الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارخص المعاهد

ارخص المعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-mansour
    dr-mansour

مبتعث جديد New Member

dr-mansour اليمن

dr-mansour , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليمن , تخصصى طب بشري , بجامعة UST
    • UST
    • طب بشري
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 21st, 2013, 02:14 AM

السلام عليكم

اخواني ممكن تفيدزني بمعاهد تكون اسعارها معقوله وتعطي دورات تحضير الايلتس.. انا سويت اختبار الايلتس في جدة وجبت 6.5 بس حاب اطلع احذ دوره مكثفه عشان ابغا اجيب فوق السبعه ... وبما اني ناوي كمان اكمل تخصصي في ايرلندا فقلت فرصه دراسه وسياحه زنشزف وضع البلد

فلو تدلوني على معاهد ومو شرط في دبلن... انا تواصلت مع كابلان في عندهم دوره مكثفه ستة اسابيع بس سعرها شوية غالي
  2. عندك معهد ces كثير مدحوه بس انا ماجربته والسعر والله مادري عنه بس ف مكثف من 9 الصبح الى 1الظهر بس اكيد سعره اقل من 197 يورو للاسبوع
    لان عندي خبر اكيد منهم على الجنرل والايلتس بسعر 197 وعاده اذا بتاخذ ايلتس لوحده بدون الجنرل راح يكون ارخص .. وانا لسا مادرست في المعهد لكن هو معهد معتمد للايلتس يعني يسوون اختبارات فيه اتوقع عندهم خبره في تكنيك الامتحان لان نفس المدرسين هم الاقزامنر في الايلتس

بس بغيت اسالك اخوي ماششاء الله انت جبت الدرجه هذي بدون كورسات ومعلمين ؟؟ وش الكتب اللي اعتمدت عليهن اثناء مذاكرتك للامتحان ؟؟ ممكن تكتب لنا الكتب
    7 "
  3. الاخت ام امل
    شكرا على المعلومات ان شاءالله ابحث واتواصل مع المعهد واشوفهم كيف

طبعا ردا على سؤالك انا دخلت دوره بس كانت قبل سنه تقريبا في احد المعاهد المغموره في جدة كانت رخيصه ومدتها شهرين .... لكن بعد الدوره ما دخلت الاختبار دايركت المهم قبل الاختبار اعتمدت على كتاب جدا رائع من جزئين المشكله اسمه مو في بالي لمن ارجع البيت اتاكد من اسمه ,يعتمد كثير على التمارين ويخليك تحل تمارين ... الشي الثاني بمجرد انك تحجزي موعد لاختبار الايلتس وتسددي الرسوم تقدري تحصلي على موقع مجاني اسمه ROAD TO IELTS عن طريق موقع البريتش كاونسل , هذى الموقع خرافي في تمارين ونصائح جدا رائعه وبمستوى الاختبار من حيث الصعوبة .... طبعا الاختبار مو سهل ويحتاج ممارسة خاصة اذا كنتي في السعودية لازم تسمعي وتتكلمي وتقراي انجليزي خصوصا ACADEMIC اختبار القراءة والكتابة جدا صعبه , وهنا تحتاج مدرس لانه انك تذاكر احتبار الكتابة لوحدك صعبه انت ماتعرف حلك صح ولا لا؟ لانه يطلب منك تكتب مقال وانت بتكتب بس ماحد رح يراجع وراك.
    انا جبت في التحدث 7 في السماع 6.5 في القرأة 6.5 لكن الطامة كانت قي الكتابة 5.5 وهو الي نزل درجتي الكلية ل 6.5
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.