الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه بعقد مده قصيره...؟ هل يوجد..؟

شقه بعقد مده قصيره...؟ هل يوجد..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zainab_I
    Zainab_I

مبتعث مستجد Freshman Member

Zainab_I الإمارات العربية المتحدة

Zainab_I , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى Medicine , بجامعة University of sharjah
    • University of sharjah
    • Medicine
    • أنثى
    • sharjah, sharjah
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

April 12th, 2013, 12:49 AM

السلام عليكم اخواني..
    كيفكم..؟
    الحمد لله انا حصلت قبول للجامعه الملكيه بس بما اني فاضيه قررت بدل ما استني لسبتمبر الجاي علي ترالي استغل هالكم شهر واروح دبلن اخذ كورس اللغه لأنه باقيلي درجه وحده واعديه من(5.5-6.5)
    المهم اني جبت قبول في ال DIFC وحسب ما قرأت انه يقع بدبلن 2 وانا تقريبا الاسبوع الجاي رح اوصل وابي شقه بسيطه اهم شي الأمان والنظافه بغرفه وحده لي لوحدي واهم شي المنطقه موكثيييير معزوله بما معناه مابيها تخوف لبنت لوحدها انا بحثت بالانترنت عشان اخذ فكره عن الاماكن ولقيت كثير وعروض فوق وتحت بس اللي حبيت استفسر عنه انا رح اسكن فيها تقريبا 3 شهور هل كل الشقق تأجر بعقود لمده قصيره ام لاد عدد بسيط..؟
    ثاني شي وين تنصحوني ادور بأي مناطق عشان اسهل علي نفسي البحث لما اوصل لأني زي ماقلت شقه لفتره بسيطه اهم شي عندي فيها الامان والنظافه والسنين اللي بعدها الله يسهل ادور شقه بمواصفات ثانيه..
    اي اقتراحات يعطيكم العافيه..
  2. للاسف اختي لايوجد شقق بعقد قصير

غالبيه الشقق تكون لمدة سنه والتي اقل من سنه يكون سعرها ضعف تقريبا

لذلك يفضل السكن مع عائله او السكن في شقه لمدة سنه وكسر العقد (طبعا الديبوزت راح يروح عليك)

او الذهاب مباشره على ترايلي وحجز السكن هناك ويوجد لديهم معهد لغة قريب من الستي (معاهد اللغة لاتختلف كثيرا جهدك هو الي يحدد مستوا لغتك)
    المعهد مايعطيك اكثر من 30% والباقي عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    للاسف اختي لايوجد شقق بعقد قصير

غالبيه الشقق تكون لمدة سنه والتي اقل من سنه يكون سعرها ضعف تقريبا

لذلك يفضل السكن مع عائله او السكن في شقه لمدة سنه وكسر العقد (طبعا الديبوزت راح يروح عليك)

او الذهاب مباشره على ترايلي وحجز السكن هناك ويوجد لديهم معهد لغة قريب من الستي (معاهد اللغة لاتختلف كثيرا جهدك هو الي يحدد مستوا لغتك)
    المعهد مايعطيك اكثر من 30% والباقي عليك
    غريبه .. رغم اني وانا ابحث في بعض المواقع مكان من ضمن الخيارات اذا ابيها لمده قصيره ام طويله عشان كذا انتبهت لهالنقطه،،
    طيب غالبا كم يكون الديبوزت لأنه ابدا مو في بالي اسكن مع عائله ،،
    ولو سكنت الشقه ولقيت احد يستأجرها بدلي لما اخلص من الدراسه نفس السستم ولا يتغير شي..؟
    المشكله في الوقت انا شفت معهدين في ترالي والاثنين نظامهم سمسترات يعني ماياخذووني هالوقت عشان كذا لجأت لدبلن كحل حالي ولا ترالي اوفر الي واريح بس هذا اللي شفته
    يعطيك العافيه ماقصرت..
    7 "
  4. الديبوزيت يكون ايجار شهر. بمعنى لو الايجار 1000 الديبوزيت راح يكون 1000

ممكن اذا لقيتي واحد ياجرها بعدك احيانا بعض المؤجرين يوافقون وبعضهم ما يوافق

وعند difc سكن خاص فيهم بس يكون المطبخ مشترك وغرفتين منفصله بحمام منفصل
    Prices
    الغالب انهم ياخذ مده سمستر كامل ولكن بما انك جايه نص السمستر ممكن انهم يمشونها

بالتوفيق
    7 "
  5. اختي زينب في سكن اسبوعي وشهري وهو سكن نظيف وجديد وامن جدا الدخول ببطاقة وهو مجمع كبير يظم اكثر من مبنى و انا مجربه من قبل سكنت فيه عشر ايام واسمه دوك سبنسر بالقرب من نهر الليفي في دبلن1 انا حجزته عن طريق صاحب مكتب ايرلندي بس والله مضيع رقمه بس غالي اشوي اما لوتبين سكن ايضا راقي وامن هناك في دبلن 2 مجموعة كبيره من الشقق ولكن الايجارعلى الاغلب 6 شهور اقل شئ ولو كسرتي العقد تخسرين التأمين اذا مافي مشكله بالتأمين انا ارشح السكن في دبلن 2 الاروع والافضل والأمن .
    7 "
  6. اختي زينب في سكن اسبوعي وشهري وهو سكن نظيف وجديد وامن جدا الدخول ببطاقة وهو مجمع كبير يظم اكثر من مبنى و انا مجربه من قبل سكنت فيه عشر ايام واسمه دوك سبنسر بالقرب من نهر الليفي في دبلن1 انا حجزته عن طريق صاحب مكتب ايرلندي بس والله مضيع رقمه بس غالي اشوي اما لوتبين سكن ايضا راقي وامن هناك في دبلن 2 مجموعة كبيره من الشقق ولكن الايجارعلى الاغلب 6 شهور اقل شئ ولو كسرتي العقد تخسرين التأمين اذا مافي مشكله بالتأمين انا ارشح السكن في دبلن 2 الاروع والافضل والأمن .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    الديبوزيت يكون ايجار شهر. بمعنى لو الايجار 1000 الديبوزيت راح يكون 1000

