الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة من شباب وبنات ايرلندا لو سمحتوو(اخوكم ضايع)

ارجو المساعدة من شباب وبنات ايرلندا لو سمحتوو(اخوكم ضايع)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed tk
    Ahmed tk

مبتعث جديد New Member

Ahmed tk أيرلندا

Ahmed tk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Supply chain management , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Supply chain management
    • ذكر
    • Ireland, Dublin
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 6th, 2013, 12:40 AM

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليكم جميعا
    اسعد الله مساكم

الحمدالله ربنا كرمني باني اتزوجت قبل 3 اشهر وكنت مقرر اني اطلع ابتعاث انا وزوجتي وانا المرافق عشان اخد اجازة من غير راتب
    والحمدالله تمت الموافقة على الاجازة والى الان لم ابتعث ومن غير راتب وجالس ضايع حسبي الله على السفارة الهم الامريكية اكثر من 6 اشهر مماطلة على الفيزا (من يوم ما ملكت قدمت عليها)
    والان حولتها على ايرلندا نطلع انا وزوجتي ماجستير.
    انا قرات المواضيع الموجوده من الاخواان والاخوات ما قصرو الله يعطيهم العافية على المجهودات بس عندي كم سؤال واستفسار راجيا من الله ثم منكم يا اخواني واخواتي مساعدتي انا قررت ادرس بي دبلن ودي مشورتكم اقدم بري ماستر ولا معهد لغه علما لغتي ممتازة بس للاسف ما اختربت ايلتس او توفل على اساس كان عندي مدة كافية هناك اجلس ادرس لغة بس خسارة 3 اشهر من الاجازة ذهبت في الهوا من السفارة الهم
    وزوجتي جابت ايلتس 5.5 ثاني سؤال عند الوصول ايش تنصحو وين انزل في اي المناطق انا ودي هناك اكون مع على الاقل اخواني واخواتي العرب اولا للامان على زوجتي ودا اكبر همي وثاني شي لو اخذت قبول معهد بس لاجرات الفيزا وجلست شهر او شهريت واختبرت الايلتس هل يجيب العوده للسعودية عشان اجدد اللتاشيرة مثلا ادخل جامعة ل اغير فيزتي ولا متساهلين والتجديد سهل ؟
    للعلم تخصص زوجتي banking and finance
    انا تخصصي supply chain management او يسموه logistics
    انا ودي اكمل شي في ادارة العمليات او اداراة المشتريات او ادارة المواد
    انا شاكر لكم تعاونكم واسف على الاطالة وارجو ان اكون ضيف خفيف على اخواني واخواتي مبتعثي ايرلندا
    اخوكم احمد

- - - مشاركة محدثة - - -

في استفسار ثاني الان المبالغ تبع الفيزا والسيفيس حقت السفارة الامريكية هل الوزارة تعوضني عنها او احتسبها على الله وشكرا
  2. السلام عليكم

في البداية ألف مبروك على الزواج

ثانيا راح أحاول اجاوب أسئلتك على حسب معلوماتي

اول شئ يجب أن تفكر فيه هو الحصول على بري ماستر لزوجتك + ماستر ( ياحبذ ا من نفس الجامعه )
    بالذات أنها عندها 5.5 في الايلتس والجامعات تقبل للماستر 6.5 بس يقبلونها بري ماستر

ثانيا
    البري ماستر تستفيد منه هي كثير في الإعداد وتعلم البحوث والمصادر وتقوية اللغة أكثر
    ( واهم شئ في الموضوع أن الماستر سنة واحدة فقط والاخفاق فيها لا سمح الله مايتعوض )

غير انك انت لسه ما بدأت دراستك يعني ممكن تخلص قبلك ( وخلال سنة البري ماستر حقتها تجيب لنفسك القبولات وكذا )

ثالثا
    تخصص زوجتك متواجد في كذا جامعه بس تخصصاتك يبيلها صعوبة عشان تلقاه بالاسم لكن ممكن تلقاه او شبيهه

اخيرا

في أيرلندا في الغالب يجب يكون امتداد لتخصصكم في البكالريوس

بالنسبة لتغيير الفيزا الوضع سهالات هنا
    ( إذا وصلت أيرلندا خذ قبول لغة سنة و عادي لو خلصت لغة قبل كذا ادرس جامعة عادي وإذا رجعت إجازة غيرها الى فيزا ثانية )

