الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحصول على فيزا الشنقن من الرياض

الحصول على فيزا الشنقن من الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohe89
    Mohe89

مبتعث جديد New Member

Mohe89 أيرلندا

Mohe89 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Project Management , بجامعة Al Faisal
    • Al Faisal
    • Project Management
    • ذكر
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

July 10th, 2013, 04:32 PM

السلام عليكم أخواني واخواتي...

كل عام وانتم بخير و ينعاد عليكم بالصحة والعافية...

أخواني انا طالب مبتعث لايرلندا وموجود في الرياض في اجازة وودي اقدم على فيزا الشنقن من الرياض
    حاب اسالكم بخصوص التعريف
    عندي التعريف اللي اعطوني اياها الملحقية اول ما وصلت وهو موجه للجوازات الايرلندية هل هذا يقبل للشنقن
    اذا كان ما يقبل من وين اجيب تعريف من الوزارة؟ او اطلب من الملحقية عن طريق البوابة؟

أرجو ممن له تجربة بافادتي ولكم جزيل الشكر
  2. اخوي دول الشنقن ليس لها دخل بدراستك في ايرلندا ..اذا ماتقدر تجيب خطاب تعريف بالراتب من أي احد تعرفه انك موظف بمؤسسة او شركة لازم تجيب خطاب تعريف لعمل وراتب للوالد او احد اقرباءك مع خطاب من البنك برصيدك اخر 3 او 6 شهور ...طبعا انا طلعت الشنقن من سفارة المانيا في الرياض والحمدلله ورحت المانيا والنمسا فيها والامور طيبه .
    7 "
  3. السلام عليكم

حابة انبهك لمن تجي تسوي فيزا الشنقن سويها من السفارة حقت المدينة اللي حتكون محطتك الاولى .. يعني اذا بتنزل في المانيا وتجلس فيها كم يوم وبعدين تروح مدينة تانية سويها من السفارة الالمانية وهكذا ...

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.