الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى اختبر آيلتس

متى اختبر آيلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Khaled :(
    Khaled :(

مبتعث جديد New Member

Khaled :( أيرلندا

Khaled :( , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب بشري , بجامعة Royal college of surgeons
    • Royal college of surgeons
    • طب بشري
    • ذكر
    • دبلن, .
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

June 2nd, 2014, 07:17 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    انا ان شاء الله بقدم على ايرلندا هذي السنة لدراسة الطب,
    بس عندي استفسار بسيط اللي هو متى اختبر آيلتس وهل وقت التقديم يطلبونه ولاّ بعد سنة الفاونديشن ؟
    + متى تبدأ اختبارات الآيلتس ؟
  2. إذا كنت ناوي إيرلندا حاول تجيب 5.5 أو 5 لأن الدفعه الثامنه أو التاسعه مني ذاكره وقفوا عند الطلبه اللي جابوا 5.5 ما شاء الله كانوا شطار ويطلبون الدرجه منك من وقت التقديم العام عطوهم فتره شهر أظن حتى يسلمون نتايج الآيلتس

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    اذا عندك لغه كويسه تقدر تجيب فيها 5 الافضل تقدم الان لانهم راح يختارون الي لغته 5 وفوق وبعدها اذا فيه مقاعد فاضيه يوزعنها للبقيه
    يعطيك العافيه
    سمعت ان اللي لازم يختبر يقدم قبل شهر او شهرين، هل هذا الكلام صحيح؟ لان تو ما بعد طلعت جواز سفر عشان اقدم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    إذا كنت ناوي إيرلندا حاول تجيب 5.5 أو 5 لأن الدفعه الثامنه أو التاسعه مني ذاكره وقفوا عند الطلبه اللي جابوا 5.5 ما شاء الله كانوا شطار ويطلبون الدرجه منك من وقت التقديم العام عطوهم فتره شهر أظن حتى يسلمون نتايج الآيلتس

بالتوفيق
    يعطيك العافيه
    سمعت ان اللي يبي يختبر لازم يقدم قبل الاختبار بشهر، هل هذا الكلام صحيح؟ لأن تو ما بعد طلعت جواز سفر عشان اقدم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.