الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجيب قبول الكلية او قبول من السنة التحضيرية

اجيب قبول الكلية او قبول من السنة التحضيرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب معرفة الابتعاث
    طالب معرفة الابتعاث

مبتعث مميز Characteristical Member

طالب معرفة الابتعاث أيرلندا

طالب معرفة الابتعاث , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من أيسلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., 000
    • أيسلندا
    • Mar 2011
    المزيدl

August 20th, 2013, 01:48 AM

السلام عليكم

ارجو ان تعطوني وجه الموضوع اللي راح اسئلة كثيرة ولا وسؤال حصلت عليه رد المهم اخواني واخواتي الطيبين

هل اجيب قبول من الكلية اللي بدرس فيها تخصصي او اجيب قبول من الكلية اللي بدرس فيها السنة التحضيرية؟
  2. ^^^
    إن حصل لك قبولين ممتاز!
    وإن حصلت قبول واحد جيد جدا!!
    ---------

على حد علمي الكليات التحضيرية التجارية مثل دي آي إف سي أو غيرها دورهم وسيط فقط!
    مثلا يعطونك قبول سنة تحضيرية عندهم وبنفس الوقت يحضرون لك قبول جامعي مشروط بنجاحك بدرجات يحددونها في سنتهم التحضيرية!!
    وبجميع الأحوال لا تدخل السنة التحضيرية إلا بدرجة آيلتس محددة من قبلهم قبل دخولك السنة التحضيرية بالكلية التحضيرية أو بكلية الجامعة التحضيرية الموجود بها تخصصك مستقبلا!!!
    -------------

أخوي لا تشتت تفكيرك خذ الأمور بالتدرج! أولا دراسة اللغة الانجليزية وثانيا السنة التحضيرية وأخيرا دراسة التخصص المطلوب.
    7 "
  3. اهلا اخي شكرا لردك السريع

بس انا ابي آخذ قبول من الان علشان الالحاق بالبعثة فهمت علي اخوي. ولذلك ابي اعرف اخذ هذا او هذا .
    وكلية ترالي اللي بالجنوب ايرلندا اعتقد تعطي سنة تحضيرية بالنجاخ فقط صح؟
    7 "
  4. ^^^

ما عندي فكرة عن كلية ترلي! حاول التواصل بالدارسين فيها حاليا!!
    لكن الظاهر إنها تقبل فقط المبتعثين عن طريق الوزارة والملحقية بأيرلندا!!
    عموما راسل كلية تريلي وخذ الإجابات المؤكدة منهم عن كل ما يهمك عندهم!!!
    -----------
    وكلية دبلن التحضيرية مندوبهم هاشم في السعودية ممكن يفيدك اذا اتصلت على جواله السعودي!
    الخلاصة خذ أي قبول يتسهل لك ويساعد في تسهيل أمورك حاليا في المملكة وبعد وصولك ايرلندا مستقبلا!
    -----------------

وفقك الله بمن يساعدك بموضوعك داخل المملكة وخارجها ،، تحياتي وأفضل تمنياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.