الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي من وصولي الى دبلن حتى اخذ الموافقة بطلب الحاق المرافق بعضوية البعثة

قصتي من وصولي الى دبلن حتى اخذ الموافقة بطلب الحاق المرافق بعضوية البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed tk
    Ahmed tk

مبتعث جديد New Member

Ahmed tk أيرلندا

Ahmed tk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Supply chain management , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Supply chain management
    • ذكر
    • Ireland, Dublin
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

June 11th, 2013, 01:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    انا حبيت اكتب هذا الموضوع اولا لمساعدة اخواني القادمين من المرحلة الثامنة وانا منهم والقدامين من المرحلة القادمة ولشكر ناس قدمو لي المساعده لا عمري شفتهم ولا يعرفوني
    جزاهم الله بكل خير وجعلها في ميزان حسناتهم والنعم في شبابنا والله ....

تم وصولي الى دبلن عن طريق الخطوط الفرنسية
    جده باريس جلست فيها 4 ايام (ألخطوط السعودية)
    باريس دبلن الخطوط الفرنسية للعلم االعفشس الزايد كل شنطة تقريبا 70 يورو وللعلم متساهلين مع الناس اثنين او 3 او 4كيلو يمشيها لك من تجربة
    بعد الوصول الى دبلن جلست في فندق تقريبا 4 ايام من فندق وجدت احد الشاباب كاتب عنه في المنتدى وكان لا باس فيه يميل الى النظافه . وربنا وفقني في شقة بمساعدة الشباب جزاهم الله بكل خير

غرفتين وصاله وحمامين
    اتعرفنا على البلد انا وزوجتي اول اسبوع وتعرفنا على طريقة الباصات واللويس ,كنت متخوف جدا من اوراقي في الملحقية وكيفية فتح الملف وكيفية انضمامي علما ان الزوجة هي المبتعثه والحمدالله ربنا سهل كل شي بدعاء ورضى الوالدين
    طبعا اخذت مبلع ما يقارب 7000 يورو كاش والباقي في البطاقة
    بالنسبة للباص اخذت الكرت ممكن استخدامه في الباص واللويس 98 يورو للطالب في الشهر
    بالنسبة للنت في البيت اخذت سمارت تيليكوم
    وسكاي ريسيفر
    الشعب عموما جدا ودود بس المشكلة عندهم في كل شبر بار و اماكن الترفيه نوعا ما قليلة
    الاجواء رائعة يميل للبروده, بالنسبة لي بلد مرتاح فيها نفسيا وامان بس لا تخرج بعد 11 لا افضل الا مثلا ويك اند وتكون في اماكن عامة فقط
    بالنسبة لفتح الملف ما اخذ معايا اكثر من يوم واحد فقط ..... الاخوان في الملحقية متعاونين الى اخر درجة احمد الله في ملحقية كذه بشوف الشباب في امريكا معانين منها
    طبعا انا جهزت اوراقي من جده اول ما وصلت ارسلتها مع صورة ختم الدخول
    طريقة انضمامي للبعثه ....

طبعا جهزت اوراقي كاملة واختبرت ايلتس قبل لا اجي وعملت سكان لكل شي وتوكلت على الله
    وقدمت اوراقي واهم شي الايلتس للمرافق اقل شي 4.5 على كلام الملحقية انا جبت 5.5 وبعدها جلب قبول للجامعه خلال دراسة اللغه (طبعا انا بتكلم للماجستير لي وزوجتي)
    والحمدالله قدمت بتاريخ 29-5-2013 وجات الموافقة في تاريخ 6-6-2013 بانضمامي للبعثة
    والان انا في المعهد بانتظار قبول جامعه دعواتكم
    واي استفسار انا حاضر

.
  2. ممكن سؤال اخي ........... كيف جبت في الايلتس 4.5 وانت لسى واصل دبلن يعني اختبرت في السعودية مثلا ,,,,,,,,,,,,,, وبالنسبة لانضمامك للبعثة الف مبرووووووووك عليك بس ماقالو لك لازم تجيب قبول جامعي بعدين نضمك ......... اشكر لك تفاعلك الاكثر من رائع صراحة ,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  3. ماشاء الله موضوع مميز ويريح الواحد, الله يوفقك يارب .

