الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالتي مع المال أريد رائيكم

حالتي مع المال أريد رائيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد 1414
    محمد 1414

مبتعث جديد New Member

محمد 1414 أيرلندا

محمد 1414 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ----- , بجامعة -----
    • -----
    • -----
    • ذكر
    • ------, ------
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 13th, 2013, 09:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أسعدني وجود هذا المنتدى العملاق في هذه الشبكة الواسعة ( الإنترنت )

عندي أسفسار

أنا يأخوان ما عندي في الإنجليزي شيء يعني مش حالك ( مبتدأ ) وأريد أدرس سنة لغة

ولكن اللي مزعجني هو سالفة الدراهم أخاف أطلب من أحد شيء حتى أبوي أستحي أطلب منه لو عشرة ريال

هل برنامج خادم الحرمين الشريفين الله يحفظه يتحمل مصاريف المعهد لمدة سنة مع مصاريف الجامعة مع السكن مع المواصلات مع الرحلات بين السعودية وإيرلندا يعني كل شيء
    وإلا يعطوني مكأفاة وأنا اتصرف فيها وإلا المكافاة لحالها وكل شيء يعطوني لحاله

يعني ما عندي ولا ريال ولكن مستواي في الثانوية عالي ولله الحمد
    أنا متخرج السنة الماضية و لي نية أحول إلى أبتعاث طب لأن لغتي ماهي مضبوطة
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

برنامج الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث يتحمل جميع المصاريف.بالنسبة للمصاريف الاكاديمية تقدم طلب ضمان مالي عن طريق البوابة والملحقية تتكفل بالباقي. اما المصروف الشخصي يصرف لك 1804 يورو مكافأة وبها تدفع مصاريف السكن والاكل والموصلات. بالنسبة لتذكرة الطيران يصرف لك كل سنة تذكرة طيران ذهاب وعودة.

بالنسبة للمكأفاة تكفي وزيادة ولله الحمد ...

لكن يجب عليك التقديم على برنامج الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي قبل عشان تحصل على هذه المميزات...

تحياتي
    drf1991
    7 "
  3. ايه المعهد والجامعه تدفع مباشره من الملحقيه ولا مالك اي علاقه فيها

بس لازم تنطبق عليك شروط الابتعاث نسبه فوق 90 قدرات 80 تحصيلي 80
    وممكن تتغير شيء بسيط على حسب كل سنه

بس اول ما تسافر لازم يكون عندك مبلغ يكفيك حق شهر على الاقل لان المكافئه ما راح تنزل لك اول ماتوصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.