الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الســـلآم عليكم مســآعده

الســـلآم عليكم مســآعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رآئد
    رآئد

مبتعث فعال Active Member

رآئد كندا

رآئد , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب , بجامعة ضــآيع
    • ضــآيع
    • حاسب
    • ذكر
    • فآنكوفر, vancouver
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 19th, 2013, 06:55 AM

السلام عليكم

آخبــآركم شبـــآب

آنــآ آدرس في كندآ آول سمستر لي ورسبت فيهـآ

وجبت قبول من جامعة كورك
    القبول الاول​​ قبول فاونديشن غير مشروط يبدأ على سب​​تمبر​​ 2013
    ​​
    القبول الثاني هو قبول بكالوريوس من جامعة كورك ومشروط بنجاحك بالفاونديشن

وآبي آحول الى ايرالندآ

فيــآليت الى حول الى آيرالندآ يســآعدني بالاسبــآب علشــآن آقولهـآ للوزآره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    المعروف في الغالب لو بديت جامعه

ما يحولوك

والله واعلم عاد

الاسباب عاد انت ادرى فيها انت الي تبغى تحول وايش اسبابك اكتبها

والله يعينك ان شاء الله
    يعطيك العــآفيه آكيد عندي آسبــآبي

لاكن اعرف ناس حولوآ الى امريكا وهو بالجامعه في السمستر الاول ولا الثـآني

المهم يعطيك العـآفيه وآنتظر رد من نـآس لهم خبره بالشـــي هذآ

تحيــآتي
    7 "
  3. حوووول وبعنف انا زيك ابغى احوول من كندا على ايرلندا بس ابغى قبول في التخصص الي ابيه الاول . بالنسبه لتحويل ما اعتقد فيه مشكله ان شاء الله في حاله انك راح تدرس نفس التخصصه الي بدات فيه في كندا او تخصص اعلا منه وفقا لقائمه الملحقيه .. و الاسباب فيه كثر مثلا انك تواجه صعوبات في الدراسه بكندا وتقريرك الدراسي اكبر برهان مو قلت رسبت ، والافضل تكلم مشرفك الدراسي وتشرح له ... المهم لا تيئس شوف انا طول حياتي ادور قبول طب اسنان ولا لقيت لكن لا يئس مع الحياه وادعي انت بشهر فضل .. الله يسهل امورك موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NEVER GIVE UP
    حوووول وبعنف انا زيك ابغى احوول من كندا على ايرلندا بس ابغى قبول في التخصص الي ابيه الاول . بالنسبه لتحويل ما اعتقد فيه مشكله ان شاء الله في حاله انك راح تدرس نفس التخصصه الي بدات فيه في كندا او تخصص اعلا منه وفقا لقائمه الملحقيه .. و الاسباب فيه كثر مثلا انك تواجه صعوبات في الدراسه بكندا وتقريرك الدراسي اكبر برهان مو قلت رسبت ، والافضل تكلم مشرفك الدراسي وتشرح له ... المهم لا تيئس شوف انا طول حياتي ادور قبول طب اسنان ولا لقيت لكن لا يئس مع الحياه وادعي انت بشهر فضل .. الله يسهل امورك موفق
    يعطيك العــآفيه

رآجع الرسآله في الخــآص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NEVER GIVE UP
    حوووول وبعنف انا زيك ابغى احوول من كندا على ايرلندا بس ابغى قبول في التخصص الي ابيه الاول . بالنسبه لتحويل ما اعتقد فيه مشكله ان شاء الله في حاله انك راح تدرس نفس التخصصه الي بدات فيه في كندا او تخصص اعلا منه وفقا لقائمه الملحقيه .. و الاسباب فيه كثر مثلا انك تواجه صعوبات في الدراسه بكندا وتقريرك الدراسي اكبر برهان مو قلت رسبت ، والافضل تكلم مشرفك الدراسي وتشرح له ... المهم لا تيئس شوف انا طول حياتي ادور قبول طب اسنان ولا لقيت لكن لا يئس مع الحياه وادعي انت بشهر فضل .. الله يسهل امورك موفق
    حلو حلو

توني مشيك على جامعه University College Cork الى جاب قبول لي فيهـآ فيها طب اسنان هههههههههه بس اذ جاب لك قبول ياخوي هع لازم تصلح اسناني هع وعد

اذ حــآب آكلمه لك .! قولي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.