الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة لأهل الخبرة - مبتعث لدراسة الماجستير من الدفعة الثامنة

أسئلة لأهل الخبرة - مبتعث لدراسة الماجستير من الدفعة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshegaye
    alshegaye

مبتعث جديد New Member

alshegaye السعودية

alshegaye , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة موارد بشرية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • إدارة موارد بشرية
    • ذكر
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

May 7th, 2013, 07:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخواني / أخواتي ، ابحكي لكم موضوعي بإختصار وعندي اكثر من سؤال ، محيرني .

الموضوع انه انا مبتعث لدراسة الماجستير من الدفعة الثامنة ، عندي قبول لغة انقليزية في سبتمبر 02/ 2013
    انا أخرت الدراسة الا هذا التاريخ لاني راح اتزوج في اغسطس 14 ( عقبال عند العزوبية )

سفري راح يكون بتاريخ 17 اغسطس لايرلندا
    انا ودي بعد ماوصل لايرلندا واسجل دخولي ، اسافر كم يوم لسويسرا ، قبل الدراسة ، يعني عندي تقريباً عشر ايام قبل الدراسة.

هل بامكاني الدخول والخروج من ايرلندا ؟
    اذا كان الجواب لا ، هل استطيع استخراج فيزا ملتي ( أكثر من سفرة )

بالنسبة للبنك ، كم يستغرق يوم استخراج حساب بالبنك وتسليمه للملحقيه ؟ علشان الحق اسافر ،

كم مدة فيزا الطالب؟ فيه ناس يقولون ثلاث شهور من استخراجها ؟

بالنسبة للسكن سمعت من الكثير يقول ان الايجار يجب ان يكون اقل شئ ست اشهر ، واذا خرجت قبل، يروح عليك التأمين ، السؤال هل فقط يذهب علي التأمين ام فيه امور اخرى
    وهل فيه سكن بدبلن 2 كويس وقريب من المعاهد والسوبرمارمت والكوفيات والباصات ؟

فيه سكن نظام الدفع اسبوعي ، اش رايكم فيه ؟

بالنسبة لزوجتي ، هي مرافقه معي ، والفيزا اللي راح يعطونها هنا مرافقه ، فيه ناس قالولي اذا وصلت هناك اطلب ضمان مالي لزوجتك ، السؤال كم تستغرق المدة على استخراج الضمان لزوجتي ، وهل يمدي تدرس في شهر سبتمبر ؟

اتمنى من يملك الاجابة لا يبخل علينا ، وشكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshegaye
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخواني / أخواتي ، ابحكي لكم موضوعي بإختصار وعندي اكثر من سؤال ، محيرني .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الموضوع انه انا مبتعث لدراسة الماجستير من الدفعة الثامنة ، عندي قبول لغة انقليزية في سبتمبر 02/ 2013
    انا أخرت الدراسة الا هذا التاريخ لاني راح اتزوج في اغسطس 14 ( عقبال عند العزوبية )
    الف مبروك وان شالله حياة سعيدة ودايمة وعقبال العزابية

سفري راح يكون بتاريخ 17 اغسطس لايرلندا
    انا ودي بعد ماوصل لايرلندا واسجل دخولي ، اسافر كم يوم لسويسرا ، قبل الدراسة ، يعني عندي تقريباً عشر ايام قبل الدراسة.
    هل بامكاني الدخول والخروج من ايرلندا ؟
    اذا كان الجواب لا ، هل استطيع استخراج فيزا ملتي ( أكثر من سفرة )
    بالنسبة للبنك ، كم يستغرق يوم استخراج حساب بالبنك وتسليمه للملحقيه ؟ علشان الحق اسافر ،
    الفيزا هي تآهلك تدخل ايرلندا مرة وحدة وتنتهي .. الري انتري فيزا ماراح تقدر تطلعها لان لازم تباشر بالمعهد عشان يعطوك ورقة توديها تاخذ ع اساسها الري انتري ..
    حساب البنك ياخذ له اسبوع او اكثر شوي ع ماتوصلك البطاقة واول كشف حساب .. بس تقدر اول ماتفتحه تطلب منهم شيك ملغي يكون فيه اسمك ورقم حسابك واسم البنك وبياناته
    اقتراحي يمكن ينفعك ويمكن لا .. بس اقتراحي ان تآجل موعد سفرتك لايرلندا .. وتروح بعد الزواج مباشرة ع سويسرا ومن سويسرا لايرلندا .. حتى لو اول اسبوع دوام تكون ساكن بفندق ع ماتلاقي لك شقة ..

