الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المعــهد

استفسار بخصوص المعــهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo memo
    memo memo

مبتعث مستجد Freshman Member

memo memo أيرلندا

memo memo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Data Analytics , بجامعة DIT
    • DIT
    • Data Analytics
    • ذكر
    • المدينة المنورة, Dublin
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

April 2nd, 2014, 05:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اسعد الله اوقاتكم

اخوكم مبتعث باذن الله لـ ايرلندا لدراسة الماستر

بس البداية بتكون من معاهد اللغه

انا راسلت معهد IH عشان اجيب قبول وردولي بس في نقاط ما فهمتها...اتمنا توضحوها ليا

Please can you fill in the attached application form & return it to the school along with a copy of your passport so we can make your letter of acceptance letter for the Scholarship financial letter.

Please note all acceptance letters will only be for a maximum of 12 weeks as per the Saudi Embassy.

Please note once the course has started, NO CHANGES can be made

...............

Please note that there are additional administration charges applicable to all students:
    • Course book/materials: €30
    المعهد يقولي انه في رسوم اضافية 30 يورو مثل الكتب الدراسية
    هل الملحقية تتكفل فيها ولا انا لا..!

.........

اخر شي في الابلكيشن فورم يوجد خيارات لطريقة الدفع مثل طريقة الدفع ونوع البطاقة
    هادي اتركها فاضية ولا كيف
    وشكرا
    .......
    انا جاي ان شاءالله بعد رمضان مع زوجتي المرافقة... كم يكفي المبلغ لغايت صرف اول مكافئة

ومتا افضل وقت للسفر.!! في بداية او منتصف او نهاية الشهر!!
  2. انا فهمت وش يقولو لك عبي الفورم مع صوره من جوازك وارجع ارسله لهم والقبول حيكون فقط لمده ثلاث شهور لانه الملحلقيه السعوديه شارطه عليهم ذا الشى كل السعودين قبولاتهم في البدايه لا يزيد مدتها عن ثلاث شهور بعدين تمدد اذا خلصت والشى الثاني يقول انه اذا بداء الكورس حقك الي مسجل عليه ما يمديك تغيره

واخر شى يقولو الكتب عليها 30 يورو وما اضن الملحقيه تعوض عليها 30 يورو مبلغ بسيط عادي للكتب

بالتوفيق واذا احتجت مساعده لا تتردد
    7 "
  3. ايه اتركها فاضيه وشوف وش يقولو لك

لو قالو تدفع رسوم او شى لا تدفع لانه القبولات في ايرلندا اغلبها ببلاش من المعاهد ويكون عندهم مسوقين يجيبو لهم طلاب والمسوق ياخذ عمولته من المعهد يعني المسوق تعطيه اوراقك ويجيب القبول لك ببلاش وعمولته من المعهد ياخذها

موفق
    7 "
  4. معليش في عندي استفسار آخر

بخصوص الفـيزا ...

انا قرأت عدة مواضيع بخصوص الفيزا بس في عندي كم سؤال ..

انا عرفت انه السفارة يعطوا فيزا لمدة 3 شهور ومن هناك اقدر اجددها واطلع فيزا متعدة دخول .. الكلام صحيح ؟

وسؤالي بالنسبة للمرافق .. انا مرافقتي زوجتي وبتدرس لغة في معهد لكن القبول اجيبوا ان شاءالله لما اوصل هناك .. فايش نوع الفيزا الي اختارها لها ؟ سياحية ولا طالب ولا ايش

وعادي اختار فيزا طالب بدون مايكون عندها فبول في المعهد ؟ او انه اختار فيزا سياحية وهناك اغيرها ؟ ايش الافضل ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo memo
    معليش في عندي استفسار آخر

بخصوص الفـيزا ...

انا قرأت عدة مواضيع بخصوص الفيزا بس في عندي كم سؤال ..

انا عرفت انه السفارة يعطوا فيزا لمدة 3 شهور ومن هناك اقدر اجددها واطلع فيزا متعدة دخول .. الكلام صحيح ؟

وسؤالي بالنسبة للمرافق .. انا مرافقتي زوجتي وبتدرس لغة في معهد لكن القبول اجيبوا ان شاءالله لما اوصل هناك .. فايش نوع الفيزا الي اختارها لها ؟ سياحية ولا طالب ولا ايش

وعادي اختار فيزا طالب بدون مايكون عندها فبول في المعهد ؟ او انه اختار فيزا سياحية وهناك اغيرها ؟ ايش الافضل ؟
    >>>>>>>>
    ......
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo memo
    >>>>>>>>
    ......

ايه اول شى تاخذ فيزا ثلاث شهور فقط تدخلك البلد فقط بعدها تطلع الاقامه والفيزا على حسب مده الاقامه

بالنسبه لزوجتك ما يعطوها طالب اذا ماعندها قبول اضن جيب لها قبول معك اذا تبيها تدرس ويطلعو لها فيزا طالب زيك

بالتوفيق
    7 "
  7. الحمدلله ارسلولي قبول المعهد ليا ولزوجتي علما بأنها مرافقة وماعندها ضمان مالي لكن خبرت المعهد اني راح اوفر لهم ضمان مالي لما اوصل دبلن
    وارسلولي ورقة مستند وورد مكتوب فيه اسمي ورقم الطالب وتاريخ بداية ونهاية الكورس .. هل هذا يعتبر قبول نهائي ؟ والورقة ارفقها للسفارة لما اطلب الفيزا ؟ ولا ما يحتاج
    ..
    شيء تاني هما كتبوا انو الضمان المالي مايشمل رسوم التسجيل ولازم ادفع 30 يورو في اول يوم في المعهد هل هذا شيء طبيعي ولا نصب واستغلال ؟
    Please note that a course book is not covered by a scholarship financial letter and you
    should pay €30 on your first day directly in reception.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.