أتمنى أكون أفدتك
    7 "
  3. شكرا حبيبي طموح على ردك والله يبارك في عمرك يا رب بخصوص السكن انت ايش تنصحني ؟؟؟ وتنصح ادخل معهد لغة تابع للجامعه ولا ادخل مثلا زي كابلان عشان اول شي قررنا انا وزوجتي ناخد لغه وبعدها بي درجة الايلتس تدخل البري ماستر لو تعرف معهد لغه بي وسط دبلن يكون تمام بس لو تنصحني بي الاسم الشارع او الحي عشان اشوف daft واول ما ااوصل ايرلندا ايش تنصح شاكر لك والله يجزاك خير
    7 "
  4. كل شئ يعتمد على مستواكم في اللغة
    رأيي الشخصي
    سنة اللغة اول كم شهر فيها تتأسس في معهد ممتاز زي كابلان & الفا وغيرهم
    وبعدها المعاهد التابعة للجامعات ( لان منهجهم قوي واكاديمي )
    وبعدها بري ماستر
    كذا تكون مؤهل و مرتاح أكاديميا و لغويا و بحثيا للماستر

كابلان اسمع عنه كثير يمدحوه ويقولوا عنه ممتاز ( انا ما درست فيه بس انصح فيه )
    ( على العموم زي ما قلتلك الوضع هنا عادي تقدر تدرس في معهد فترة لو ما عجبك تغيره وانت في البلد ما يحتاج تغير الفيزا ولا شي )

بالنسبة للسكن يعتمد على قبول اللغة فين لان المعاهد تختلف أماكنها وكل موقع له مجمعات تجارية تخدمه

اذا حددت فين حتدرس اللغة وحجزت طيران أعطيني خبر ومالك إلا اللي يبرد قلبك (؛

الله ييسر لك الأمور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed tk
    اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليكم جميعا
    اسعد الله مساكم

الحمدالله ربنا كرمني باني اتزوجت قبل 3 اشهر وكنت مقرر اني اطلع ابتعاث انا وزوجتي وانا المرافق عشان اخد اجازة من غير راتب
    والحمدالله تمت الموافقة على الاجازة والى الان لم ابتعث ومن غير راتب وجالس ضايع حسبي الله على السفارة الهم الامريكية اكثر من 6 اشهر مماطلة على الفيزا (من يوم ما ملكت قدمت عليها)
    والان حولتها على ايرلندا نطلع انا وزوجتي ماجستير.
    انا قرات المواضيع الموجوده من الاخواان والاخوات ما قصرو الله يعطيهم العافية على المجهودات بس عندي كم سؤال واستفسار راجيا من الله ثم منكم يا اخواني واخواتي مساعدتي انا قررت ادرس بي دبلن ودي مشورتكم اقدم بري ماستر ولا معهد لغه علما لغتي ممتازة بس للاسف ما اختربت ايلتس او توفل على اساس كان عندي مدة كافية هناك اجلس ادرس لغة بس خسارة 3 اشهر من الاجازة ذهبت في الهوا من السفارة الهم
    وزوجتي جابت ايلتس 5.5 ثاني سؤال عند الوصول ايش تنصحو وين انزل في اي المناطق انا ودي هناك اكون مع على الاقل اخواني واخواتي العرب اولا للامان على زوجتي ودا اكبر همي وثاني شي لو اخذت قبول معهد بس لاجرات الفيزا وجلست شهر او شهريت واختبرت الايلتس هل يجيب العوده للسعودية عشان اجدد اللتاشيرة مثلا ادخل جامعة ل اغير فيزتي ولا متساهلين والتجديد سهل ؟
    للعلم تخصص زوجتي banking and finance
    انا تخصصي supply chain management او يسموه logistics
    انا ودي اكمل شي في ادارة العمليات او اداراة المشتريات او ادارة المواد
    انا شاكر لكم تعاونكم واسف على الاطالة وارجو ان اكون ضيف خفيف على اخواني واخواتي مبتعثي ايرلندا
    اخوكم احمد

- - - مشاركة محدثة - - -

في استفسار ثاني الان المبالغ تبع الفيزا والسيفيس حقت السفارة الامريكية هل الوزارة تعوضني عنها او احتسبها على الله وشكرا
    هلا اخوي احمد
    ذكرت انه معاك تخصص في supply chain management هل عندك مواقع تساعد في فهم هذا التخصص لأنني اود اخذ التخصص وانا تخصصي السابق مختلف عنه تماما
    وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

الرفع
    الرفع
    الرفع وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.