كم مدة فيزا الطالب؟ فيه ناس يقولون ثلاث شهور من استخراجها ؟
    مضبوط ٣ شهور وتقدر تدخل فيها حتى لو باقي كم يوم وتخلص مافي مشكلة

بالنسبة للسكن سمعت من الكثير يقول ان الايجار يجب ان يكون اقل شئ ست اشهر ، واذا خرجت قبل، يروح عليك التأمين ، السؤال هل فقط يذهب علي التأمين ام فيه امور اخرى
    وهل فيه سكن بدبلن 2 كويس وقريب من المعاهد والسوبرمارمت والكوفيات والباصات ؟
    معظم السكنات مدة العقد ٦ شهور الى سنة .. معظمها لو كسرت العقد يروح عليك التامين بس سمعت ومو متآكدة ان البعض يطلب ايجارات بقية العقد
    فيه سكنات بدبلن ٢ حلوة ونظيفة بس مو جاي في بالي اسماء

فيه سكن نظام الدفع اسبوعي ، اش رايكم فيه ؟
    السكنات الاسبوعية بعضهم مرة نظاف وحلوين بس اسعارهم غالية يعني الاسبوع ٤٠٠-٦٠٠ يورو

بالنسبة لزوجتي ، هي مرافقه معي ، والفيزا اللي راح يعطونها هنا مرافقه ، فيه ناس قالولي اذا وصلت هناك اطلب ضمان مالي لزوجتك ، السؤال كم تستغرق المدة على استخراج الضمان لزوجتي ، وهل يمدي تدرس في شهر سبتمبر ؟
    لو تطلع لها فيزا دراسية افضل .. راسل المعهد يعطيك قبول .. وطلع لها فيزا دراسية بما انها راح تدرس .. بالنسبة لطلب الضمان المالي مايطول ابد .. ويمديها اكيد تدرس في سبتمبر

اتمنى من يملك الاجابة لا يبخل علينا ، وشكراً
    ان شالله بالتوفيق .. وان شالله احد يعطيك رآي افضل بخصوص موضوع سفرك والري انتري
    7 "
  3. الف شكر أختي سمر على ردك وتفاعلك , عندي كم سؤال تعقيبا على كلامك:

بالنسبة للري انتري , اذا باشرت بالمعهد أقدر أطلعها على طول,؟ كم تأخذ يوم ؟

بالنسبة لفيزا الطالب , اذا اقدم على السفارة من الان ,يعطوني ثلاث شهور من تاريخ التقديم ؟ او من تاريخ بداية الدراسة ؟

بالنسبة لزوجتي , السفارة الايرلندية راح تطلب خطاب من الوزارة انها تتكفل بدراسة الطالب , وزوجتي مرافقة . السؤال : هل الوزارة راح تعطيني خطاب لزوجتي ايضا ؟
    7 "
  4. للاسف لن تستطيع الدخول والخروج الى سويسرا لان الفيزا فقط فيزا دخول واحد ولايوجد دخول متعدد اذا راح تاخذ فيزا دراسيه الا عندما تصل الى ايرلندا

راح تضطر تطلع بطاقه هجره وبعدها فيزا ملتي وهذا ماراح تقدر تطلعها الا بعد ماتبدا المعهد
    لاني مره كنت جاي على ايرلندا وبعدها بطلع فرنسا ولكن صادفتني هذه المشكله ولم استطيع الذهاب