ممكن اذا لقيتي واحد ياجرها بعدك احيانا بعض المؤجرين يوافقون وبعضهم ما يوافق

وعند difc سكن خاص فيهم بس يكون المطبخ مشترك وغرفتين منفصله بحمام منفصل
    Prices
    الغالب انهم ياخذ مده سمستر كامل ولكن بما انك جايه نص السمستر ممكن انهم يمشونها

بالتوفيق
    يعطيك العافيه على الشرح والاقتراح
    بس لمادخلت الموقع وقرأت حسيت الوضع شقه والي مثل ماقلت غرفتي مع حمامي وانت بكرامه لوحدي والصاله والمطبخ مشتركين وبصراحه هالوضع صعب شوي خصوصا اني لسه رح اجي البلد ماعرف احد مثلا اضمنه او ارتاحله يسكن معي بنفس الشقه فصعبه شوي في البدايه اخذ شي مشترك رح اشوف موضوع الشقق بس اذا ماعليك امر تشيكلي هالموقع مبين فيه انه في شقق بعقد قصير ولا انا فاهمه غلط..؟
    Daft.ie : Search Results
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    اختي زينب في سكن اسبوعي وشهري وهو سكن نظيف وجديد وامن جدا الدخول ببطاقة وهو مجمع كبير يظم اكثر من مبنى و انا مجربه من قبل سكنت فيه عشر ايام واسمه دوك سبنسر بالقرب من نهر الليفي في دبلن1 انا حجزته عن طريق صاحب مكتب ايرلندي بس والله مضيع رقمه بس غالي اشوي اما لوتبين سكن ايضا راقي وامن هناك في دبلن 2 مجموعة كبيره من الشقق ولكن الايجارعلى الاغلب 6 شهور اقل شئ ولو كسرتي العقد تخسرين التأمين اذا مافي مشكله بالتأمين انا ارشح السكن في دبلن 2 الاروع والافضل والأمن .
    يعطيك العافيه اخوي ماقصرت بس ممكن اقلها السبلينق صح..؟؟ لأني حاولت ابحث بس ماطلع معي شي اذا مرتب ونظيف ليه لاء.؟ بالنسبه لغالي يعني كم تقريبا بالشهر..؟
    وكيف نظامه ستوديو ولاشقه الي ولامشترك....؟؟
    ايوه شفت كثير شقق بدبلن ٢ وبغيرها ومثل ماقلت مرتبين وراقيين بس هنا المشكله انه اقل عقد لمدة ٦ شهور وحرام انا لوعديت قبل يمكن امشي وماكمل اصلا فترة المعهد يعني يمكن ماخذ ال٣ شهور بالتمام على حسب ظروفي فما رح استفيد وقتها..
    7 "
  9. اختي مثل ماقلت الشقق ذات العقد القصير جدا غاليه

يعني اقل شيء الاسبوع 600 يورو الشهر 2400
    كما قلت اما انك تدرسين في ترايلي في معهد
    او تبدأين دراسك في ترايلي (معهد الكليه بعد اول ما يبدأ) لان جبتي الدرجه الحين او بعد انتهاء فتره الدراسه في الكليه ماتفرق
    الحل الاخير ان تاخذين شقه وتكسرين العقد
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    اختي مثل ماقلت الشقق ذات العقد القصير جدا غاليه

يعني اقل شيء الاسبوع 600 يورو الشهر 2400
    كما قلت اما انك تدرسين في ترايلي في معهد
    او تبدأين دراسك في ترايلي (معهد الكليه بعد اول ما يبدأ) لان جبتي الدرجه الحين او بعد انتهاء فتره الدراسه في الكليه ماتفرق
    الحل الاخير ان تاخذين شقه وتكسرين العقد
    صح لأني شفت شقه حطيتها في بالي قبل بالشهر ايجارها 950 يورو بس لماصار العقد لمده قصيره صار ايجاره تقريبا 2500 يورو بالشهر...!!!
    ولما حسبتها بالديبوزت انا رح ادفع 3000 يورو وشوي لثلاث شهور يعني رح يكون اوفر لي فالأغلب رح اكسر الديبوزت امري لألله
    وعلى موضوع ترالي فكرت فيه بس انا غيرت رحلتي ل17 مايو وحسيت وقتها الكل شارفو على انهاء دراستهم ورح تكون الإجازه السنويه والمنطقه اصلا ريفيه ومافيها حياه كثير فحسيت رح تكون مخيفه ومارح يكون في عربيه غيري تداوم هناك خخخخ فقلت اضل بدبلن اسمها العاصمه رح يضل فيها حركه اكثر وبعدها بس اخلص اسحب اغراضي واروح ترالي ارتب وضعي هناك والله المعين،،،
    يعطيك العافيه تسلم وماقصرت....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.