الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده جزاكم الله خير

مساعدة مساعده جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SOSOSPACE
    SOSOSPACE

مبتعث جديد New Member

SOSOSPACE السعودية

SOSOSPACE , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى CLS , بجامعة DAMMAM UNIVERSITY
    • DAMMAM UNIVERSITY
    • CLS
    • أنثى
    • DAMMAM, DAMMAM
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

March 24th, 2014, 02:05 AM

السلام عليكم

أنا مبتعثه حاليا في ايرلندا لدراسه الماستر في احد فروع المختبرات CLINICAL LABORATORY SCIENCES
    حاليا ساكنه بدبلن و ادرس اللغه عندي ايلتس 6 و تخصص اللي ارغب ادرسه في TRINITY COLLAGE ( MOLECULAR MEDICEN ) يستلزم
    6,5
    سجلت لاختبار الايلتس راح يكون في 24 مايو اقرب موعد حصلته
    السؤال : اذا كان ال DEDLINE للتقديم في 30 مايو وأنا مقدما قدمت على الترنتي و ارسلت اوراقي بس لسه ماجاني الرد هل من المؤكد راح ينرفض طلبي بما أنني عندي 6 في الايلتس ؟ او عادي اقدر بعد الديد لاين احدث علامه الايلتس ويكون كأنه قبول مشروط باللغه ومتى ماجبت 6.5 راح يقبلوني ؟

السؤال الثاني :
    لقيت تخصص BIOMEDICAL SCIENCES في اليو سي دي وهذا التخصص كمان حابه اسجل فيه ان كيس لاسمح الله ماقدرت اجيب الايلتس
    لما بحثت لقيت فيه 2 اوبشنز (بري ماستر و ماستر )هل اقدر اسجل في البري ماستر و الماستر بروجرامز او فقط في البري ماستر لاني عندي 6 ايلتس يعني بمعنى اخر هل من الضروري أن يكون عندي ايلتس 6.5 علشان اسجل في برنامج الماستر او عادي اسجل في الماستر و بعدها متى ما جبت الايلتس يكون قبول مشروط

السؤال الثالث :
    بالنسبه لاختبار الايلتس انا سجلت في UCD بس قريت ناس كثير ذمو فيهم و معظم الناس تشجع نأخذ الاختبار في بلفاست QUEEN`S UNIVERSITY
    ف ايش رايكم اسجل في بلفاست كمان ؟

شكرا مقدما أتمنى احد يفيدني ويارب اتمنى التوفيق للجميع
  2. بالنسبه لموضوع قبولك والديد لاين ذي ما اعلم عنهااا صراحه

يعتمد على الجامعه نفسها اذا يتواجد فيها مقاعد شاغره كثير او محدده لكل تخصص يعني اذا قبولك مشروط وجبتي لهم بعدين 6 ونص وفيه مقاعد شاغره بالتخصص ممكن يغيرو لك قبلوك فيعتمد على الجامعه نفسها

بالنسبه للايلتس انصحك في كورك او بلفاست افضل من دبلن من ناحيه الي جربووو

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.