بعد ما تبدا المعهد تقدر تطلعها خلال 3 ايام. اليوم الاول تاخذ ورقه
    اليوم الثاني تذهب تطلع بطاقه (طبعا لازم تغيب) واذا المكان فاضي وخلصت بطاقه الهجره تقدر تطلع الري انتري او اليوم الي بعده ري انتري وبعد لازم تغيب

بالنسبه للسكن قليل جدا جدا ماتجد عقد اقل من سنه
    نظام الدفع الاسبوعي موجود ولكن اذا سعر الشقه 1000 للشهر يصير الشقه 2500 للشهر

يعني مالك حل الا انك تاخذ سكن وترتبط فيه ولا تضيع فلوسك على التحويل

وافضل انك تطلع فيزا مرافق (المرافق يقدر يدرس بدون مشاكل). والوزاره تعطي خطاب لكم الاثنين انها متكلفه بصاريف معيشتكم وهذا اهم شيء عند السفاره

الضمان المالي غالبا اذا رفعت طلب للبوابه. الغالب انه ياتي خلال 3 ايام لك ولزوجتك طبعا لازم تكون في ايرلندا

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    للاسف لن تستطيع الدخول والخروج الى سويسرا لان الفيزا فقط فيزا دخول واحد ولايوجد دخول متعدد اذا راح تاخذ فيزا دراسيه الا عندما تصل الى ايرلندا

راح تضطر تطلع بطاقه هجره وبعدها فيزا ملتي وهذا ماراح تقدر تطلعها الا بعد ماتبدا المعهد
    لاني مره كنت جاي على ايرلندا وبعدها بطلع فرنسا ولكن صادفتني هذه المشكله ولم استطيع الذهاب

بعد ما تبدا المعهد تقدر تطلعها خلال 3 ايام. اليوم الاول تاخذ ورقه
    اليوم الثاني تذهب تطلع بطاقه (طبعا لازم تغيب) واذا المكان فاضي وخلصت بطاقه الهجره تقدر تطلع الري انتري او اليوم الي بعده ري انتري وبعد لازم تغيب

بالنسبه للسكن قليل جدا جدا ماتجد عقد اقل من سنه
    نظام الدفع الاسبوعي موجود ولكن اذا سعر الشقه 1000 للشهر يصير الشقه 2500 للشهر

يعني مالك حل الا انك تاخذ سكن وترتبط فيه ولا تضيع فلوسك على التحويل

وافضل انك تطلع فيزا مرافق (المرافق يقدر يدرس بدون مشاكل). والوزاره تعطي خطاب لكم الاثنين انها متكلفه بصاريف معيشتكم وهذا اهم شيء عند السفاره

الضمان المالي غالبا اذا رفعت طلب للبوابه. الغالب انه ياتي خلال 3 ايام لك ولزوجتك طبعا لازم تكون في ايرلندا

بالتوفيق

مشكور اخوي وماقصرت ،

السؤال : لو اخذت قبول لزوجتي من الان ، السفارة الايرلندية تعطي زوجتي فيزا طالبه ؟
    7 "
  6. اي نعم .. خذ قبول معهد لزوجتك وقدم لها فيزا طالب مثلك .. وارفق مع الطلب الضمان المالي اللي من الوزارة (مكتوب فيه اسمك واسمها وانهم يصرفو ع دراستكم ويعطوكم راتب)
    مافيه شي يخوف في الموضوع . كل المرافقين يطلعو فيزا طالب بنفس الاوراق .. يعني الامور سهالات ان شالله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    اي نعم .. خذ قبول معهد لزوجتك وقدم لها فيزا طالب مثلك .. وارفق مع الطلب الضمان المالي اللي من الوزارة (مكتوب فيه اسمك واسمها وانهم يصرفو ع دراستكم ويعطوكم راتب)
    مافيه شي يخوف في الموضوع . كل المرافقين يطلعو فيزا طالب بنفس الاوراق .. يعني الامور سهالات ان شالله

مشكورة اختي والله ماقصرتي لتفاعلك معي ، ريحتيني الله يريحك
    شكراً لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.