الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت على معهد International House Dublin

قدمت على معهد International House Dublin

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshegaye
    alshegaye

مبتعث جديد New Member

alshegaye السعودية

alshegaye , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة موارد بشرية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • إدارة موارد بشرية
    • ذكر
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 23rd, 2013, 08:22 AM

السلام عليكم

أخواني / أخواتي , أنا طالب مبتعث , وحاب اني أخلص مدة دراسة اللغة بأسرع وقت , قررت أني أدرس كورس تحضير الايلس على طول ( IELTS PREPERATION (

وقدمت على معهد International House Dublin

مدة الكورس اربع أسابيع , وهم طالبين اكتب المدة المحددة , وحطيت 4 اسابيع .

السؤال : هل الوزارة تقبل أذا حطيت أربع أسابيع ؟ والسفارة كم راح تعطيني مدة الفيزا ؟

السؤال الثاني: كان فيه خيارين بطريقة الدفع ؟ كريدت كارد او تحويل من البنك . ايش اختار ؟ وانا عندي ضمان مالي !!
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لللمعهد يعتبر من افضل المعاهد اللغة في ايرلندا ... وحسب كلامك انت ودك تخلص من فترة اللغة بأسرع وقت وأخذا فترة لغة لمدة أسابيع بعد ما تخلص من فترة اللغة وش راح تسوي لحد شهر سبتمبر الذي يعتبر فترة بداية الكورس للجامعات الايرلندية ... اعتقد لو تأخذ لمدة 3 شهر اي 12 اسبوع وبعد كذا يا تمدد او تذهب للجامعة دايركت اذا استوفيت الشروط ...

السؤال : هل الوزارة تقبل أذا حطيت أربع أسابيع ؟ والسفارة كم راح تعطيني مدة الفيزا ؟

الوزارة ما اعتقد انها ترفض ( لكن افضل شي لك انك تتواصل معهم وتخبرهم بذلك) , على حسب ظني انه تعطيك على حسب قبولك أو ممكن تعطيك 3 شهور كاحد أعلى ( لكن افضل تكلم السفارة الايرلندية في الرياض وتخبرهم بذلك)

السؤال الثاني: كان فيه خيارين بطريقة الدفع ؟ كريدت كارد او تحويل من البنك . ايش اختار ؟ وانا عندي ضمان مالي !!

بما ان عندك ضمان مالي من الوزارة, خاطب المعهد اللغة واخبرهم بضمانك المالي او اتوقع فيه خيار في ورقة استمارة التعبئة خيار طرف اخر بالدفع لك ؟؟؟ شيك على الاستمارة من جديد.

تحياتي
    drf1991
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.