الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Graduate course

Graduate course

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eissa_K
    Eissa_K

مبتعث جديد New Member

Eissa_K أيرلندا

Eissa_K , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Nursing , بجامعة KSAU_HS
    • KSAU_HS
    • Nursing
    • أنثى
    • SAFWA, SAFWA
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

March 4th, 2014, 12:15 AM

السلام عليكم ..
    أنا طالبة لغة حاليا .. ولا أريد أن أبدأ دراسة الماجستير في شهر سبتمبر " حتى يكون في مجال لمرافقي للدراسة " ..
    أريد أن أستفسر إذ قام أحد من قبل بدراسة graduate course = graduate diploma وهل الملحقية توافق على ذلك أم لا

في انتظار ردودكم او اقتراحاتكم

وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. فيه خيار متوفر انك تدرسي البري ماستر. وهو معتمد من الملحقية وتوافق عليه مدتة اعتقد 6 شهور بس بكل الاحوال خلي قبولك سبتمبر 2015 وسنة 2014 ادرسي البري ماستر
    هوا كورس مرة مفيد صحباتي اخدوة واستفادو منو كثيييير. خاصة من ناحية يهيئك للدراسة الجامعية من ناحية البحث والكتابة. الله يوفقك يارب

7 "
  3. تسلمي لمار ع الرد
    المشكلة ل بري ماستر يبدأ ف جانيوري
    وأنا مليت من دراسة اللغة وودي في شي مور شالينجينج .. علشان كذا كانت الخطة البديلة دراسة جرادويت كورس منه استفيد واخذ خبرة وكمان أضيع وقت علشان مرافقي يقدر يخلص نص الدراسة ويقدر يلتحق بالبعثة ..
    لكن ما ادري اذ الملحقية رح اتوافق عليها او لا

7 "
  4. والله انا مادرستوا. بس صحباتي بيقولوا كانها دراسة جامعية. خاصة الي بمعهد أتلانتك اسسوة بالتعاون مع الجامعة. وبخصوص المحرم. انا جيت بالاساس مرافق ودرست سنتين وزوجي خلص ورجع السعودية وكان لسا باقي سنتين على دراستي. وقبلها كان شرط فصل االبعثة ان اخلص 75% بس الحمدلله اتلغى الشرط.

الافضل تتواصلي مع المشرف وتسالية بخصوص الكورس الي حاباه اصا مسموح او لا.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.