الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عقد ايجار السكن

عقد ايجار السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو وليد 13
    ابو وليد 13

مبتعث جديد New Member

ابو وليد 13 أيرلندا

ابو وليد 13 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى لغة , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لغة
    • ذكر
    • دبلن, دبلن 2
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

June 8th, 2013, 01:35 AM

فزعتكم

انا استأجرت شقة بدبلن 2 ودفعت ايجار 1200 + 1200 تأمين وقبل لا اكمل اول شهر صار لي ظرف وابرجع للمملكة وتفأجاة بالمالك يرسل لي ورقة يطالبني فيها ادفع 2000 غرامة غير التأمين مع العلم اني متنازل عن التأمين

وش الحل معه .
  2. قله التامين عندك وانا ماشي وكنت ابي اكمل العقد بس صار لي ضرف (عشان بس ما يحسب انك تبي تلعب

اذا هددك بالمحكمه او اي شيء قله روح اشتكي
    انا لي 5 سنوات في ذي البلد وحفضت جميع الملاك هنا. كلهم ترا بشتكيك في المحكمه ترا بشتكيك للسفاره ترا بشتكيك للشرطه وفي النهايه مع نفسهم
    المهم تأكد ان المكان نظيف قبل تطلع. (فقط لنفسك واحترام لنفسك) نضف البيت وخذ جريده اليوم الي بتمشي فيه وصور البيت وارسل له الصور.

ماعليك في التهديد. لاتعصب ولا تخاف. اذا قلك بشتكي قله مافيه مشكله. بس انا مسافر وشكرا
    7 "
  3. قله التامين عندك وانا ماشي وكنت ابي اكمل العقد بس صار لي ضرف (عشان بس ما يحسب انك تبي تلعب

اذا هددك بالمحكمه او اي شيء قله روح اشتكي
    انا لي 5 سنوات في ذي البلد وحفضت جميع الملاك هنا. كلهم ترا بشتكيك في المحكمه ترا بشتكيك للسفاره ترا بشتكيك للشرطه وفي النهايه مع نفسهم
    المهم تأكد ان المكان نظيف قبل تطلع. (فقط لنفسك واحترام لنفسك) نضف البيت وخذ جريده اليوم الي بتمشي فيه وصور البيت وارسل له الصور.

ماعليك في التهديد. لاتعصب ولا تخاف. اذا قلك بشتكي قله مافيه مشكله. بس انا مسافر وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.