الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقاعد الكلية الملكية للجراحين

مقاعد الكلية الملكية للجراحين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب معرفة الابتعاث
    طالب معرفة الابتعاث

مبتعث مميز Characteristical Member

طالب معرفة الابتعاث أيرلندا

طالب معرفة الابتعاث , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من أيسلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., 000
    • أيسلندا
    • Mar 2011
    المزيدl

May 19th, 2013, 08:03 PM

.
    .
    .
    ,
    السلام عليكم

هل مقاعد الكلية الملكية للجراحين (رويال كولج) مخصصة للطب فقط ولا توجد اماكن للصيدلة ؟؟

للحين ماحصلت الجواب ارجو الرد و الاجابه
  2. السلام عليكم .. اليوم كنت بالملحقيه وسالت احد الموظفين وقال لي انه فقط الطب يحتاج موافقه وتدخل الوزاره .. اما تخصصك الصيدله وتخصصي التمريض لا يحتاج الى تدخل الوزاره يعني عادي قدم وخذ قبول المقاعد محدوده فقط للطب والباقي عادي .. هذا ما افادني به موظف بالملحقيه ..وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام امل &&&
    السلام عليكم .. اليوم كنت بالملحقيه وسالت احد الموظفين وقال لي انه فقط الطب يحتاج موافقه وتدخل الوزاره .. اما تخصصك الصيدله وتخصصي التمريض لا يحتاج الى تدخل الوزاره يعني عادي قدم وخذ قبول المقاعد محدوده فقط للطب والباقي عادي .. هذا ما افادني به موظف بالملحقيه ..وبالتوفيق
    طيب سؤال اخر وهل يمكن الابتعاث بتخصص الصيدلة لدراسة البكالوريوس ؟

وشكرا اختي الكريمة اتمنى ماتعبتك وياي والله يجازيك بالخير ويوفقك .
    7 "
  4. عاد مادري انت قدم على برنامج الملك في المرحله التاسعه واذ هم فاتحين لقسم الصيدله وانت مستوفي الشروط اكيد بيوافقون لك
    انا مافهمت وضعك هل انت موظف وترغب ان تكمل دراستك ام انك تبي تقدم ع السنه الجايه ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام امل &&&
    عاد مادري انت قدم على برنامج الملك في المرحله التاسعه واذ هم فاتحين لقسم الصيدله وانت مستوفي الشروط اكيد بيوافقون لك
    انا مافهمت وضعك هل انت موظف وترغب ان تكمل دراستك ام انك تبي تقدم ع السنه الجايه ؟؟
    انا بقدم على المرحلة التاسعة ... وشكرا اختي الكريمة ماقصرتي الله يقويك ويعطيك العافية ...بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.