الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعيشة في ايرلندا

المعيشة في ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alihagaig
    alihagaig

مبتعث جديد New Member

alihagaig أيرلندا

alihagaig , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى هندسة بيئية , بجامعة طرابلس
    • طرابلس
    • هندسة بيئية
    • ذكر
    • طرابلس, طرابلس
    • ليبيا
    • Jul 2013
    المزيدl

July 12th, 2013, 02:20 AM

السلام عليكم
    ياريت من اهل الخبرة نعرفو اسعار الخضروات والحاجات الاساسية في ايرلندا وشكرا
  2. اخي الكريم اسعار الخضروات والفواكه هنا غاليه بعض الشئ ولكن لو استغليت التخفيضات الاسبوعيه التنافسيه التي تحدث بين السوبرماركات تبع الاغذيه (البقالات ) راح تنجح في شراء كل الخضروات والفواكه بسعر مناسب ..مثلا السعر المتوسط ل8 حبات برتقال هو 2 يورو والتفاح الكبير 2 حبة بيورو الصغير 5 حبات بيورو الموز 7 حبات بيورو ونصف و الطماطم 6 حبات بيورو ونصف تقريبا ..الخ بس في البقالات الكبيره زي تيسكو آيدل وليدل يعملون تخفيضات كل اسبوع على سلع كثيره من بينها الخضروات والتخفيضات فيها ذمة وضمير يعني خصم يصل الى 50 بالميه في اغلب الاحيان واسبوعيا طوال السنه .مو زي النصب اللي عندنا في البللاد العربية يزيد السلعه قبل التخفيض ومن ثم يخفض الزياده ويقولك الحق على التخفيضات !!
    اللحوم والدجاج لازم تشتريها من المحلات الاسلاميه المعتمده من قبل الهيئة الاسلاميه وهي متواجده بكثره في ايرلندا ودبلن خصوصا ...كيلو اللحم الغنم يتراوح بين 8 يورو و10 يورو وسعر الدجاج الكبير 4 يورو والصغير 3 يورو ..البيض سعره الطبق 18 حبة تقريبا ب3 يورو ...الخيز العربي اللبناني تحصله عنده ايدل الربطة بيورو خمس حبات ...هذا تقريبا اهم الحاجات وربي يوفقك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.7assas
    طيب يا اخوان اذا طالع انا على حساب بعثة الملك عبدالله و معي زوجتي

كم تصرف لك الملحقيه في الشهر ؟؟؟
    و هل تدفع كامل ما تعطيك اياه الملحقيه او هل نقدر ان ندخر جزء من اموالنا ؟؟؟
    نعم اخي العزيز اذا عرفت تدير نفسك مالين ووضعت لك اهداف ماليه تستطيع تحقيقها

المكافئة تكفيك معيشه وسكن والتوفير يرجع لأدارتك للمكافئة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah900
    نعم اخي العزيز اذا عرفت تدير نفسك مالين ووضعت لك اهداف ماليه تستطيع تحقيقها

المكافئة تكفيك معيشه وسكن والتوفير يرجع لأدارتك للمكافئة
    طيب يالغالي كم المجموع اللي تصرفوا البعثه للزوجين ؟؟ كم دولار ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.