الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افيدوني في صلاحية قرار الانتقال الى دولة (ساعدوني)

مساعدة افيدوني في صلاحية قرار الانتقال الى دولة (ساعدوني)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غودي محمود
    غودي محمود

مبتعث مستجد Freshman Member

غودي محمود أيرلندا

غودي محمود , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Biotechnology , بجامعة NUI, Galway
    • NUI, Galway
    • Biotechnology
    • أنثى
    • Galway, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 4th, 2013, 05:08 PM

السلام عليكم

أنا خلصت اللغه في كندا السنة اللي فاتت .. قدمت على جامعه في ايرلندا وجاني قبول فيها ولله الحمد والدراسة تبدأ في سبتمبر 2013 يعني بعد شهرين تقريبا .. لمن جاني القبول من الجامعه كان في شهر

ديسمبر 2012وانا طلبت من الوزارة تحويلي وتمت الموافقة على ذلك وكان ذلك ايضا في شهر ديسمبر ... المشكلة دحين طلبت امس خطاب سفارة عشان اسوي الفيزا قالولي مانقدر نعطيكي لحد ماتجددي قرار

انتقالك وهو مدته 3 اشهر ... طيب انا مااعندي علم بدا الشي ولاهو مكتوب في ملفي ولاارسلو ولاشي بعدها انو في مدة محددة .. وفي ملفي في البوابة كان اخر شي عندي قبول من الادارة على طلب التحويل وكان في شهر مارش 2013 يعني بعد القرار حتى .

.. راحت قالتلي لازم من نفس الوزارة ولازم تكتبي خطاب لوكيل الوزارة ترفقي فيها المستندات وايش الاسباب و و و و.... T_T عشان تتم الموافقة ونرسلك ضمان .... وتعرفوو كيف تاخد وقت المعاملات !!!! طيب

انا طلبت ضمان شهر مارش وخلص تاريخه قبل كم يوم لانو لمن رحت اسوي الفيزا ، السفارة رجعت الاوراق قالو لسه بدري .... يعني اعطوووني قرررييب الضمان .... طيب ايش المشكلة ؟؟ ايش الحللللل ؟؟؟

صرااااحه مرررة انهرررت ولااتوقعت حاجة زي كدااا وانا دحين على اعصابي دراستي قربت ولسه باقي الفيزا غير التذاكرر... يارب سهلها

في احد صارلو دا الموقف ؟؟ ياريت تفيدوني ايش اسوي؟؟ ارسل اخويا الرياض ولااكتب الخطاب ولاايش ؟؟؟؟؟

سامحوني طوللت عليكم

ياريت تفيدووووني ... يعطيكم العافية
  2. لا عليك يسيريها وتتيسر ان شاء الله . الفيزا الايرلندية تحتاج يوم واحد فقط يعني تستلميها في نفس اليوم وبخصوص الضمان المالي للجامعة عادي حتى لو تتأخري فيه اغلب الجامعات في ايرلندا لا تطلب الضمان شرط للبدء في الدراسة اهم شي تعطيهم اي خطاب يفيد انك مبتعثة من الدولة اعرف واحد من الشباب لم يعطي الجامعة الضمان المالي الا بعد مرور شهرين من بدء الدراسة..

بالتوفيق...
    7 "
  3. ان شاء الله ربي ييسرها .... انا عارفة انو الفيزا ماتتاخرر.... انا قصدي ابى خطاب سفارة عشان اطلع الفيزا وهما مو راضيين يعطوني لحد ماااجدد قرار الانتقال ...

ياريييييييييييييت اللي يدخل ويعرف شي يفيدني .... اذا ارسلت اخويا الرياض بدل مااكتب خطاب لوكيل الوزارة ... هل يقبلو انه يعطوه في وقتها ولا؟؟؟
    7 "
  4. انتي تاخرتي مره اختي من شهر مارش للحين معكي الموافقه وينك وقتها ؟ ما قدمتي وخلصتي كل اوراقك

المهم خلي اخوووكي يروح الوزاره قسم البعثات في الرياض حي الغدير ويستفسر اكثر الرجال متساهلين اكثر من النساء في ها الامور

والله يسهل كل امووورك
    7 "
  5. اختي لاتشيلين هم
    تطلعي الوزارة حي الغدير وترفعي طلب تجديد قرار الانتقال لمدة ثلاث شهور من عند مكتب المستشار الاكاديمي وفيه خانه مكتوب فيها اسباب التأخيرة طبعاً ومرقمه بس برقم واحد اكتبي اجراءات الفيزا وترفع للجنه وبكرى بتخلص وتاخذي خطاب للسفاره الايرلنديه وخلال 48 ساعه تكون خلصتي الفيزا وتاخذي امر اركاب ان شاء الله لاييرلندا خلال 72 ساعه طبعاً تحتاجي انكي تنزلين الرياض عشان تخلصين بدري اما اذا انتي مو مستعجله جربي تراسلين الوزاره بالايميل وتطلبي التجديد في الايميل وماعرف اجراءاتها كيف تمشي اذا بالايميل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    انتي تاخرتي مره اختي من شهر مارش للحين معكي الموافقه وينك وقتها ؟ ما قدمتي وخلصتي كل اوراقك

المهم خلي اخوووكي يروح الوزاره قسم البعثات في الرياض حي الغدير ويستفسر اكثر الرجال متساهلين اكثر من النساء في ها الامور

والله يسهل كل امووورك
    ............
    أنا قدمت وقتها في شهر مارس بس السفارة رجعت اوراقي لانو دراستي تبدا بسبتمبر ولازم اقدم قبلها بشهرين ع الاقل ...
    ايوة حاارسل اخويا ان شاء الله ...

شكرا يعطيكي العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.