال لو معك كل الشروط بيصر اسهل تقدرين تاخذين قبول غير مشروط يعني المقصد لو ان معي اختبار ايلتس ومعي الدرجه الي يبون خالصين يعني ٦.٥ وباقي الشروط بس هذا مثال بيعطوني قبول وخلاص ....... انا بصراحه لا اخفيك مو بس انصدمت الا عيوني صارت ضباب من الدموع المنحشره بس مازال عندي امل واملي بالله كبير .... اذا حابه نتواصل انا ماعندي مشكله علي الاقل نختصر علي بعض انتي تعلميني وش تسوين وانا اعلمك وش صار وكذا
    انا علي اني ضايقه الا ان حسيت بشوي امان علي الاقل فيه احد معي نفس احساسي ...انتظر تواصلك
    7 "
  7. هلا بك اختي ربيع الشوق .. الله يسهل ويعين انا صراحه عتبي على البرنامج اقصد برنامج الملك دامه يعرف الدوله فيها صعوبات وتعقيدات وندره مقاعد لاقسام معينه ليه يحطها من ضمن الخيارات
    والا كان ماجينا .. لكن ربك يسهل باذن الله مانخيب .. بغيت اسالك انتي من اي مرحله ؟؟ وهل انتي بدبلن او خارجها ؟؟
    انا من الثامنه
    خلاص اختي خل يصير بيننا تواصل وانا اذا صار عندي اي خبر اعلمك .. واذا هم يعطوننا القبول اذا جبنا الدرجه ان شاء الله تتسهل يعني ندرس ونجتهد وباذن الله نجيب الدرجه وناخذ قبول غصب عنهم بعد هههههههههههه

تقبلي خالص تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.