الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن استئجار شقق في مجمعات سكنيّة في دبلن 18 أو 8 أو 14 لعائلة (طلاب)

سؤال عن استئجار شقق في مجمعات سكنيّة في دبلن 18 أو 8 أو 14 لعائلة (طلاب)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة رياضيات
    طالبة رياضيات

مبتعث مستجد Freshman Member

طالبة رياضيات أيرلندا

طالبة رياضيات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • رياضيات
    • أنثى
    • الرياض, بدون
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

May 25th, 2014, 12:06 AM

قررنا نجي إن شاء الله الأسبوع القادم لكن المشكلة مالقينا شقق ابد ابد
    واليوم قريبة لي كلمتني من هناك تقول ما فيه شقق وإذا فيه غااااااالية وأكثرهم ما يؤجرون طلاب !!!! ليش طيب مو معقول ما يؤجرون طلاب

وش الحل ؟؟ حنا معنا أطفال صغار

لقينا شقق غرفتين قيمتها 1400 و 1500 وش رايكم غالية ولا ايش؟

نصيحتكم ومساعدتكم تكفون
  2. اختي طالبة حياك الله . كيف مالقيتوا شقة وانتوا بعد ماجيتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وثاني شي تقولين مالقيتوا ابد ابدا وبعدين تقولين لقيتوا شقق غرفتين ب1400 و1500 ؟؟؟؟ اختي انتي مصرة انك تبغين شقه وانتي موموجوده في هذي الحالة لازم قريبتك تكون خبيره بالمناطق في دبلن وخصوصا ان كانت بعيده الشقق المختاره بعيده عن السنتر وتوابعه مثل دبلن 1 و2 و4 يعني اذا كانت الشقق في دبلن 8 اوابعد زياده مثل دبلن 12 و14 و18 و20 و24 هذي يبغالها مشوار يا بالباص او بالدارت او باللويس يعني لازم تكون الشقه قريبه من وسائل النقل لإستحالة التنقل مشيا حتى مقر دراستك او السنتر ...بالنسبه للسعر اذا حصلتي شقه وغرفتين وبـ1400 او بـ1500 اخذيها بدون نقاش خاصة اذا صارت قريبة دبلن 2 و4 ولكن بشرررررررط ان قريبتك شايفتها ومن جوه ومن بره و خابره مكانها ووين تكون لان الاسعار نااااااااااااااار في دبلن بالنسبه للشقق ولو تحصل الشقه بعد اول يوم توصولون تكون محجوزة لكم يكون فل الفللللللللللللللل توفرون المبالغ الباهضة حق الفنادق اللي اقل شي راح تحتاجونها اسبوعين ...ربي يوفقك

ملاحظة اختي كل مابعدتي عن السنتر وتوابعه توفرت الشقق اكثر واكثر يعني دبلن 12 و14 و16 و18 و20 و24 شقق كثيره ويسكنون طلاب . المشكله اغلبها في دبلن 2 و4 اهي الصعبه جداااااااااا
    ملاحظة ثانيه : اختي انتي وقت مجيئك بشهر يونيو ان شاء الله بتتوفر لك شقق خصوصا في المناطق البعيده في الدانردوم ومابعدها واقصد دبلن 14 16 18 20 لان كثير من الطلبة تنتهي دراستهم بهذا الوقت وبعضهم خلص بعثته والبعض ينتقل الى مكان اخر للسكن بقصد تغيير المقر لتغير المعهد او الجامعه يعني بعكس من يأتي في شهر اوقست او سبتمبر موعد بدء الموسم الدراسي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.