الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استسفارات مهمة لمتأخري المرحلة الثامنة

استسفارات مهمة لمتأخري المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية B_Al-Dhahri
    B_Al-Dhahri

مبتعث جديد New Member

B_Al-Dhahri أيرلندا

B_Al-Dhahri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى اساليب كميه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • اساليب كميه
    • ذكر
    • ينبع الصناعية, المدينه
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

May 19th, 2014, 03:02 PM

السلام عليكم

أسعد الله اوقات الجميع .. المعذرة ان كانت استفساراتي مكررة ولكنها قد تصاغ بطريقه أوضح وبشكل مباشر .. وذلك اغلاق المرحلة الثامنة اقترب ولا مجال للتجربة والمغامره ..

1- لاصدار قرار الابتعاث ، هل يشترط قبول لغة فقط أم قبول لغة وجامعه ؟
    2- اثبات حضور الملتقيات ، هل يوجد مرفق يضاف للاثباتات المطلوبه أم أنه مثبت الكترونيا لدى الوزارة؟
    3- ولاهل الخبره في ايرلندا ، كأول خطوة في معهد لغة في ايرلندا بماذا تنصحون ( المدينة و المعهد )؟ علما بأني متزوج ولدي ابن عمره سنه ؟

والسؤال الاهم لمن مر بنفس تجربتي ، قبل المهلة المحدده ولاننا متأخرين في طلب اصدار قرار الابتعاث ، هل تطلب الوزارة ابراز عذر للتأخير أم لا ؟

اشكر الجميع مقدما واتمنى ممن لديه معلومه ولو بسيطة أن لا يبخل علينا لحاجتنا الماسه لهذه المعلومة لعدم كفاية الوقت..
  2. أنا ايضاً متأخرة من المرحلة الثامنة
    1- يكفي قبول اللغة فقط.
    2- اثبات حضور الملتقيات يوجد نموذج في موقع الوزارة للمرحلة الثامنة ترفقة مع الأوراق المطلوبة. <<< انا عندي مشكلة بهالموضوع لأني حضرت ملتقيات المرحلة الخامسة ولايوجد نموذج لها يثبت حضوري! سوى بطاقة دخول الملتقيات!!
    3- اترك أهل الخبرة يفيدونك .

موفق
    7 "
  3. ١- حسب علمي ان البكالوريس لغة+جامعه
    والدراسات العليا يكفي قبول اللغه (وتأكد من المعلومه ذي)

٢- حنا من المرحلة التاسعه ومثل مقال اخوي موجود بموقع الوزارة على نفس متابعة الطلب ، نموذج تطبعه ، مادري الثامنه تختلف عنا او لا ، بس كأني شفت مكتوب اغلاق المرحلة الثامنه!!
    امكن روحك

٣- والله انا مارحت لسى ، لكن استفسرت من اكثر من واحد ، وقالو بما انك متزوج ابعد عن دبلن لانها غاليه سكن وحضانات وكل شي،
    رشحولي ثلاث مدن ( جولواي ، كورك ، ليمرك )
    طبعاً بالسكن ارخصهن ليمرك واصغرهن
    وجولواي وكوارك تقريباً متقاربات ، انا اخترت جولواي ، واذا ماعجبن الوضع اغير بعدين الامور سهالات إن شاء الله

موفق إن شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. عندي استفسار بسيط ياليت تجاوبوني لو سمحتوا

انا المبتعثة وزوجي مرافق لي " للعلم زوجي لديه قبول لغة "

1- لما أقدم عالتأشيرة ايش أختار نوع الفيزا للمرافق D أو C ؟؟

2- ايش اجاوب على السؤال في أبليكيشن المرافق " مالهدف من السفر لإيرلندا ؟ "
    what is the reason for travel?
    - Study للدراسة
    أو
    - Join spouse لإنضمام الزوج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.