الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرصة الدراسين على حسابهم الخاص في ايرلندا ؟

فرصة الدراسين على حسابهم الخاص في ايرلندا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kha.f
    kha.f

مبتعث جديد New Member

kha.f كندا

kha.f , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • ادارة
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 22nd, 2014, 01:44 PM

تعتبر بريطانيا صعبة جدا في قبول الدارسين على حسابهم والحاقهم في البعثة ..
    وتعتبر كندا واستراليا الأسهل والفرصة أكبر في الالحاق ..

السؤال :

ماذا عن ايرلندا .؟ هل هناك صعوبة .؟ من يعرف شخص او يكون هو قد التحق مؤخرا في البعثة .؟ وكم هي الفترة التي استغرقتها الدراسة على حسابه الخاص .؟

علما بأني انا وزوجتي واولادي عازمين على الذهاب الى ايرلندا.؟ والاكيد سوف نبدا بدراسة اللغة..
    (وطبعا كعادة الشعب السعودي الغني ببيع اللي قدامي واللي وراي) ف اتمنى من يملك اي معلومة لايبخل علي بخصوص الالحاق .؟ خصوصا الدراسة ستكون لغة في البداية فهل يتم الالحاق اثناء دراسة اللغة ..؟؟
    وانا اشكر الجميع هنا لاني وجدت الكثير بلا عناء او تعب ،، هذه تقريبا اول مشاركة لي ولكن تعلمت وعرفت كل شي تقريبا عن ايرلندا، الجامعات، المعاهد، الفيزا، المصروف الشهري، السكن، وكل الامور الصغيرة والكبيرة .. شكرا لكم ..
    فقط معلومة الالحاق مخوفتني كثير .. ارغب فعلا في الاطمئنان ولو بنسبة 60% راح اقبل المغامرة واشد الرحال باذن الله .. بعد التوكل على الله دعواتكم واجابتكم وتعليقااتكم هي المفتاح والمنير لي ..
    أخوكم خالد
  2. في الوقت الحالي امريكا افضل دوله للالتحاق

بعد 4 شهور تقدر ترفع طلب الحاق والوزاره تقرر ايه ولالا

في ايرلندا ما يرفعون لك طلب الحاق الا بعد ماتجيب 5 ونص وقبول جامعه وبعدها الوزاره تقرر ايه ولالا. يعني مافيه الحاق اذا لغتك ضعيفه

سمعت في الفتره الاخيره ان استراليا ونيوزيلندا يتم ضم الطلاب سريعا مثل امريكا ولكن لست متاكدا
    7 "
  3. الله يعطيكم العافية على التجاوب ..
    اناا وزوجتي لغتنا متقاربه وطيبه الحمدلله واتوقع لو اختبرنا تقريبا نجيب خمسه مستحيل نجيب اكتر من خمسه .. السوال لو قدرت اجيب سته ونص في 3 اشهر في ايرلندا طبعا ويكون عندي قبول جامعي ممكن الاحتمال يكون كبير بقبولي والحاقي بالبعثه .. وابغى عن تجربه اكيده ..
    واكيد راح اتصل على المحقيه اسالهم ولا ايش رايكم ماراح يفيدوني ..
    او خلاص نحول الفكره استراليا مدام انه اضمن واسرع في القبول .. .
    حيره .. الله يخارجنا ..

وكل الشكر لكم على التجاوب والله لايحرمكم الاجر والتوفيق لنا ولكم ان شاء الله ..
    7 "
  4. انا ولد خالتي في استراليا حاليا

وقالو له الملحقيه ادرس ثلاث شهور لغه وارفع اوراقك لنا وقالو له اهم شى حضورك بالمعهد ما يقل عن 90 بالميه او حاجه كذا

بالتوفيق يارب

استخير وشوف ايش الافضل لك والي ترتاح له
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Anwar1
    وكﻻم هذا اخذته من وزارة

عند شؤون المبتعثين هناك روح اسئل وجوابونك افضل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

الوزاره كلامها ليس واضح للكل وتعطي معلومات غلط بعض الاحيان

ايرلندا ليست الاسهل ابدااا

وانا مبتعث فيها من سنتين واشوف الدارسين على حسابهم الخاص متبهذلين جداا

طالبين منهم شرط خمسه ونص في الايلتس وقبول جامعي نهائي

يعني انضمام في مرحله اللغه شبه مستحيل في ايرلندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.