عندي سؤالين : كيف قدرت تبقى في باريس 4 أيام , هل استخرجت فيزا لها ؟ لان الفكرة في بالي وكنت متخوف انه ماقدر ؟

السؤال الثاني : أنا ان شاء الله حسافر انا وزوجتي في اغسطس الجاي , معهد انترناشونال دبلن هاوس في دبلن 2 . انا الحقيقة ابحث عن سكن امان وقريب ,
    ممكن تساعدني في هالموضوع , وجزاك الله خير
    7 "
  4. اختبرت في السعودية وجبت 5.5 وليس 4.5 الملحقية اقل درجة مطلوبة للمرافق للانضمام هي 4.5 وبالنسية للقبول عند رفع طبلك عبر البوابة سيتم ارجاع الطلب وارسال لك اوراق توقعها تعهدات ومنها تعهد بان تزود الملحقية خلال فترة دراسة اللغه بقبول جامعه واي سؤال ثاني انا حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshegaye
    ماشاء الله موضوع مميز ويريح الواحد, الله يوفقك يارب .

عندي سؤالين : كيف قدرت تبقى في باريس 4 أيام , هل استخرجت فيزا لها ؟ لان الفكرة في بالي وكنت متخوف انه ماقدر ؟

السؤال الثاني : أنا ان شاء الله حسافر انا وزوجتي في اغسطس الجاي , معهد انترناشونال دبلن هاوس في دبلن 2 . انا الحقيقة ابحث عن سكن امان وقريب ,
    ممكن تساعدني في هالموضوع , وجزاك الله خير
    -----------------------------------------------------------
    بالنسبة في باريس لازم فيزا شنغن وسهله لا تشيل همها 4 ايام هي عندك ,بالنسبة للسكن قبل لا تجي كلمني و ابشر بساعدك. ما ابغى شي غير الدعاء
    عندي لك نصيحه في السكن ادخل دافت قبل لا تسافر بي يومين او 3 بالكتير شوف الي يعجبك وارسلهم ايميل قلهم ابى اخذ موعد اني اشوف الشقه وخذ موعد ثاني يوم وصولك
    ثاني نصيحه اعمل سكان لكل ورقة كبيرة او صغيره وفي حجم اقل من 500 عشان للوزارة وانت في الفندق تفتح الملف لا تضيع الوقت وتروح الملحقية بعد ما تعمل ورقك روح واتعرف وين محلها
    ثالث شي خذ نصيحة مجرب لا تنظر في قرب او بعد سكنك عند المعهد اخونا العزيز مشرفنا نصحني بهذه النصيحة هنا الباصات توصلك اي مكان تبيه اشتريلك كرت الباصات اركب 20000 مره في اليوم عادي رابع شي لا تاخذ عفش كثير معاك يتعبك لوحدك خذ نصيحة مجرب ههههه واشحنها بالبريد السعودي اخذ على الشنطة تقريب 340 او تزود شوي او تنقص تقريبا 30 كيلو او 27 كيلو ارسلت 3 شنط
    قلي 10 ايام تكون عندك والله ما جا خامس يوم الا هي عند باب بيتي ..... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  6. الله يعطيك العافية ويوفقك انت وجميع الدارسين ان شاء الله عندي سؤال بالنسبة للمحرم اذا ما كان عندة ايلتس وسوف يدرس اللغة من البداية هل معنى ذلك انة راح يدرس على حسابة حتى يخلص برنامج اللغة ويجيب باختبار الايلتس 4.5 بعد كذا يقدم للبعثة
    يعني ما يقدر ينظم للبعثة ع طول منذ الوصول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.