الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن قرار الابتعاث !!

سؤال عن قرار الابتعاث !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jouri
    Jouri

مبتعث جديد New Member

Jouri الولايات المتحدة الأمريكية

Jouri , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة KFU
    • KFU
    • Finance
    • أنثى
    • Khobar, khobar
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

April 19th, 2013, 05:39 AM

السلام عليكم يا جماعه

عندي سؤال ،، هل اقدر اصدر قرار الابتعاث قبل ما اطلع الفيزا ؟؟

لانو دحين اشوف متطلبات اصدار قرار الابتعاث صورة من الفيزا !!!

و شكرررا مقدمااا
  2. مرحبا اختي كيفك ان شاءالله تمام

اي ااختي اول شي كشف حسساب في اسمك او اسم الوالد وبعددها قبول لغه وقبول جامعه وبعده تقدمين ع الفيزه الايرلنديه وتطلع بعد 3 ايام من ارسالها

وبعدها تقدمي طلب على الموقع :::

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبا اختي كيفك ان شاءالله تمام

اي ااختي اول شي كشف حسساب في اسمك او اسم الوالد وبعددها قبول لغه وقبول جامعه وبعده تقدمين ع الفيزه الايرلنديه وتطلع بعد 3 ايام من ارسالها

وبعدها تقدمي طلب على الموقع :::
    7 "
  3. الي على حسابه الخاص يرسل كشف حساب

اما الي جاي عن طريق الوزاره لازم يطلب شيء اسمه خطاب السفاره (اي موضف في الوزاره تقوله ابي خطاب للسفاره الايرلنديه وهو بيعطيك اياه)
    ما اعرف اذا فيه طريقه لطلبه من خارج الرياض ولكن اذا معكم خطاب السفاره تقدرون ترسلون اوراقكم بالدي اتش ال للسفاره وترجع لكم بالبريد نفسه مع الفيزا

قرار الابتعاث بعد الفيزا عشان ممكن ما تطلع الفيزا تطلع ويضمنون انك مسافر الى الدوله (بس مشاكل الفيزا الامريكيه والكنديه)
    7 "
  4. طيب اخوي القيصر اذا ممكن تفيدني عندي سؤالين ...
    كيف اقدر اطلع فيزا للمحرم؟؟ لان اكيد بالسفاره راح يسألونا عن الضمان المالي و ما راح يكون عندنا الضمان لان ما يقدر ياخذ قبول الا بعد السفر !!! فكيف الطريقه؟؟

و لازم اصدر قرار الابتعاث من الرياض؟ و لا اقدر ارسله ايميل؟
    7 "
  5. أختي الخطاب الموجه للسفاره تآخينه من الوزارةمذكور فيه أسمك واسم مرافقك و أن الدوله بتتكفل بكل شي يعني الخطاب هذا مثل الضمان المالي تقريبا
    شوفي رد الأخ مدريدي http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread362210.html
    بالتوفيق
    7 "
  6. من الافضل عدم ذكر ان مرافقك يرغب بالدراسه
    وانما مرافق فقط spouse visa

الا اذا عنده قبول هذا شيء ثاني ولكن انا افضل فيزا المرافق لانها اسهل في الاجرئات والتعامل خصوصا في مكتب الهجره (يعني المده الي تاخذينها هو ياخذها بما انه مرافق)

بالتوفيق
    7 "
  7. مشكورة اختي اسيرة العاشقين ما تقصرين... موفقه ان شاء الله

اخوي القيصر معليش سوري تحملني شوي ... بس بالنسبة ل spouse visa
    يعني ايش؟ اقصد يعني لمن اعبي الابلكيشن راح يكون هذا واحد من الخيارات و اختاره؟؟ و لا كيف الطريقة ؟

و ياليت لو احد يفيدني لازم اصدر قرار الابتعاث من الرياض؟ و لا اقدر ارسله ايميل؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.