الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن ايرلندا بشكل عام ..

استفسار عن ايرلندا بشكل عام ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأوركيد
    الأوركيد

مبتعث مجتهد Senior Member

الأوركيد الولايات المتحدة الأمريكية

الأوركيد , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد حالياً , بجامعة لايوجد حالياً
    • لايوجد حالياً
    • لايوجد حالياً
    • أنثى
    • لايوجد حالياً, لايوجد حالياً
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

January 14th, 2014, 01:10 AM

السلام عليكم ..

أود الإستفسار عن ايرلندا كدولة لدراسة اللغة ومن ثم ماجستير في القانون

كيف هي من ناحية الأمان ؟ وتقبلهم للعرب خصوصاً الحجاب ؟

وهل فيه سكن خاص معروف للطالبات أو مكان آمن متعارف عليه لسكن الطالبات لوحدهم ؟

أرجو الرد لمن لديه خلفية

وأيضاً عن طريقة الإنضمام للبعثة ان كنت سأخرج على حسابي الخاص ومن ثم رغبت بالإنضمام للبعثة كيف أقدر التحق ؟

وأفضل مدينة من ناحية الأمان والجو وتوفر المطاعم الحلال والرخص بالأسعار ؟

وشكراً
  2. ايرلندا يا اختي

دوله شعبها طيب جدا ومتقبلين للحجاب وليس لديهم اي عنصريه ابدا

والمتبعثات بكل مكان ماشاء الله بالحجاب والنقاب وكل شى كانهم بالسعوديه ولا احد يضايفهم بشى

من ناحيه سكن الطالبات اضن فيه وامنه ومافيها شى لاكن ما اعرف وين اماكنها افضل لك تبحثي لك عن بنت خليجيه مثلك تكون متشاركه معك بالسكن لانه من ناحيتي اشوف السكن مع اجانب والتعايش معهم لا اتقبله انا باختلاف الثقافات وغيرها

من ناحيه الامان فهي امنه والحمدالله

بالنسبه للانضمام زي ما ذكرت لك اول لازم الحصول على درجه خمسه ونص في الايلتس وقبول نهائي جامعي

شوفي يارلندا بصفه عامه شبه غاليه تعتبر اغلى من امريكا بالمعيشه والسكن

لاكن دبلن او كورك او قالوي قد تكون المناسبه لك

ارخص شى تقريبا من الي ذكرته هي قالوي مدينه حلوة وسياحيه وارخص من دبلن وكورك

الله يوفقك
    7 "
  3. بداية انا سار ليا هنا أربع ايام تقريبا. حقولك ايش واجهني وايش حسيت.. الشعب فرندلي فوق الوصف ومتعاونين وحتى بالمطار لمن يختم ع الجواز يدردش معاك ويضحك قمة الرقي..
    بالنسبة للجو صراحة ليا يعتبر مرررررررة بارد لكن اشوف ناس تلبس خفيف مدري كيف يتحملو. انا البس اربع قطع وبردانة وينزل مطر دومااا.
    السكن انا ساكنة مع عيلة وانصح فيها كل المبتعثين. . صعب في بلاد تروحها جديد تسكن لحالك وانت ماتعرف نظامهم فواتيرهم تكاليفهم.. العيلة توفر لك من حيث الرخص مقارنة مع سكن لحالك وماتدفع فواتير وتتعلم ع الثقافة والطباع وهاذا من اهداف الابتعاث لانو مو على طول حتصاحب مواطنين وتحتك. ف العيلة اول طريق لك في التعلم والتاقلم.. الحمدلله عيلتي لطيفة مررة ومقدرين وضعي انو مو متحملة البرد ف غرفتي نصها بطانيات ههههههه ومحترمين جداااااا.
    بالنسبة للأمان، اول يوم وصول ليا خرجت لوحدي قلك بستكشف البلد وضعت ثلاث ساعات وبدأ الظلام يجي وما سار شي ليا الناس في حالها والحمدلله تم انقاذي. وبرضو امس اضطريت اخرج في الليل لسوبر ماركت بعيد شويا وفي ناس قليل يعملو رياضة او يمشو لكن جدا الوضع مطمأمن بالنسبة ليااا. .
    وختاما انا قانون زيك. فمن خلال بحثي في جامعات كويسة فيها ماستر قانون ومدة سنة او سنتين حسب المجال..

