الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااااااااااااااااااااام

هااااااااااااااااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Muna
    Miss Muna

مبتعث جديد New Member

Miss Muna أيرلندا

Miss Muna , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Microbiology , بجامعة taibah university
    • taibah university
    • Microbiology
    • أنثى
    • Ireland, Dublin
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 15th, 2013, 04:10 AM

كل سنه وانتم بخير ............
    أنا مبتعثه ل ايرلندا وتوي بفترة اللغة ومستوي Elementary وماعندي اساسيات في اللغة افهم الكلام الى يتقال لي بس ما اعرف ايش ارد هاذي نقطة النقطة الثانية ماني عارفه كيف انظم وقتي بالمذاكرة وماني عارفه من وين ابدا بالمذاكرة ابغا مساعدة منكم تعطوني جودل يومي للمذاكرة سواء الى اخذه في المعهد والمذاكرة الذاتيه وكيف اقدر اطور نفسي باللغة
    وجزاكم الله خير
  2. اختي ممكن اعطيك الي كنت اسويه ايام اللغه

تخلصي المعهد ترجعي تريحي وتخرجين شويه لو جابه من البيت ساعه ساعه ونص

بعدها ترجعين بيتك وتراجعين الي اخذتيه من المعهد بعد ما تخلصين المراجعه امسكي قصه واحده بس قصص حق اطفال باللغه انقليزيه واقري كل يوم قصه وتفهميننها

اذا تبغين يوم تقرين قصه ويوم تسمعين لقصه من النت او اي شى

تنضيم الوقت شى يعتمد عليكي لازمم تنضمينه مافي شى اسمه مو عارفه لو ودك بشى بتعرفيه بس نضحك على نفوسنا بذا اكلام مو عارفين

لو فيه جديه بنعرف كل الي نبغاه

احسبي وقتك متى ترجعين من المعهد مثلا 5 او 4

ارجعي ريحي شوي وبعدها اخرجي مجرد تنفيس هوا ساعه تكوني ببيتك 7 افتحي كتبك وسوي الي قلت لك عليه لمده ساعه ساعه ونص

كذا يصير انتي مخلصه كل شى تبغينه على 9 ان شاء الله ويبقى معاكي وقت للنوم وللعشى وتتفرجي فيلم ونسه حق قبل النوم

موفقه ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    اختي ممكن اعطيك الي كنت اسويه ايام اللغه

بعدها ترجعين بيتك وتراجعين الي اخذتيه من المعهد بعد ما تخلصين المراجعه امسكي قصه واحده بس قصص حق اطفال باللغه انقليزيه واقري كل يوم قصه وتفهميننها

تنضيم الوقت شى يعتمد عليكي لازمم تنضمينه مافي شى اسمه مو عارفه لو ودك بشى بتعرفيه بس نضحك على نفوسنا بذا اكلام مو عارفين

ارجعي ريحي شوي وبعدها اخرجي مجرد تنفيس هوا ساعه تكوني ببيتك 7 افتحي كتبك وسوي الي قلت لك عليه لمده ساعه ساعه ونص

كذا يصير انتي مخلصه كل شى تبغينه على 9 ان شاء الله ويبقى معاكي وقت للنوم وللعشى وتتفرجي فيلم ونسه حق قبل النوم

موفقه ان شاء الله

جزاك الله خير .......................

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    اختي ممكن اعطيك الي كنت اسويه ايام اللغه

موفقه ان شاء الله

جزاك الله خير .......................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.