الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كم سؤال ابغى جوابه منكم

مساعدة كم سؤال ابغى جوابه منكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ASHIBRA
    ASHIBRA

مبتعث جديد New Member

ASHIBRA الولايات المتحدة الأمريكية

ASHIBRA , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medicine , بجامعة -
    • -
    • Medicine
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

June 17th, 2014, 09:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريجة هالدفعة وحابه ادرس الطب في ايرلندا بالكلية الملكية للجراحين الي ابغى اسأله هل الابتعاث لها موجود وإلا وقفوه ؟

السؤال الثاني : المرحلة العاشرة للإبتعاث متى راح تفتح ؟

وهل إذا قدمت على ابتعاث وانا مقبوله بجامعة هنا او مقدمه على جامعات السعودية تنلغى بعثتي ؟

وسؤال اخر بعد يمكن ماله علاقة بس ابي جواب هل اذا قدمت على اي منطقه في السعودية وطلع قبولي فيها و قدمت على جامعة ثانية ينلغى تقديمي فيها ؟ وما انقبل ؟ علماً لو اني ما راح ارسل ملفاتي للجهة الي انا انقبلت فيها ؟ لاني اعرف ان جامعة عبدالعزيز ترفض وتلغي طلب الي مقبولين بجامعة ثانية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASHIBRA
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريجة هالدفعة وحابه ادرس الطب في ايرلندا بالكلية الملكية للجراحين الي ابغى اسأله هل الابتعاث لها موجود وإلا وقفوه ؟

السؤال الثاني : المرحلة العاشرة للإبتعاث متى راح تفتح ؟

وهل إذا قدمت على ابتعاث وانا مقبوله بجامعة هنا او مقدمه على جامعات السعودية تنلغى بعثتي ؟

وسؤال اخر بعد يمكن ماله علاقة بس ابي جواب هل اذا قدمت على اي منطقه في السعودية وطلع قبولي فيها و قدمت على جامعة ثانية ينلغى تقديمي فيها ؟ وما انقبل ؟ علماً لو اني ما راح ارسل ملفاتي للجهة الي انا انقبلت فيها ؟ لاني اعرف ان جامعة عبدالعزيز ترفض وتلغي طلب الي مقبولين بجامعة ثانية
    ١- موجود
    ٢- في رمضان
    ٣- لازم تسحبي ملفك من الجامعه الي هنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.