الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السكن مع عائلة ايرلندية في دبلن ؟؟؟

استفسار السكن مع عائلة ايرلندية في دبلن ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A_mhs11
    A_mhs11

مبتعث جديد New Member

A_mhs11 أيرلندا

A_mhs11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Computer Science , بجامعة Taibah University
    • Taibah University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Madinah, -
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 6th, 2014, 12:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم

أن حاب أسجل في معهد وبأختار سكن مع عائلة ان شاء الله تعالى

لكن حاب أسئل عن السكن مع العوائل الايرلندية وطباعهم في دبلن للي جرب

- هل بامكاني استخدم المطبخ وأطبخ ؟
    - أيش أفضل أنهم يقدمون لي وجبة ولا لا ؟
    - ماهي الفترات التي أقدر أكون معاهم لممارسة اللغة ؟ ومتى ينامون ؟

ماعليش يمكن أسئلتة تكون غريبة شوي , لكن تعرفون الواحد متخوف شوي

وياليت يذكر اسم المعهد

وشكرا لكم مقدما
  2. حابة افيدك من اللي استفدته من خلال بحثي عن عوائل لمن اخيرا استقريت على عيلة من اسبوع كالتالي:

العوائل اللي تابعة لمعهد غلى عشان في رسوم للمعهد عكس العوائل اللي تختارها من موقع.

لمن كنت أبحث عن عيلة اخترت عن طريق معهد اتلانتك, وكان الفطور والعشا عليهم ومرة بالاسبوع غسيل ملابس
    وأنا شددت على نقطة الواي فاي ومايكون برسوم, فقالو حنشوف لك.

سألت المعهد اذا اقدر استخدم المطبخ او الغسالة أكثر من مرة في الاسبوع, فكان ردهم المطبخ للطبخ لا, تاكلي مع العيلة وتستخدميه للأشياء البسيطة زي قهوة او شاي ..الخ وبقية الاشياء بالاتفاق مع العيلة..أنا هنا تخوفت ايش يضمني طيب ادفع عربون وماعندي أجوبة شافية خاصة انو مااقدر اتواصل معاهم وانا وحظي!

كنسلت عيلة المعهد وبدأت رحلة البحث في موقع هوم ستاي, لقيت عوايل مرة كوويسة وتقيمها عالي وبعضها توفر لك وجبات وبعضها لك حرية دخول للمطبخ واستخدام الغسالة.
    العيلة اللي اخترتها تسوي ليا فطور ودا الاهم عندي والكوفي اهم شي برضو عندي متوفر ليا, بس غدا وعشا لا وانا عجبني كدا لأنو مني حابة ارتبط فيهم بأوقات محددة يمكن اكون برا بمعهد او غيره واكون قد دفعت لشي ما اكلته
    ولكن ليا حرية في المطبخ والغسالة وتلفزيون بقنوات في غرفتي و واي فاي وقريبة من الباص والمعهد وماتحدد لك وقت عودة معين لان معك مفتاح فبراحتك.

جدا العيلة حبوبة وكثير مدحوهم قبلي والأم ماقصرت معايا هلكتها اسألة وجاوبتني وتسولف ياحليلها حتى زوجها تريقت عليه هههه ضحكتني
    طبعا بالنسبة للأكل انت تختار اذا تبغى أو لا, بس طبعا إنسى الغدا لانك حتكون برا بالمعهد..لو حاب ممكن فطور وعشا وتقدر تقولهم لو تتحسس من نوع اكل معين كللله بالاتفاق المسبق اثناء عملية الاختيار.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.