بالتوفيق. ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    ايرلندا يا اختي

دوله شعبها طيب جدا ومتقبلين للحجاب وليس لديهم اي عنصريه ابدا

والمتبعثات بكل مكان ماشاء الله بالحجاب والنقاب وكل شى كانهم بالسعوديه ولا احد يضايفهم بشى

من ناحيه سكن الطالبات اضن فيه وامنه ومافيها شى لاكن ما اعرف وين اماكنها افضل لك تبحثي لك عن بنت خليجيه مثلك تكون متشاركه معك بالسكن لانه من ناحيتي اشوف السكن مع اجانب والتعايش معهم لا اتقبله انا باختلاف الثقافات وغيرها

من ناحيه الامان فهي امنه والحمدالله

بالنسبه للانضمام زي ما ذكرت لك اول لازم الحصول على درجه خمسه ونص في الايلتس وقبول نهائي جامعي

شوفي يارلندا بصفه عامه شبه غاليه تعتبر اغلى من امريكا بالمعيشه والسكن

لاكن دبلن او كورك او قالوي قد تكون المناسبه لك

ارخص شى تقريبا من الي ذكرته هي قالوي مدينه حلوة وسياحيه وارخص من دبلن وكورك

الله يوفقك

حياك الله اخوي

الله يجزاك خير ويطمنك

شكراً على ردك وتوضيحك للأمور وانهم شعب طيب ..

بالنسبة للحجاب الحمد لله انهم متقبلينه

ومن ناحية السكن كنت أقصد به يكون سكن داخلي للطلاب أو الطالبات أو اي سكن يكون آمن غير عن السكن عند العوائل أو استئجار الشقق أو الغرف الخارجية
    لأن مثل ماقلت لهم عاداتهم وتقاليدهم مختلفة عننا

،

هل ال 5.5 مطلوبه لل Overall
    أو كل مهارة لازم اجيب فيها 5.5 ؟

من وين اعرف عن هذي الشروط والتفاصيل ماقد حصلتها بموقع الوزارة والملحقية ؟

،

وبالنسبة لقالوي سأبحث عنها بالتفصيل ان شاء الله وأشوف طبيعتها

،،

ماقصرت على الرد الله يجزاك خير
    ويكتب لنا ولك التوفيق

شكراً

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa1990
    بداية انا سار ليا هنا أربع ايام تقريبا. حقولك ايش واجهني وايش حسيت.. الشعب فرندلي فوق الوصف ومتعاونين وحتى بالمطار لمن يختم ع الجواز يدردش معاك ويضحك قمة الرقي..
    بالنسبة للجو صراحة ليا يعتبر مرررررررة بارد لكن اشوف ناس تلبس خفيف مدري كيف يتحملو. انا البس اربع قطع وبردانة وينزل مطر دومااا.
    السكن انا ساكنة مع عيلة وانصح فيها كل المبتعثين. . صعب في بلاد تروحها جديد تسكن لحالك وانت ماتعرف نظامهم فواتيرهم تكاليفهم.. العيلة توفر لك من حيث الرخص مقارنة مع سكن لحالك وماتدفع فواتير وتتعلم ع الثقافة والطباع وهاذا من اهداف الابتعاث لانو مو على طول حتصاحب مواطنين وتحتك. ف العيلة اول طريق لك في التعلم والتاقلم.. الحمدلله عيلتي لطيفة مررة ومقدرين وضعي انو مو متحملة البرد ف غرفتي نصها بطانيات ههههههه ومحترمين جداااااا.
    بالنسبة للأمان، اول يوم وصول ليا خرجت لوحدي قلك بستكشف البلد وضعت ثلاث ساعات وبدأ الظلام يجي وما سار شي ليا الناس في حالها والحمدلله تم انقاذي. وبرضو امس اضطريت اخرج في الليل لسوبر ماركت بعيد شويا وفي ناس قليل يعملو رياضة او يمشو لكن جدا الوضع مطمأمن بالنسبة ليااا. .
    وختاما انا قانون زيك. فمن خلال بحثي في جامعات كويسة فيها ماستر قانون ومدة سنة او سنتين حسب المجال..

