الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو سفيان (للمساعده في شقق وعقود الشقق)

ابو سفيان (للمساعده في شقق وعقود الشقق)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح ksa
    أغلب الشقق هنا عقودها طويله مابين ٦ أشهر إلى سنة
    ولازم تدفعين عربون إذا حابة تحجزين أي شقة لحين توقيع العقد غالبًا يكون بعد يوم أو يومين
    وفيه موقع ثاني للبحث عن السكن عن تجربة شخصية
    هو موقع مشهور Daft.ie - Property for sale and houses for sale or rent in Ireland
    الطريقة الأمثل واللي جربتها أرسلي رساله إيميل على أي سكن تختارينه
    واكتبي رقم جوالك
    وهم راح يرسلون لك رساله بالجوال عن موقع السكن ووقت الزياره علشان تشوفين السكن
    اذا اعجبك ووافقوا عليك تدفعين العربون وتوقعين العقد مع وكيل صاحب العقار ( مكتب عقار ) ...

ولكن احذري من تحويل اي مبلغ مالي لاي شخص دون توقيع العقد
    او التاكد من مكتب العقار بأن لايكون وهمي
    حصلت عمليات احتيال على بعض الطلاب كما ذكر لي

وبالتوفيق لك اختي
    الله يعطيك العافيه

بحث في هذا الموقع و تواصلت معاهم أكثرهم يردون ان مايأجرون طلاب أو ان الشقه راحت و الأن تواصلنا مع ابو سفيان الله يجزاه خير وكل مابين يوم و الثاني يرسلنا شقق بس برضو مايمدي يروح يشوفها و يرجع لهم بعد ساعتين او ثلاثه يقولون له تأجرت

حنا اتفاقنا مع ابو سفيان انو ندفع له عربون لحجز الشقه ولما نوصل ندفع لهم الباقي

ربنا يسهلها ويوفقنا واياكم شكراا لييييك كثيرر
    7 "
  2. ياغالي ..

ابغى سكن قريب من معهد cork english college .. راسلتهم لكن قالوا لازم تشوفه أول ..

وانا ابغاه على طول أول مااوصل من المطار للشقة ( وياليت لو فيه يستقبلني ويوصلني وياخذ اتعابه كمان )

والمشكلة موقع daft اغلبهم مايردوا

اذا تقدر تساعدني
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشكر الأخ العزيز : أبوسفيان على جهوده بصراحه ونعم الرجل اخلاق وأمانه تعاملت معاه ساعدني في أنهاء أغلب اجراءات البعثة بعد الوصول وخاصة اني لا اجيد اللغة الانجليزية ...... حتى أنه في يوم خرجت من الفندق ولم أجد سكن و والله ماقصر فتح لأهلي بيته وجلسنا عنده من الظهر الى مابعد المغرب حتى مارضى نطلع من عنده حتى نتغداء ..... رجل يخاف الله ويحب يساعد الناس و غير مادي أو استغلالي .....
    هذي تجربتي الشخصية مع الرجل .... حتى بعد ماتيسر أمر السكن ولله الحمد يتصل ويتطمن على امورنا .
    الله يوفقك لكل خير ....

7 "
  4. بصراحــــــــــــه انا ازكي ابو سفيان .. مشاءالله عليـــــــــــه ..

انا توني وصال صارلي 5 ايام في دبلن وابن الحلال .. حصلي شقه قريبة من المعهد اللي اختي تدرس فيه ..

من الشقه الى المعهد 10 دقائق مشي

وانا ادعيله من كل قلبي ابو سفيان .. الله يوفقه ويكثر من امثاله ..
    7 "
  5. يوجد سكن في مدينة كورك يبعد عن السنتر حوالي ٤ دقايق وعن جامعة ال UCC ٥ دقايق جاهز في نهاية شهر اكتوبر ولكن للحجر وانهاء الإجراءات الرجاء التواصل معي قبل المده ،، السكن مكون من غرفتين نوم دبل وحمام صالة مطبخ ، بلكونه مطله علي النهر وعلي الجامعه ،،، تحياتي لكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.