الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده !

مساعده !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SOSOSPACE
    SOSOSPACE

مبتعث جديد New Member

SOSOSPACE السعودية

SOSOSPACE , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى CLS , بجامعة DAMMAM UNIVERSITY
    • DAMMAM UNIVERSITY
    • CLS
    • أنثى
    • DAMMAM, DAMMAM
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

December 11th, 2013, 03:02 PM

السلام عليكم ورحمه الله
    عندي بعض الاسئله بخصوص الابتعاث
    1- أين موقع وزاره التعليم العالي في الشرقيه ؟ ارسلت هذا السؤال اكثر من مره لموظفات الوزاره ولا كأنهم يشوفو السؤال أو يردو عليه حي الغدير بالرياض أنا اسأل عن فرع في الدمام أو الخبر
    2- كيف ابحث عن التخصصات المتوفره في الجامعات الايرلنديه لتخصصات الماجستير للعلوم الطبيه ؟
    استخدمت ال postgraduate application center ltd وماظهر لي ولا تخصص امتداد للعلوم الطبيه
    انا ودي بتخصصات امتداد لل hematology or genetic and molecular
    3- بالنسبه للاجواء في دبلن كيف طبيعه الجو صيفا وشتاءا ؟
  2. ^^^

بعض الجامعات التقديم عليها مباشر وليس عن طريق الباك!

ابحثي في مواقع الجامعات الالكترونية سواء تقديمها عن طريق الباك أو مباشر!!

ما عندي فكرة عن تخصصات العلوم الطبية وإن شاء الله يفيدك في ذلك الدارسين فيها!!!

==========

ط¯ط±ط§ط³ط© ط§ظ„ط¹ظ„ظˆظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط© ط§ظ„ط*ظٹظˆظٹط© ط¯ظˆط§ظ… ظƒط§ظ…ظ„ ط´ظ‡ط§ط¯ط© ط§ظ„ظ…ط§ط¬ظٹط³طھظٹط± ظپظٹ ط£ظٹط±ظ„ظ†ط¯ط§

Good luck sis
    7 "
  3. باللنسة لتخصصك ان شاء الله سوف تلاقيه اما في UCC في كورك او في NUIG في قالواي وبالنسبة للقبول في هذه الجامعات عن طريق الموقع
    اما الاجواء في ايرلندا
    في الصيف الحرارة مرتفعة وتوصل تقريبا من 25-30 درجة بس حارة جدا يعني كأنك في السعودية
    اما الشتاء تكون الحرارة منخفضة ودرجة الحرارة تكون تقريبا من 1-10
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red Sea
    باللنسة لتخصصك ان شاء الله سوف تلاقيه اما في UCC في كورك او في NUIG في قالواي وبالنسبة للقبول في هذه الجامعات عن طريق الموقع
    اما الاجواء في ايرلندا
    في الصيف الحرارة مرتفعة وتوصل تقريبا من 25-30 درجة بس حارة جدا يعني كأنك في السعودية
    اما الشتاء تكون الحرارة منخفضة ودرجة الحرارة تكون تقريبا من 1-10
    وبالتوفيق
    يارجل !!!صار الصيف والحراره في إيرلندا مثل حرارة الصيف بالسعودية تصل درجة الحرارة الى 57 درجة في الظل !!!! الصراحة هذي قووووووووووووووووووووووووويه انا مقيم سنتين هنا في دبلن ومر علي شهورالصيف وكانت الاجواء جدا جميلة ودرجة الحرارة لم تتجاوز ال27 درجة بتاتا مع شمس ساطعه احيانا وغيوم احيانا اخرى وبالليل الجو يكون بارد ..انا ذهبت الى اكثر من بلد اوربي بالصيف واتضح لي ان صيف ايرلندا احلاهم واخفهم حرارة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.