الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زيادة مكافئة المرافق الغير زوج!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alquraish.F
    Alquraish.F

مبتعث جديد New Member

Alquraish.F أيرلندا

Alquraish.F , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Genetics , بجامعة UCC
    • UCC
    • Genetics
    • أنثى
    • Cork, Cork
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 6th, 2013, 11:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل ما يقارب الشهرين تم اصدار قرار زيادة مكافئة المرافق/ه (زوج/ه)..
    بعد اصدار هذا القرار واستلام الزيادات ..
    هناك عدة تساؤلات خطرت في بالي
    لا ادري بما اصفه.. ليس من وجه الحسد لاخواني المتزوجين ولكن ان صح لي بتسميته .. حصره على المتزوجين فقط ..قمة اللااا العدل
    فاذا اخذنا الموضوع من ناحية من النواحي المرافق الاخ او الاب اولى بهذه الزيادة فان كان اجار المتزوجين لمسكن بغرفة واحدة فهو يستلزم غرفتين لغير ذلك .. انا على ثقة تامه بان منكم من سيتطرق لموضوع الاطفال وما الى ذلك .. ولكن قد تكون المبتعثة متزوجة ولديها اطفال ولكن المرافق اخ او اب !!!!
    اضافة الى ذلك بان في لوائح الابتعاث المرافقين بغض النظر عن صلة القرابة لهم نفس الحقوق !!

فمن هنا ان كنتِ مبتعثة فلنطالب بالزيادة او كنت مبتعث فحث من تعرفه للمطالبه
    هذا ولكم جزيل الشكر
  2. فرق الغرفه هو ٢٠٠ يورو :؟|| تقارنها بحضانات اطفال كل طفل ب٨٠٠ يورو :؟|| وصدقني معظم المتزوجين اللي معاهم اطفال بياخذوا غرفتين على الأقل
    على العموم معظم المتزوجين معهم اطفال
    انا مو ضد طلبك زياده المكافآة بالعكس الله يرزقك يارب وآتمنى ان يعم الخير على جميع ابنائنا واخواننا المبتعثين ومرافقيهم لكن مو على حساب انتقاص من حقوق غيرك
    صدقني معظم المتزوجين لم تخفف عنهم الزياده من هموم تكاليف حياتهم ومعظمهم راحت قبل يستلمونها "شخصياً كنت ادفع كل شهر ١٠٠٠ دولار بالآضافه مكافئتي من حسابي الخاص لصالح حضانات اطفالي ولكن تقول فتره وتعدي والحمدالله على كل حال
    والله يكتب لك اللي في بالك ويزيدوا مصروفكم وأنتم تستاهلون وابو متعب ان شاء الله مايقصر ويلحقكم بأمر
    7 "
  3. أختي أنا باطلع مع أخوي لكن أشوف أن المتزوجين والمتزوجات خصوصا اللي عندهم أطفال يحتاجون مكافأة أكثر صديقتي متزوجه وعندها 3 أطفال و الحضانه تآكل المكآفأة أكل غير مصاريف الأطفال وهم عليهم قروض يبون يسددونها فياليتهم مع زيادة المرافق \ المرافقه يزيدون مكافأة الأطفال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    أختي أنا باطلع مع أخوي لكن أشوف أن المتزوجين والمتزوجات خصوصا اللي عندهم أطفال يحتاجون مكافأة أكثر صديقتي متزوجه وعندها 3 أطفال و الحضانه تآكل المكآفأة أكل غير مصاريف الأطفال وهم عليهم قروض يبون يسددونها فياليتهم مع زيادة المرافق \ المرافقه يزيدون مكافأة الأطفال

اختي اسيره انتي مثال لمن يحب الخبر للآخرين بعيدا عن الحسد ربي يوفقك دنيا وآخره
    7 "
  5. اذا ممكن احد من الاخواة المتواجدين في ايرلندا يفيدنا عن المكافأة بالضبط لان موقع الوزارة يقول شي ونتفاجأ بأحد يقول شي ثاني وما ندري وين الصح قالوا ان المبتعث يستلم 1459 والمحرم نفس المبلغ
    بالله احد يفيدنا عن المبلغ بالضبط وكم يصرف لكل طفل مع الشكر والتقدير سلفاً
    7 "
  6. مبتعث 1804 يور
    مبتعث + مرافق 2750 ( 900 + 1804)

ماعندي خلفيه عن الزيادة اللى صارت لانها لا تمشلني

من ناحية الزيادة المفروض تكون الزيادة للاطفال والحضانات اعتقد انها الاولى بالزيادة
    ومبروك عليكم الزيادة الله يبارك لكم فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.