الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير من معهد gci >>> galway

تحذير من معهد gci >>> galway

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عصير برتقال
    عصير برتقال

مبتعث مجتهد Senior Member

عصير برتقال أيرلندا

عصير برتقال , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى هندسة , بجامعة no yet
    • no yet
    • هندسة
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2012
    المزيدl

May 7th, 2013, 12:14 AM

السلام عليم ورحمة الله وبركاته

شباب انا مبتعث المرحله الثامنه اخترت معهد gci ودرست فيه لمده ثلاث اشهر ..... وراح اتكلم من واقع تجربتي ووجهة نظري لا اكثر

1-خذ قاعده انت سعودي يعني انت عبارة عن كنز فلوووووس بالنسبه لهم يحاولو يطلعون منك قد ما يقدورن بالتي حتى التعليم ما ودهم تتعلم عشاااان تقعد زي الغبي تدفع خااااصه لو انت مبتعث

2- لو انت مبتعث وجيت وقلت لهم المعهد سي وما يطور لغتي يقعدون لك على التاخيرر وعلى اي شي بحيث لو اشتكيتهم في الملحقيه يرحوا للملحقيه يقولون هو يتاخر مع العلم انه المحاضرة تبدا 9 صباحا التاخير كم يجي 9 ودقيقتين هذا اسمه تاخير والله يا جماعه لا تقولون هذول غرب بالدقيقه وكذا واللله المعهد خايس

3- التعامل سي سي سي في المشرف الطلابي واحد اسمه بادي يعامل الطلاب ولا كانهم اولى ابتدائي

4- التعليم وهو اهم نقطه كل اسبوع مدرس واغلب مدرسينهم فاشلين ... تخيل كل اسبوع ما تعرف من راح يدرس لخبطه في لخبطه

اخيرا انا الحمد لله حولت من ذا المعهد الخايس .... واذا اكتب فانا والله حرصا على اخواني المبتعثين من بعدي لا يقع ضحيه الدعايه الزائفه .....

وهذا مجرد خبرة ووجهة ن
    ظر ابعدواااا عنه والله يوفق الجميع
  2. من وجهه نضري أي معهد متشدد على الطلاب السعودين ما يعجبهم السعودين يحبو الغياب والتاخير وما يحلو واجبات ويقولو المعهد ناشب لنا وخايس وهذا الكلام انا ما اقول كلامك خطا وانت كسلان بس هذا المعروف عن الطلاب السعودين بالمعاهد الا من رحم ربي السعودين يبغو معهد يخليهم يغيبو على راحتهم يجو وقت ما يبغون وبس واذا حصلو معهد على مزاجهم قالو اصلن ما همهم الا الفللوس ذولا جاتهم فلوس خلونا براحتنا ولا اهتمو وسلامتك وتقبل مروري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    من وجهه نضري أي معهد متشدد على الطلاب السعودين ما يعجبهم السعودين يحبو الغياب والتاخير وما يحلو واجبات ويقولو المعهد ناشب لنا وخايس وهذا الكلام انا ما اقول كلامك خطا وانت كسلان بس هذا المعروف عن الطلاب السعودين بالمعاهد الا من رحم ربي السعودين يبغو معهد يخليهم يغيبو على راحتهم يجو وقت ما يبغون وبس واذا حصلو معهد على مزاجهم قالو اصلن ما همهم الا الفللوس ذولا جاتهم فلوس خلونا براحتنا ولا اهتمو وسلامتك وتقبل مروري
    كلامك صح وانا اتفق مع في كل شي قلته بصراحه بعض السعوديين يدورن الراحه لكن في هذا المعهد الوضع مختلف تماما كيف انا اعلمك

اذا في واحد مبتعث وكسول يطنشونه ويكتبون عليه التاخير وايش يسون يرفعون على الملحقيه انه الطالب ماعنده مشاكل تمام واموره زينه .

اما لو في طالب اشتكى واتكلم وقال المعهد تعليمه سي يقعدون له على ركبه ونص الزله محسوبه التاخير دقيقتين محسوب يا غالي انا مبتعث ماستر هندسة ومتخرج مع مرتبه الشرف عمره ماصار تتاخر دقيقه او دقيقتين يقولك لك متاخر

فوق هذا راح اعلمك سالفه جيت يوم متاخر دقيتين وكات قدامي ثالث اسبان وانا السعودي دخلوا الاسبان بدون ورقة تاخير ولمن جيت ادخل قالوا انت متاخر لازم تاخذ ورقه عاندت وعلمتها اني شايف الحركه الي سوتها مع الاسبان .... اشرت بيده لي وقالت تفضل ..... بالله ذا معهد

وفوق هذا كله انا ويش فايده اشوهه سمعه المعهد الا ان كان خاااااااايس بكل معنى الكلمه

نصيحه مبتعث او مرافق او طالع على حسابك تبغى تستفيد وتتعلم وتنبسط فكر بمعهد غيره

راح تجون وتشوف التعامل والحركات الي صايره
    7 "
  4. أخي الكريم ::

بصراحة انصدمت جدا من كلامك !!!

