الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادراسه لطب بعد البكالوريس

ادراسه لطب بعد البكالوريس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adoOol
    adoOol

مبتعث جديد New Member

adoOol السعودية

adoOol , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدله اكلينيكيه , بجامعة JAZAN UNIVERSITY
    • JAZAN UNIVERSITY
    • صيدله اكلينيكيه
    • ذكر
    • JAZAN, SABYA
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 18th, 2014, 12:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنى الكل يرد على موضوع لاني عانيت بحثت كثير لكن يبقى شي لم اجد له جواب ........ انا ادرس صيدله اكلينيكيه وسنه واتخرج واريد دراسه الطب في الخارج قرات عن جامعه الملك سعود افضل الخارج استفساري هل ممكن اطلع على حساب برنامج الملك للابتعاث ثانيا اريد جامعه معروفه وقويه في الطب لكن بسنوات اقل الحمد الله انجليزي كويس جدا عندي ومعدلي عالي وان شاء الله قادر على اي اختبار تكون دراسه 4او3سنوات اتمنى الاجابه او الاراء وايضا الاسئله وشكرا للكل
  2. ما ودي احطمك اخوي بس الابتعاث لا يقبل انك تبتعث بكالرويس اذا عندك شهاده بكالرويس لازم ماستر

احد الشباب متخرج من جامعه الملك سعود علاج طبيعي وحاول انه يدرس طب هنا في ايرلندا ولم تفلح جميع المحاولات انه ينضم الا على الماستر فقط

طبعا الطب هو 6 سنوات بس اذا عندك شهاده صيدليه ممكن تدخل برنامج 4 سنوات ولا يوجد اقل من 4 سنوات ولا بد من اختبار GAMSAT
    بس مثل ما قلت الانضمام راح يكون جدا صعب
    7 "
  3. هلا اخوي طيب ممكن اعرف كم قيمه الدراسه للسنه وثاني شي مافي اختبار اختبره عشان تنقص من اربع الى ثلاث او اي دوله اخرى تعطي شهاده في ثلاث سنين لان انا درست ست سنين صيدله سريريه فالبيسك عندي قوي الحمد الله ودي ادخل على طول في بلوكات اذا نظام بلوك عندهم في دراسه طب ومره اخرى اشكرك على رد
    7 "
  4. في ايرلندا وكذلك حسب علمي كمان بولندا كلهم 4 سنوات لا اعلم اقل من ذلك بصراحه

الدراسه في ايرلندا جدا جدا مكلفه على الحساب الخاص حول 45 الف يورو يعني حول ربع مليون ريال في السنه فقط الرسوم الدراسيه وليس المعيشه وغيرها

في بولندا الي اعرفه ان الدراسه تكلف 12000 الف يورو وكذلك في التشيك يعني 60 الف ريال ولست متاكد من ذلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.