الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مشكلة القبول :(

استفسار مشكلة القبول :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشرقة بالأمل
    مشرقة بالأمل

مبتعث جديد New Member

مشرقة بالأمل أيرلندا

مشرقة بالأمل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • قانون
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 8th, 2013, 02:40 PM

السلام عليكم يا خير سفراء لخير وطن

انا عندي استفسار بسيط عن موضوع القبول انا راسلت معهد ايمرالد في دبلن وارسلولي القبول لكن لما رحت الوزراء علشان خطاب السفارة قالولي لازم تصديق القبول من الملحقية الثقافية في ايرلندا سؤالي على اي إيميل اراسلهم وممكن القى الإفادة لأني احس الأمور تخبطت علي شكرًا لكم مقدماً
  2. انا حرقت ايميلاتهم بالملحقية أكثر من مرة رسلت ورجعت رسلت للوزارة فطلبو مني صور الجواز والقبول ولمن سالتهم عن المحلقية ماردوا عليا..
    بالأخير رحت رسلت اوراقي للسفارة بالرياض اليوم عشان الفيزا لأنو اكثر من شخص خلصوا اجراءات الفيزا بدون الخطاب اللي من الوزارة والله اعلم اعتقد ان السفارة الايرلندية سارت عارفة وضعنا كطلاب وطالبات البعثة..
    7 "
  3. ^^^

راسلي إيميل الملحق بدبلن + د.محمد ضياء بلندن!

وبنفس الوقت حاولي مع الوزارة بالخطاب بدون تصديق القبول!!

ولا مانع من محاولة تجريبية قد تنجح مع السفارة بدون خطاب الوزارة!!!

سخر الله لك من يسهل أمورك داخل الوطن وخارجه ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa1990
    انا حرقت ايميلاتهم بالملحقية أكثر من مرة رسلت ورجعت رسلت للوزارة فطلبو مني صور الجواز والقبول ولمن سالتهم عن المحلقية ماردوا عليا..
    بالأخير رحت رسلت اوراقي للسفارة بالرياض اليوم عشان الفيزا لأنو اكثر من شخص خلصوا اجراءات الفيزا بدون الخطاب اللي من الوزارة والله اعلم اعتقد ان السفارة الايرلندية سارت عارفة وضعنا كطلاب وطالبات البعثة..
    هلابك اخت اروى حبيبتي بس أخاف موضوع التصديق مهم بالنسبة للملحقية هناك الله يسخر لنا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

راسلي إيميل الملحق بدبلن + د.محمد ضياء بلندن!

وبنفس الوقت حاولي مع الوزارة بالخطاب بدون تصديق القبول!!

ولا مانع من محاولة تجريبية قد تنجح مع السفارة بدون خطاب الوزارة!!!

سخر الله لك من يسهل أمورك داخل الوطن وخارجه ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    أرسلتهم الاثنين ولا احد رد علي !!!! امين جزاك الله خير وياك بديت اتحطم ��
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa1990
    طيب أبدي بإجراءات الفيزا عشان ماتتعطلي واستمري بمراسلة المحلقية للتصديق بنفس الوقت.. مجرد رأي لكسب الوقت لو سفرك خلال الشهر القادم
    بس موظفة الوزارة قالت لازم تصدقي القبول علشان نطلعلك خطاب للسافره علشان تطلعي الفيزا ؟ الصراحة مالهم داعي على هذا التصديق ��
    7 "
  6. اختي اطبعي الايميلات اللي ارسلتيها للملحقيه وراجعي الدكتور عبدالعزيز رئيس الصاله واشرحي له وضعك وانكي تراسليهم ولا يردوا عليك وراح يديكي الخطاب مايطول بالكثير ربع ساعه وانت اخذته "التصديق اجراء روتيني لا اعرف لماذا " وشخصياَ اخذت الخطاب بدون تصديق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.