الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نظام الدراسة في ايرلندا؟ (بكالوريس)

مساعدة نظام الدراسة في ايرلندا؟ (بكالوريس)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Majeedih
    Majeedih

مبتعث جديد New Member

Majeedih الولايات المتحدة الأمريكية

Majeedih , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة لم أُحدد بعد
    • لم أُحدد بعد
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

July 10th, 2014, 02:55 PM

السلام عليكم

كيف حالكم شباب؟

مدري بس للحين مافهمت سالفة الالتحاق لدراسة الطب في ايرلندا.. يعني أنا الحين خريج ثانوي، اوكي؟ إذا قدمت وانقبلت ان شا الله على بعثة الملك وش الخطوات القادمة؟ هل يحتاج اختبر ايلتس قبل الابتعاث؟ لو أنا أبي RCSI بقوة يعني هل هو صعب جداً؟ وكم مقعد للسعوديين تقريباً؟ وهل يحتاج أقدم من موقع RCSI نفسه واشتغل على أبلكيشنهم ولا البعثة يتكفلون بهالأمور؟ والتحضيرية تكون قبل الجامعات تبع البعثة؟ ولا إذا انقبلت فالجامعة ادرس تحضيرية؟

وأنا ملفي حالياً فكلية الحرس فسمعت إن السمستر في ايرلندا مايبدا إلا في يناير، صحيح؟ هل يمديني أكمل مع الحرس إلى ديسمبر ولا بيسحبون ملفي ولا كيف؟

وشكراً
  2. اختبار الايلتس لازم قبل البعثه

كثير من الطلاب راح يختارون ايرلندا وراح يختارون الي عندهم ايلتس 5 وفوق والباقي راح يحولنهم الى دول مثل المانيا هولندا بولندا

فيه طالب جاب 8.5 في الايلنس ومع ذلك اجباري درس اللغه لان اللغه سنه تحضيريه مع مواد لغه الا اذا درست في مدرسه اجنبيه ممكن تدخل على الكليه مباشرره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majeedih
    السلام عليكم

كيف حالكم شباب؟

مدري بس للحين مافهمت سالفة الالتحاق لدراسة الطب في ايرلندا.. يعني أنا الحين خريج ثانوي، اوكي؟ إذا قدمت وانقبلت ان شا الله على بعثة الملك وش الخطوات القادمة؟ هل يحتاج اختبر ايلتس قبل الابتعاث؟ لو أنا أبي RCSI بقوة يعني هل هو صعب جداً؟ وكم مقعد للسعوديين تقريباً؟ وهل يحتاج أقدم من موقع RCSI نفسه واشتغل على أبلكيشنهم ولا البعثة يتكفلون بهالأمور؟ والتحضيرية تكون قبل الجامعات تبع البعثة؟ ولا إذا انقبلت فالجامعة ادرس تحضيرية؟

وأنا ملفي حالياً فكلية الحرس فسمعت إن السمستر في ايرلندا مايبدا إلا في يناير، صحيح؟ هل يمديني أكمل مع الحرس إلى ديسمبر ولا بيسحبون ملفي ولا كيف؟

وشكراً
    و عليكم السلام
    لازم تكون عندك درجة الايلتس قبل البعثة
    يعني اذا قدمت لازم عندك الدرجة و البعض يقول وقت التدقيق لان من شروط البعثة وجود درجة الايلتس يعني باختصار الوزارة و الجامعة يطلبوا الدرجة
    بالنسبة لمقاعد الطب ماعرف عددها بالضبط بس قليلة
    و وقت التدقيق الوزارة تطلب شهادة الأصل فلازم تسحب ملفك و غير كذا لازم تكون سويت إخلاء طرف يعني انك مو مقبول في ولا جامعة
    اما باقي الاسئلة ما اعرف أجوبتها و بعض اللي قلته لك طلعته من مواضيع ثانية موجودة بالمنتدى.

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.