الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأمين vhi فوائد قد لاتعلمها. مهم لكثير من الطلبة

تأمين vhi فوائد قد لاتعلمها. مهم لكثير من الطلبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القيصر2
    القيصر2

مشرف طلاب ايرلندا

القيصر2 أيرلندا

القيصر2 , ذكر. مشرف طلاب ايرلندا. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة RCSI
    • RCSI
    • طب
    • ذكر
    • DUBLIN, مكان في الارض
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

March 29th, 2013, 06:24 PM

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها خدمه vhi والكثير لايعلم عنها

النظارات: يحق لك التعويض بـ 400 يورو سنويا (كانت 400 خلال سنتين) وهذا شامل فحص النظر وكذلك النظارات الطبيه حتى لو تبي تحط عليها اضافات عازل شمس ومانع خدش الخ (النظارات الشمسيه غير مغاطه)
    لا تحتاج الي اي موافقه وانما يمكنك الذهاب الى محل نظارات مثل spacsaver وشراء النظارات وارسال الفواتير الى vhi للتعويض

التعويض على الادوية حتى 144 يورو شهريا (مافوق 144 يجب الحصول على pps no)
    من يعاني مرضا مزمنا مثل السكري يمكنه التسجيل في برنامج الادويه المجانيه

تم رفع تعويض زيارة الاخصائي او الاستشاري من 150 الى 200 يورو

التعويض عن زيارة مختص التغذيه الى 80 يورو لكل زيارة

التعويض عن Fitness Screening في Sports Surgery Clinic مره في 3 سنوات لمن يعانون بعض الامراض التي قد تؤثر على صحتهم اثناء التمرين (السكري والربو .....). ويوجد كذلك فحص لمن يرغب lose weight.

التعويض عن اجراء عمليه الليزر للعين حتى 5000 يورو.

بالنسبه Fitness Screening وعمليه الليرز. ماعندي معلومات كافيه عنها لذلك يفضل الاتصال على vhi قبل اي اجراء.

يوجد كذلك Vhi SwiftCare benefit وهي عيادة للامراض السريعه لانه الطوارى عندهم جدا في ايرلندا زحمه ويمكن ما تشوف الدكتور الا بعدها بـ 8 ساعات
    Vhi SwiftCare benefit يمنك رؤيه الطبيب خلال ساعه للكسور البسطيه او الحروق البسيطه وغيرها
    ويوجد منها واحده في الداندروم بدبلن وواحدة بـ كورك ويسمح لك بالزياره 5 مرات في السنه

وعلاج الاسنان يغطي اغلب الاشياء ماعدا التجميليه منها
    ولكنه يغطي scale and polish وهو تنظيف الاسنان في العيادة مرتين في السنه

طبعا اغلب الخدمات يجب عليك الدفع ثم التعويض من vhi

وسمعت خبرا وليست متاكدا اذا طبقوه ولالا
    ولكن عيادات smile clinic للاسنان تستقبل حاملي بطاقات vhi السعوديه بدون مايدفعون اي شيء وانما عليه اضهار البطاقه لهم

2. مشكور والله يعطيك العافية على هالمعلومات بصراحة معلومات قيمه
    استفدت كثير لاني اغلب الاشياء ماأعرف عنها
    بس اخوي ابغى اسألك عن خاصية تعويض الادويه كيف أستفيد منها؟
    خبرك يعني اهم في هالدوله مايحبون شي اسمه فلوس على كثر ماأروح لهم في العياده ولامره فتحوا معي موضوع عن الادويه\
    وبصراحة الادويه هنا قصت ظهرنا خصوصا حق الاطفال

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكور والله يعطيك العافية على هالمعلومات بصراحة معلومات قيمه
    خبرك يعني اهم في هالدوله مايحبون شي اسمه فلوس على كثر ماأروح لهم في العياده ولامره فتحوا معي موضوع عن الادويه\

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكور والله يعطيك العافية على هالمعلومات بصراحة معلومات قيمه
    7 "
  3. " " "

" "

"

آآه بعد العز مع تآمين Aetna

2,000,000$ غير محدود الا بعد هالمبلغ لا تدفع ولاتشيل هم

وبين تآمين Vhi

معطينكك منيو مع التآمين بآسعآر مرضك ؟؟؟ شعآرهم السعر ثم صحتك .

...

لكن فرق بين ملحقيآتنآ ~~

من يدور الاآفضل ومن الا يقول مشي حالك ..

بود .
    7 "
  4. مع ان انا قايله ماراح اكتب في هالمنتدى
    بس حبيت انبه على نقطه اخوي القيصر انا سألتهم خلال الملتقى عن الأدويه قالوا لي نطلع PPS نمبر ونسجل في Drug payment scheme تبع HSE
    HSE.ie - Health Service Executive Website - Your Guide to Drugs Payment Scheme

وهذا النظام يدفعوا لك مازاد عن 145 يورو شهريا اما 145 يورو انت تدفع 50 من جيبك لا تعوض واذا سعر ادويتك زاد عن 50 يورو فالتأمين يعوضك عنها (يعوضونك عن اللي زاد عن 50 مثلا ادويتك الشهريه كلفت 100 التأمين راح يرجع لك بس 50 )
    7 "
  5. الاخت حساسه مره
    تعويض الادويه مثل تعويض اي علاج عند دكتور
    تعبين الابلكيشن مثل الطبيعي وترسلينه

اصعب فراق تواصل مع الملحقيه بالذات الاستاذ لؤي هو راح يطلبها لك

الاخ ناصر اغلب عيادات الاسنان بالذات الكبيره منها مغطاه وانت اسئل العيادة اكثر

للعلم عيادات dental smile لا تطلب منك الدفع عند العلاج لان في اتفاقيه بينهم وبين vhi والملحقيه.

بالنسبه للاخت قريش. انا بعض ضنيت انه 50 تدفعها من جيبك ولكن كلمت جميله مشرفه التامين وقالت لا 50 (بسبب بعض القوانين من ايرلندا الي تمنع تعويض الادويه)
    ولكن راح ياخذوا 50 منك ويرجعونها خلال اسبوع على كلامها. يعني راح ترجع لك فلوسك كامله بالاخير 144 يورو
    7 "
  6. جزا الله صاحب الموضوع كل خير بصراحه القصير يغيب فترة ولكن يرجع ينزل موضوع فيه فايده لكل مبتعث بايرلندا بصراحه حرام الموضوع هذا ما يثبت ارجو من المراقبين تثبيت الموضوع لاهميته لكل مبتعث

ثانيا تكفى يا جماعة الخير تاكدوا من عمليه الليز للعيون هل يتم التعويض عنها ....... بصراحه انا ماعندي اقدر اغطي تكاليف العالج بايرلندا وضروريه لي والبعثه ما تخلي لك وقت تسويها بالسعوديه مع العلم انها مجانا بالسعوديه بس الدراسه ضغط

تكفى ليزر العيون ...... تاكدوا منه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.