أنا من طلاب المعهد ولا أتفق معك نهائيا لأنني لم أجد أي سلبية مماذكرت ...

المعهد حريصين جدا على الطلاب من خلال الحضور وحتى أنهم يمنعون التحدث داخل المعهد بلغة

غير الانجليزية وكل أسبوع يعطون الطلاب أوراق تقييم والمشرف بادي خدووم جدا ولم أسمع من

أصدقائي بأنه غير جيد مع الطلاب

المعلم الغير جيد اذا اجتمعوا الطلاب واشتكوا للادارة يتم تغييره مباشرة وهذه من خلال تجرية ...

لكن أغلب المعلمين مستواهم بالتدريس ممتاز ....

أما بالنسبة للتأخير فأظن أخي الكريم أنها تحسب لهم لا عليهم وهذا يدل على اهتمامهم وحرصهم ويدل

أيضا على اهتمام الطالب وعدم التأخير ,, وبلا شك أي معهد تجاري هدفه الأساسي هو المال وهذه

معروفة للكل .. وبالنسبة لتغيير المعلم كل اسبوع أظن بأنه من مصلحة الطالب

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ هديل ــو
    أخي الكريم ::

بصراحة انصدمت جدا من كلامك !!!

أنا من طلاب المعهد ولا أتفق معك نهائيا لأنني لم أجد أي سلبية مماذكرت ...

المعهد حريصين جدا على الطلاب من خلال الحضور وحتى أنهم يمنعون التحدث داخل المعهد بلغة

غير الانجليزية وكل أسبوع يعطون الطلاب أوراق تقييم والمشرف بادي خدووم جدا ولم أسمع من

أصدقائي بأنه غير جيد مع الطلاب

المعلم الغير جيد اذا اجتمعوا الطلاب واشتكوا للادارة يتم تغييره مباشرة وهذه من خلال تجرية ...

لكن أغلب المعلمين مستواهم بالتدريس ممتاز ....

أما بالنسبة للتأخير فأظن أخي الكريم أنها تحسب لهم لا عليهم وهذا يدل على اهتمامهم وحرصهم ويدل

أيضا على اهتمام الطالب وعدم التأخير ,, وبلا شك أي معهد تجاري هدفه الأساسي هو المال وهذه

معروفة للكل .. وبالنسبة لتغيير المعلم كل اسبوع أظن بأنه من مصلحة الطالب

هلا والله يا ابو هديل

بصراااحه انا عارفك شخصيا .... اعرف انك رجل محترم ومتواضع ...... ما ودي ازعلك او اصدمك

وانا الحمد لله غيرت جي سي اي ورحت اتلنتك الغرفه فيها اربع سعوديين بس والله العظيم مستواى التعليم افضل افضل افضل افضل

المعهد جي سي اي ينظر اللى السعودي على انه منجم ذهب غبي ( مع احترامي للجميع )...... يصرف فلوسه على اي شي

اما موضوع التاخيررررر فهو مو حرص على الطالب كذبد هم يدورون عليك الزله لو كانت دقيقه عشااان لو كلمتهم وقلت معهد خااايس قعدولك

اخيرا الحق يقااااااااال معهد الجي سي اي لو انت عندك لغه ومعاك 7 او 6 في الايلتس هذاااا المعهد مناسب للطلاب

او لو انت مثلا جاااي سيااااحه منت قاعد تفكر في الفلوس .... رح الله يوفقك

لكن لو جاي عشااااان تلحق بالبعثه وانت مستواك متوس في اللغه 5 والله العظيم لو تقعد 6 شهور في المعهد بالقوه توصل الى 5ز5 انت وحظك

يا شباب سامحوني واعتذر بشدة يعلم الله ما ابي الا مصلحتكم
    7 "
  6. أخي عصير برتقال ...

أشكرك على حسن اطرائك ... ومع الأسف أني لم أعرفك حتى الآن سوى أنك عصير بمذاق رائع

لكن ......

أنا لا أكذب ماتقول وأعلم بصدقك و توقعت أن موضوعك ردة فعل تجاه المعهد .. كلُ يبدي وجهة نظره مما رآه في المعهد وأنا تكلمت عن ماشاهدته بنفسي أكملت شهرين في المعهد ولله الحمد لاحظت أني في تحسن كبير من خلال مادرسته ومن خلال الوسائل الرائعة في طريقة التدريس لدى المعهد ....

وللعلم أن الدراسة لا تعتمد على المعهد بقدر ما نقوم به من تطوير اللغة والمذاكرة الجادة فالمعهد ليس إلا تأسيساً ننطلق من خلاله ومن يعتقد أن المعهد هو المسؤول في أن لانخرج منه إلا بالدرجة العالية فهو مخطيء ...

أخي الكريم الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية .... دمت بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.