الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الاتصالات

استفسار بخصوص الاتصالات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abadi_alharbi
    abadi_alharbi

مبتعث جديد New Member

abadi_alharbi أيرلندا

abadi_alharbi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MBBS , بجامعة DCU
    • DCU
    • MBBS
    • ذكر
    • DUBLIN, IRLANDA
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 3rd, 2014, 11:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ان شاء الله بعد كم اسبوع جاي ع دبلن دراسة لغة ب dcu

ابغا استفسر عن انواع الشركات وافضلهم واسرعهم بالنت

وهل لهم مكاتب بالمطار لان اول ما اوصل لازم اشغل الجوال والنت

ولو في نصائح ماننحرم

وجزاكم الله خير
  2. Vodafone الافضل تقريبا في التغطبة بس أسعارها الاغلى. تقدر تاخد مسبقة الدفع وتشحن شهري ب 30 يورو.
    اتصالات ورسايل داخل الشبكة مفتوح. و 500 ميغا بيانات. و 100 دقيقة اتصال دولي.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. حسب اطلاعي ومشاركاتي ومتابعاتي في المنتدى إن فودافون الأفضل وإن جميييييييييييييييع السعوديين أو أغلبهم معاهم فودافون لأن تغطيتها قوية ولأنك تشحن بعشرين يورو في الشهر ويكون اتصالك داخل إيرلندا على كل جوالات فودافون مجاني

أما عرض 30 يورو ونت مجاني وخمسمية جيجا وميــ100ـــة دقيقة دولية مجاني وهالكلام أول مرة أسمعه بس صراحة شي جداً جداً رائع
    ياريت تشرحون لنا عنه أكثر
    7 "
  4. تشحن اول شي 30 يورو دفعة كاملة مو تقسمها على 3 عشرات مثلا
    ترسل كلمة freenet الى 50222
    وراح تجيك ررسالة ان اشتركت. وكل شهر بنفس اليوم اشحن ب 30 وارسل نفس الرساله. بيقولك انت مشترك اساسا بس مو مشكلة ارسل.

قبل ينتهي الشهر راح يرسلوا لك نسبة استخدامك. وقد ايش بقي ويذكروك تشحن

7 "
  5. انا ضد موضوع تحديد شركه معينه لمجرد انك او زملائك مشتركين فيها
    عالعموم بالنسبه للاتصالات داخل ايرلندا لكل الشبكات الافضل تيسكو تشحنها ب١٥ يورو يعطيك ٣٠٠٠ الاف دقيقه في الشهر(٥٠ساعه لآي شبكه) مكالمات لآي شبكه+٥٠٠ميجا انترنت
    للمكالمات الدوليه عالسعوديه الارخص هي ليكاموبايل الدقيقه ب٩ سنت للارضي و١٥ سنت للجوال واذا شحنت خطك اونلاين يضيفوا لك ١٠٪ شحن اضافي

بالنسبه للانترنت الافضل شبكه ثري تشحن ب٢٠ يورو تعطيك تحميل انترنت لامحدود شهر كامل ومكالمات داخل الشبكه فقط مجاناً باستثناء الويك آند بتكون مجاناً لكل الشبكات
    الانترنت ايضاً شبكه o2 بتعطيك عرض تحميل لامحدود للانترنت ب١٠ يورو لكن تضيفها لوحدها ولاتنحسب مع شحن المكالمات(الفرق بين ثري واو ان ثري تشحن ب٢٠ يورو ودايركت تاخذ تحميل لامحدود واوتو لازم تفعل الخدمة ب١٠ يورو غير سعر الباكج اللي هو ١٠ يورو يعني لازم تشحن ب٢٠ يورو )

بالنسبه للي يبغى مكالمات ومستخدم بسيط للانترنت ممكن ياخذ فودافون بحكم انه الاكثر رواجاً بين السعوديين يعني توفر قيمه المكالمات اذا كلمت اصحابك لانها فري وبيقولوا ان شبكتها كويسه انا جربتها اول اسبوع وسحب رصيدي الانترنت وبعدها اخذت ثري لاني مستخدم عنيف للانترنت للآسف او ممكن تاخذ تيسكو لانه تعطيك ٣٠٠٠ دقيقه يعني٥٠ ساعه بالشهر
    طبعاً اذا انت مستخدم الانترنت ع الجوال طبعاً انا ارشح ثري
    طبعاً جميع الباكجات الرصيد يبقى لك ولا ينحسب مع الباكج اي عند شحن خط تيسكو او ثري او اوتو او فودافون بمبلغ معين المبلغ يضل كرصيد لك لاستخدامات اخرى
    بالنسبه للانترنت المنزلي (الدي اس ال ) فيه شركتين يوبي سي وسكاي كلهم كويسيين وبيقدموا خدمه الانترنت والتلفزيون انا مجرب يو بي سي مره طيبه وسرعات رائعه
    7 "
  6. شركة ثري بدوووون منااازع.. كل اللي اعرفهم معاهم ثري وحتلاقي مكتبهم ف السنتر.. تشتريها بعشرين وتكون مشحوونة وكل شهر تشحن بعشرين ونت مفتووح بدون حدود.. ومكالمات داخل الشبكة مجانا...

7 "
  7. فيه شركه يجهلووونهااا كثير من السعودين لانه تطلبها عن طريق النت وانا استعملهااا حالياااا وهي بالنسبه لي افضل من اي شركه ذكروها الاخوااان

اسمها 48 months اشحن كل شهر عشرين يورو مكالمات داخل وخارج الشبكه طوال الشهر مجانا + رسائل مجانا + 5 قيقا انترنت

فوقها يعطوك كل شهر لمن تشحن بعشرين خسمه يورو تضاف لحسابك يعني كل اربع شهور تشحن بلاش

مكالمات دوليه لا تهمني مع وجود برامج الاتصال الحاليه

انا بصراحه تكلفني الشرايح الي تكون خارج الشبكه عليها مبغ زياده فشريحتي اشحنها بالشهر مره وانساها طول الشهر ولا اشيل همها بمكالمات لاي شبكه وانترنت 5 قيقا يكفيك وانت مرتاح

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.