بالتوفيق. ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    زين الله يبشرك بالخير ويطمنك
    يعني الشعب بشكل عام طيب ومتعاونين وهذا شي مهم ..

،

بالنسبة للعوائل صعب تلقين عائلة مناسبه لازم بحث طويل ، لكن ان ماحصل الواحد سكن للطلاب فمثل ماقلتي العائلة تعتبر أفضل من ان الشخص يسكن لحاله

،

بالنسبة للقانون أنا انوي دراسة الماجستير ان شاء الله
    ان كنتي ماجستير ياليت تفيديني بالجامعات اللي حصلتيها في ايرلندا و تعطيني تفاصيل عنها ..

اكون لك شاكرة

والله يوفقنا جميعاً يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأوركيد

حياك الله اخوي

الله يجزاك خير ويطمنك

شكراً على ردك وتوضيحك للأمور وانهم شعب طيب ..

بالنسبة للحجاب الحمد لله انهم متقبلينه

ومن ناحية السكن كنت أقصد به يكون سكن داخلي للطلاب أو الطالبات أو اي سكن يكون آمن غير عن السكن عند العوائل أو استئجار الشقق أو الغرف الخارجية
    لأن مثل ماقلت لهم عاداتهم وتقاليدهم مختلفة عننا

،

هل ال 5.5 مطلوبه لل Overall
    أو كل مهارة لازم اجيب فيها 5.5 ؟

من وين اعرف عن هذي الشروط والتفاصيل ماقد حصلتها بموقع الوزارة والملحقية ؟

،

وبالنسبة لقالوي سأبحث عنها بالتفصيل ان شاء الله وأشوف طبيعتها

،،

ماقصرت على الرد الله يجزاك خير
    ويكتب لنا ولك التوفيق

شكراً

نعم اختي overall يكون 5 ونص مو كل مهاره
    الشرط دي ما يدكروها كل ملحقيه حسب مزاجها في ضم الطلاب يعني المحلق الثقافي لكل دوله هو الي يحدد الشروط بالانضمام في الدوله الي ماسكها هدا الغالب

في امريكا وكندا واستراليا الانضمام يكون فيها خلال اربع شهور من دراسه اللغه
    وايرلندا مثل ما دكرت لك

ابحثي على راحتك والله يوفقك

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    نعم اختي overall يكون 5 ونص مو كل مهاره
    الشرط دي ما يدكروها كل ملحقيه حسب مزاجها في ضم الطلاب يعني المحلق الثقافي لكل دوله هو الي يحدد الشروط بالانضمام في الدوله الي ماسكها هدا الغالب

في امريكا وكندا واستراليا الانضمام يكون فيها خلال اربع شهور من دراسه اللغه
    وايرلندا مثل ما دكرت لك

ابحثي على راحتك والله يوفقك

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    بارك الله فيك اتضح لي الان

يعني لو طلعت ودرست اللغة في ايرلندا ما اّلحق في البعثه الا بعد حصولي على درجة الايلتس اللي ذكرتها
    غير ذلك مايلحقوني بعد 3 او 4 اشهر مثل كندا وامريكا الا لازم درجة الايلتس

ماقصرت شكراً لك

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.