الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تذكرة الله يجزاكم خير

استفسار بخصوص تذكرة الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zahrash
    zahrash

مبتعث جديد New Member

zahrash أيرلندا

zahrash , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى english , بجامعة dcu
    • dcu
    • english
    • أنثى
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

August 4th, 2013, 07:35 AM

السلام عليكم
    انا نزلت السعودية على حسابي لاني ما كنت استحق تذكرة
    الحين طلبت تذكرة والمكتب عيا يحجز لي من السعودية لدبلن
    اقدر اني احجز دبلن السعودية - السعودية دبلن واكنسل الروحة ؟
    او اذا كنسلتها يتكنسل الرجعه ؟
    اتمني من أي احد عندة خبرة يردلي و يجزاة ربي الخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    ما فهمت ؟

ياليت التوضيح اكثر اختي
    هلا اخوي
    أنا نزلت السعوديه على حسابي حيث أين ماكنت استحق تذكر ،
    قبل اسبوع طلبت تذكرة و لما اتصلت على مكتب الحجوزات التابع للملحقيه خبرته أين ابغي احجز السعوديه _ دبلن لاني نزلت على حسابي فا رفضو لازم احجز اول دبلن السعوديه - السعوديه دبلن
    فكرت أين احجز دبلن السعوديه واكنسلها و اخلي السعوديه دبلن بس هل إذا كنسلتها يتكنسل الحجز كلة او لا ؟
    7 "
  3. كما ذكر لك الاخ الفاضل انك تحجز على حسابة وتجي دبلن والتذكرة خلها في الكرسمس تنزل فيها
    انا كنت ابي اسويها هذة الطريق لكن حجزة على حسابي الخاص والان علما ان التذكر كانت اول تستطيع ان تسترجعها وتاخذ المبلغ لكن الان رفضو هذا وتم االغائها

- - - مشاركة محدثة - - -

كما ذكر لك الاخ الفاضل انك تحجز على حسابة وتجي دبلن والتذكرة خلها في الكرسمس تنزل فيها
    انا كنت ابي اسويها هذة الطريق لكن حجزة على حسابي الخاص والان علما ان التذكر كانت اول تستطيع ان تسترجعها وتاخذ المبلغ لكن الان رفضو هذا وتم االغائها
    7 "
  4. السلام عليكم..
    عندي استفسار إذا سمحتوا لي.
    زميل لي راح تجيه تذكرة من الطيار لكن ما راح يستخدمها لأنه عنده حجز ثاني .. و سألهم إذا كان يقدر يسترجع الفلوس قالوا ما يقدرون من عندهم . و ما يقدرون يعطونه تذكرة مفتوحة..
    هل تعرفون طريقة يسترجع فيها الفلوس أو يغير التاريخ من السعودية بدال ما تضيع التذكرة عالفاضي.
    و شكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.