الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير في المالية .. وقبول الجمعات

ماجستير في المالية .. وقبول الجمعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mans0o0ur
    mans0o0ur

مبتعث جديد New Member

mans0o0ur السعودية

mans0o0ur , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Finance , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • Finance
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

July 12th, 2014, 04:56 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    انا خريج جامعة الملك فهد للبترول تخصص مالية بمعدل عام 2.86 من 4 ( معدل الخصص 3 من 4 )

هل فيه جامعات تقبل هالمعدل لتكملة الماجستير لاني دخلت اغلب الجامعات وكلها تقريبا يبون اونر يعني 3 وفوق

وبالنسبة للجامعات ياليت تعلموني وش احسن جامعات بايرلندا ... بيني وبينكم انا شفت جامعة ليمريك وبصراحه عجبتني لكن مادري سمعت ان المنطقه مش ولا بد من ناحية الامان
  2. اغلب الجامعات تطلب مرتبة شرف بالفعل.
    وافضل الجامعات
    Ucd , dcu , trinity

تقدر تدور ع ترتيبها ع مستوى اوروبا حتشوف انو ترنتي و يو سي دي لها مراتب.

جامعة ليميرك مدري عنها. وتقدر تشيك ع مواقع الجامعات وتراسلهم ع الايميل يردو وتاكد بالنسبة لمعدلك.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa1990
    اغلب الجامعات تطلب مرتبة شرف بالفعل.
    وافضل الجامعات
    Ucd , dcu , trinity

تقدر تدور ع ترتيبها ع مستوى اوروبا حتشوف انو ترنتي و يو سي دي لها مراتب.

جامعة ليميرك مدري عنها. وتقدر تشيك ع مواقع الجامعات وتراسلهم ع الايميل يردو وتاكد بالنسبة لمعدلك.

طيب بالنسبه لجامعة مينوث كيف ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad.ta
    انا مثلك تخصص مالية وراح ابتعث ان شاءالله واكمل مساري فالمالية لكن انا لبريطانيا اذا كنت تبي اي معلومة انا حاظر

هلا اخوي كيف الحال

بريطانيا اتوقع موقف الابتعاث لها ؟

ياليت تفيدنا عن المعدل المطلوب للماستر بجامعات بريطانيا

7 "
  5. بريطانيا فتحوا الابتعاث لها بالمرحلة العاشرة من برنامج الملك عبدالله اما انا بالنسبة لي مايهمني الموضوع لاني معيد في احد الجامعات واغلب الدول متاحة لي وبالنسبة لجامعات بريطانيا ف القبول فيها سهل للماستر مقارنه بالدول الاخرى واذا انت عزمت على بريطانيا علمني اعطيك خيارات في بعض الجامعات . بالتوفيق ولا تنسانا من دعائكم

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad.ta
    بريطانيا فتحوا الابتعاث لها بالمرحلة العاشرة من برنامج الملك عبدالله اما انا بالنسبة لي مايهمني الموضوع لاني معيد في احد الجامعات واغلب الدول متاحة لي وبالنسبة لجامعات بريطانيا ف القبول فيها سهل للماستر مقارنه بالدول الاخرى واذا انت عزمت على بريطانيا علمني اعطيك خيارات في بعض الجامعات . بالتوفيق ولا تنسانا من دعائكم

هلا اخوي ياليت تعطيني افضل الخيارات بالنسبة للجامعات ببريطانيا واهم شي مدة الدراسة للماستر تكون سنه وماتكون بحث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad.ta
    كثيره الجامعات بس انت حدد المدينة اللي تبغاها ومرتاح لها وابشر

المشكلة ماعندي علم بالمدن ولاشي ميح في هالامور ... اذا تقدر تحدد لي كم مدينه اقدر اسوي مقارنه بينهم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.