الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص الفيــزا

استفسارات بخصوص الفيــزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo memo
    memo memo

مبتعث مستجد Freshman Member

memo memo أيرلندا

memo memo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Data Analytics , بجامعة DIT
    • DIT
    • Data Analytics
    • ذكر
    • المدينة المنورة, Dublin
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 24th, 2014, 04:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله

تحية طيبة وكل عام وانتم بخير بمناسبة قرب رمضان تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

اخواني انا الان للتو رجعت المملكة من شهر العسل وسوف ابدأ بإجراءات الفيزا الايرلندية ليا ولزوجتي علما سوف اسافر الى ايرلندا تقريبا منتصف شــوال

انا حقيقة قرأت موضوع الفيزا الايرلندية من احد مواضيع الأعضاء مترجمة جزاه الله خير بس الموضوع قديم علشان كدا حبيت اتاكد من المتطلبات :

انا الي اعرفه انه عن طريق DHL والمتطلبات :
    1- جواز سفر
    2- قبول معهد
    3- صورتين شخصية بخلفية بيضاء (هل تنفع بالزي السعودي يعني شماغ وعقال ولا لازم الرأس يكون مكشوف ؟؟؟)
    4- تسديد الرسوم 360
    5- ضمان مالي من الوزارة (هل هذا الضمان مهم للفيزا ولا لا )
    6- تعبئة الابليكيشن وطباعته

بس هادي المتطلبات ولا في أشياء أخرى ؟؟

هذا بالنسبة لفيزتي (فيزا ستيودينت)

اما الفيزا الأخرى لزوجتي وراح اعبيلها ابليشكن جديد ... لكن ايش نوع الفيزا ؟؟ فيزا طالب ولا فيزا مرافق ولا فيستور ؟؟ علما بأني جبتلها قبول معهد لكن ما عندها ضمان مالي .. فايش الأفضل ؟؟؟
    وهيا بس راح تدرس لغة ماراح تدرس جامعة
    وشكرااا
    ؟
  2. ^^^

على حد علمي بالمراحل السابقة تطلب خطاب تعريف من الوزارة موجه للسفارة ويكون المرافقة او المرافق اسمه مذكور بخطاب الوزارة المذكور!

بالنسبة للفيزا تكون طالب لك ولزوجتك وقبول معهد اللغة كافي لزوجتك وبعد وصولك ايرلندا تفتحون ملف واحد لكم بالبداية بالملحقية وتعطيكم الملحقية الضمانات المالية للمعاهد!!

وفقك الله بمن يفيدك بالجواب الشافي لكافة إستفسارك ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  3. الله يعطيك العافية يالكهل الطموح

3- صورتين شخصية بخلفية بيضاء (هل تنفع بالزي السعودي يعني شماغ وعقال ولا لازم الرأس يكون مكشوف ؟؟؟)

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافية يالكهل الطموح

7 "
  4. لو بدي اطلع فيزا مرافق لزوجتي هناك 3 اختيارات ايش الفرق بينها وايش اختار

Join Spouse (EEA National)
    Join Spouse (Irish National)
    Join Spouse (Non-EEA/Irish National)

علما بأنها عندها قبول معهد بدون ضمان مالي لمدة 3 شهور وممكن تمددها .. ايش الأفضل فيزا طالب ولا فيزا مرافق ؟؟
    7 "
  5. ^^^
    إذا قررت إختيار فيزا مرافق أختر الأخيرة (لغير الأوربيين والإيرلنديين!)!
    من وجهة نظري المرافق الناوي دراسة اللغة او الجامعة فيزة الطالب هي الأفضل!!
    ومثل ما أفدتك سابقا قبول معهد اللغة كافي للمرافق للحصول على فيزة طالب بأيرلندا!!!

وفقك الله بحسن الإختيار ودعواتك لي بإجتياز الإختبار....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.