الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جدول مواعيد اختبارات IELTS في Galway .... وسؤال عن دراسة البري ماستر؟!

جدول مواعيد اختبارات IELTS في Galway .... وسؤال عن دراسة البري ماستر؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الثامنة
    الثامنة

عضوة في لجنة النشاطات

الثامنة أيرلندا

الثامنة , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MS CS , بجامعة GCI
    • GCI
    • MS CS
    • أنثى
    • Galway, Salthill
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

July 24th, 2013, 03:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله ...

قبل فترة سألت في المعهد طالبة وقالت لي ان مراكز اختبارات الإيلتس في ايرلندا تتواجد في مدينتين ( دبلن - كورك )

ولكن لمن بحثت لقيت مركز في Galway ....!

وهذا رابط جدول مواعيد الإختبارات...

Available Test Dates - Official IELTS Test Centre - CES - Galway - Ireland

لكن ودي المجربين يشرحون لنا كيفية التقديم عليها ... قرأت الفورم لكن ماعرفت كيفية الدفع لحجز موعد ..

غير كذا انا ودي اختبر وما أطول بفترة المعهد GCI لأن الضمان الى شهر اكتوبر 2013

و أود الإلتحاق بكورس بري ماستر الذي سيبدأ في يناير 2014 ... في معهد أتلنتك ...

هل يسمح لي بذلك ؟ ؟!
  2. ^^^

المركز المذكور معتمد!
    انا مجرب فرعهم بدبلن والطريقة هي تعبئة الطلب الكتروني وتدفع المبلغ لهم بنفس الفرع ببطاقة الليزر او الفيزا!!
    بالنسبة للبري ماستر ممكن الالتحاق به اذا كان لديك درجة الايلتس المطلوبة لدخول البري ماستر والاهم من ذلك ان يكون البرنامج بالمعهد الاطلنطي معتمد من الملحقية!!!

Good luck sis
    7 "
  3. جزاك الله خير اختي الثامنه و جزاك الله خير أخي الكهل الطموح
    تو أدري أن الآيلتس يختبر هنا بجالوي
    بعد أذن أختي الثامنه بسأل سؤال
    الحين سجلت في الإختبار كيف أرسل لهم صورتي وصورة الجواز و الإيصال حق التسديد عن طريق الإيميل لأنهم حاطين إيميل تحت أو عن طريق البريد ؟!
    7 "
  4. مشكور اخوي الكهل

عندي استفسار على طريقة نموذج تسديد رسوم اختبار الاليلتس . انا راح اختبر بدلن وعبيت فورم التسجيل لكن نموذج التسديد ما عرفة ؟!!
    وخاصه card number
    انا عندي على البطاقة 16 رقم والمطلوب بالنموذج 20 رقم

انا عندي بطاقة حساب من بنك ايرلندا
    وعندي فيزا من بنك سعودي

ولك الشكر والتقدير
    7 "
  5. للأسف .............

الأشياء اللي قلتها فوووق غير معتمدة من قبل الملحقية مثل ما قال الأخ الكهل الطموح !!!!

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

عزيزي المبتعث / عزيزتي المبتعثة
    يعتبر أختبار الايلتس من اختبارات اللغة المهمه للاسباب التالية:
    1. معرفة تطور مستواك اللغوي حيث أن اختبار الايلتس يعتبر من افضل اختبارات اللغة من ناحية تقيم نقاط الضعف والقوة عند الطالب في فترة دراسة اللغة
    2. تحقيق شرط اللغة المطلوب لبدء الدراسة الاكاديمية سواء لمرحلة البكالوريوس أو الدراسات العلــيا
    3. يعتبر أحد الشروط في حالة طلب تمديد دراسة اللغة

· لذلك يجب على المبتعث اختبار الايلتس كل 4 اشهر من تاريخ بدء دراسة اللغة.علمــاً بأن الملحقية ستعوض المبتعثين عن رسوم ثلاث اختبارات ايلتس (IELTS) على ألا تقل المدة عن شهرين بين الاختبار والاخر. ويمكن للطالب حجز اختبار الايلتس في دولة ايرلندا في مدينتي دبلن وكورك على الرابطين التاليين:
    1. مدينة دبلن: في جامعة مدينة دبلن اضغط هنا لزيارة الموقع
    2. مدينة كورك: في جامعة مدينة كورك اضغط هنا لزيارة الموقع

*للمزيد من المعلومات عن الامتحان الرجاء زيارة الموقع التالي
    7 "
  6. الاختبار في مدينة قالواي , لسا توه بدا اتوقع ٦ شهور , ممكن هذا السبب ماتحدث بصفحه الملحقيه

وانا من سكان المدينه , وصحباتي كلهم بالمعهد اختبرو في قالواي وعادي ,

وحتى اختبرو ودخلو البري ماستر في اتلانتك وهذه السنه ماستر

والامور زي الحلاوة ماشاء الله ,

اما بالنسبه للدفع ,

انا اختبرت مرة بدبلن بس كان الحجز والدفع كلو عن طريق معهد اتلانتك , هما اعطوني الفورم ودفعت عن طريقهم

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.