الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ازمة سكن افزعوا لي

ازمة سكن افزعوا لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوسه 1985
    نوسه 1985

مبتعث جديد New Member

نوسه 1985 أيرلندا

نوسه 1985 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علم اجتماع , بجامعة جامعة دبلن
    • جامعة دبلن
    • علم اجتماع
    • أنثى
    • ايرلندا, دبلن
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

September 26th, 2013, 09:46 PM

السلام عليكم. بالله يااخوان اللي يعرف سكن ياجر طلاب يدلنا تعبنا لنا 3 اسابيع من وصولنا ماحصلنا ياليت يكون بدبلن 8 او 2
  2. السلام عليكم
    اختي ماعندي معلومات عن ايرلندا ولكن بحثت عن سكن ولقيت لك هالاعلانات ، ادخلي على كل اعلان تلقين مميزات الشقة ورقم المدير او ايميله

Rent Dublin 8, Dublin Lettings, Apartments and Houses for Rent in Dublin 8, Dublin - Rent.ie

http://www.rent.ie/houses-to-let/ren...blin/dublin-2/

الله يوفقكم
    7 "
  3. صار معي نفس الشي مجرد ما اقلهم طالب يرفضوا لكن قولولهم انكم مبتعثين من الحكومة السعودية وانكم تابعين للسفارة السعودية وانه عندكم راتب واوراق تثبت هالشي وافضل شي انكم تقابلون الشخص اللي عارض الشقة شخصيا وخليه يشوف اوراقكم والتعريف اللي فيه الراتب وكشف الحساب وبيافقوا لأنه مجرد ما تقولو طالب يجي في بالهم انك تشتغل عشان تدرس وما عندك ملائة مالية هذي نظرتهم للطلاب.

موفقين....
    7 "
  4. 7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوسه 1985
    السلام عليكم. بالله يااخوان اللي يعرف سكن ياجر طلاب يدلنا تعبنا لنا 3 اسابيع من وصولنا ماحصلنا ياليت يكون بدبلن 8 او 2
    السلام عليكم
    الله يوفقك ويسهل عليك

الحال من بعضه ، أنا كذلك لم أجد سكن مناسب لي ولعائلتي ولا زلت ساكن في فندق وابحث . محتاج بيت أو شقة 3 غرف نوم تكون قريبة من مدرسة الأولاد ، ومكاتب العقارات لا يردون على الاتصالات ، ولا يوجد وقت لزيارة المكاتب شخصيا والاطلاع على البيوت والشقق كلها.

الله يعين الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.