الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المدارس الابتدائية في ايرلندا

المدارس الابتدائية في ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لانا 2014
    لانا 2014

مبتعث جديد New Member

لانا 2014 أيرلندا

لانا 2014 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علم معلومات , بجامعة -
    • -
    • علم معلومات
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

February 13th, 2014, 02:35 AM

السلام عليكم
    عندي استفسار
    انا قادمة الى دبلن بعد شهرين انشالله ، بنتي عمرها 7 سنين
    بسألكم عن المدارس الابتدائية بدبلن ، ايش افضل مدرسة
    ياليت اللي عندهم اطفال في المدارس يجاوبونبي ، وب ايش ينصحوني
  2. أختي الكريمة حسب عملي هناك مدرسة أو أكثر تقدم المنهج الايرلندي بالاضافة الى المواد الإسلامية واللغة العربية من ضمنها مدرسة جامع كلونسكي في دبن 14 ولكنها تحتاج إلى حجز مبكر من الآن لضمان مقعد العام القادم .
    أما المدارس الايرلندية فالحصول على مقعد بها أسهل ، و من واقع تجربة فهم يراعون وضع الطلبة الأجانب من حيث تخصيص دروس تقوية في اللغة الانجليزية وكذلك تقديم الوجبات الحلال للأطفال المسلمين وفصلهم عن بقية الطلبة الايرلنديين عند أدائهم لبعض الشعائر الدينية . واليوم المدرسي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة والنصف أو الثانية والنصف حسب مرحلة الطفل .
    في دبلن 8 توجد مدرستان قريبة من بعضهما تقريبا وهما :
    الأولى
    St. Brigid's Primary School
    والثانية
    Presentation Primary School, Warrenmount, Blackpitts, Dublin 8.
    وكلا المدرستين لهما موقع على الانترنت
    وأقترح التواصل معهم عن طريق الايميل او الهاتف من الآن للتأكد من توفر مقعد .
    كل التوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا ايضا ابحث لابنائي عن مدارس ابتدائية فلكي الشكر اختي لانا على طرح الموضوع والشكرا ايضا لاخي الكريم على الاجابة الوافية
    عندي كم سؤال
    اولا/ ابني سنة ثاني وبنتي اولى هل يضعونهم في اول مرحة بالنسبة للمراحل في المدرسة او كل واحد في مرحلة مناسبة لسنه
    وثانيا / كم الرسوم للمدارس هناك
    ثالثا / الى كل من يعرف مدارس في مناطق اخرى في دبلن او اي مدينة اخرى ان يتكرم ويعطينا مما من الله عليه من خبرات في هذا المجال
    رابعا/ الى كل من لديه اطفال يدرسون في المدارس ماهي اهم المميزات والعيوب او ماذا يجب علينا التجنب بالنسبة لنا ولابنائنا

ولكم جزيل الشكر

ارجو التفاعل في الموضوع حتى لو بمعلومة صغيرة قد تكون لاقيمة لها عندك ولكن تكون كنز لغيرك فهي تفريج كربة لى ولكل من هو مقبل على الدراسة في ارلندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.