الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة 'طالب جديد بمعهد اللفة بجامعة كورك

مساعدة 'طالب جديد بمعهد اللفة بجامعة كورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ramzy
    ramzy

مبتعث جديد New Member

ramzy أيرلندا

ramzy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة جامعة كورك
    • جامعة كورك
    • طب
    • ذكر
    • كورك, ايرلندا
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 21st, 2014, 02:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي قبول من معهد جامعة كورك لدراسة اللفة في 30 سبتمبر على حسابي الخاص, واود مساعدة منكم في الرد على استفساراتي (جزى الله هذا العمل في ميزان حسناتكم )
    1- الفيزا : انا في مرحلة التقديم للحصول على الفيزا الايرلندية واثناء تعبئة على نموذج التقديم توجد خانة (اجبارية) لوضع عنوان السكن في المدينة التي سوف تدرس بها , فما هو الحل ؟ او هل ممكن ترشحون مكتب بالخبر او الرياض يقوم بتعبة النموذج بالكامل وتخليص الفيزا الايرلندية بالشرقية او الرياض؟ وكم اطول واقصر فترة ممكنة تأخذ اصدار الفيزا؟
    2- السكن : لدي الرغبة بشكل اولي بالسكن مع عائلة في كورك فهل ممكن ترشحون لي عدد من العوائل بأرقام جوالاتهم اذا امكن ؟,,, بحيث لا يملكون كلاب , وتميزون بتقبل الطلاب , والافضل متقاعدين من العمل حتى يتواجدون بكثرة في البيت ؟
    3- كيفية الوصول الي مدينة كورك : افضل خط سير طيران الي مدينة كورك من حيث قصر المدة اولا ورخص التذكرة ثانيا ؟ والافضل لي الانطلاق من مطار الدمام .
    4- النادي السعودي : هل ممكن تعطوني اسم ورقم جوال (سواء الايرلندي او السعودي) لرئيس النادي السعودي في مدينة كورك ؟ او احد الطلبة السعوديين هناك ؟

دمتم متعاوين في عمل الخير .
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا والله لسى مارحت بس حبيت انقلك وش صار معي بالفيزا ، واقول بعض ارأي ولونها ماتودي ولا تجيب 😄

الفيزا : عبيت الابلكيشن عن طريق مكتب عندنا بحايل هو عباه لي وطبعه لي وعطيته ٢٠٠ ريال
    اخذت الابلكيشن + قبول المعهد + صور شخصيه ٤*٦ عدد ٢ صوره + الضمان المالي<< من الوزاره ، انت سو كشف حساب وشهاده بنكيه مادري والله عاد كم المبلغ لشهاده البنكيه لاني مبتعث + حجز فندق مؤقت تقدر تحجزه من بوكنق وتطبع الحجز وبعد ماتطلع الفيزا تلغي الحجز ، بس تأكد قبل تحجز الفندق ان عندهم الالغاء مجاني + شهايدي الدراسيه
    اخذتهم ياطويل العمر ورحت لمكتب DHL وقلت ابي ارسلهم لسفاره الايرلنديه بالرياض قسم التأشيرات ، قالو اوكيه راح نرسلهم وندفع عنك الرسوم ونجيبلك فاتوره عشان تحاسبنا قلت اوكي
    قالو اللحين عطنا ١٠٠ ريال حق الارساليه واذا جبنا الجواز راح ناخذ منك ١٨٠ غير الرسوم حقت الفيزا ، قلت ليش قالو لانها تعتبر خدمه خاصه قلت مافي مشاكل ،، بعد ٥ ايام او سبوع بالكثير دقو علي قالو جوازك وصل ، جيتهم عطوني الفاتوره حقت السفاره بمبلغ ٣٦٠ ريال للفيزا ٣ شهور
    طبعاً الفيزا ٦ شهور تختلف رسومها وقالو خدمتنا ١٨٠ ريال وعطيتهم .
    طلعت علي الفيزا وشغلتها كالتالي:
    ٢٠٠ ريال حقت تعبية الابلكيشن+ ١٠٠ حق الارساليه+٣٦٠ رسوم الفيزا+١٨٠حق ارسالية الجواز من السفاره وخدمة المكتب،، المجموع=٨٤٠ريال
    ( اذا حاب ارسلك رقم المكتب اللي عبا لي الابلكيشن تكلمه وترسله اوراقك بالايميل ويعبي لك الابلكيشن ويرسله لك ايميل ، انا حاضر)

بالنسبه لسكن / اتوقع لو تراسل معهدك يوفرونه لك يكون افضل ، والا اذا احد من الاخوان اللي بالمنتدى من كورك ويبي يخدمونك بهالشغله جزاهم الله خير ،

بالنسبه للحجز وخط السير / اتوقع لابد عن طريق دبلن وتاخذ باص لكورك ، انا دراستي في جالوي
    قالو مافيها مطار دولي ، فاحجزت من حايل- الرياض-ابو ظبي-دبلن ومن دبلن باخذ باص لجالوي إن شاء الله

هذا اللي اقدر افيدك فيه والاخوان مايقصرو إن شاء الله

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. مشكوووووووووووووووووووور يا رماد احساس على التفاعل السريع ولكن لدي عدده اسأله اذا امكن لو سمحت ..
    1- ماذا اجاب لك مكتب تخليص الفيزا بخصوص عنوان السكن في كورك في نموذج الاستمارة الفيزا ؟ لان هذي النقطة توقفت عنده ومو عارف اجيب على السؤال ؟ اذا ممكن اذا ما عنك خبر تسألي المكتب اللي عبالك الاستمارة واكون لك من الشاكرين .
    2- احد الاخوان ذكر لي ان صدر تنظيم جديد قبا اسبوعين من الان يستلزم تأمين صحي لمدة الابتعاث لدراسة (لأني سوف ادرس على حسابي ) فهل ارفقت أي تأمين صحي من ضمن الاوراق اعطاك اياة جهة عملك ؟
    3-بالنسبة الي حجز الفندق المؤقت عن طريق بوكنق كم كان عدد الليالي اللي حجزتها؟
    4- ممكن ترسلي ايميل ورقم جوال الشخص اللي عمل لك استمارة الفيزا ؟
    جزاك الله خير الجزاء وكتب الله هذا العمل في ميزان حسناتك .

دمتم متعاونا.
    7 "
  4. العفوو ماسويت شي يالغالي

والله مادري وش عبا لي بالظبط ،، لكن راح ارسلك رقمه ع الخاص وتفاهم معه

بالنسبه لتأمين الصحي مارفقت شي يخص هذا الموضوع ابداً ولاعندي خلفيه عنه

اما بالنسبه لبوكنق انا حجزت ٣ ايام او ٥ ماني فاكر والله ،، بس عادي تقدر تحجز لو ١٠ ايام لانك كذا كذا راح تلغيه

موفق إن شاء الله

7 "
  5. انا بجاوبك عن السكن ، ودام انك طالع ع حسابك الخاص ف افضل لك انك انت تدور ع عايله لان لو خليت المعهد يدور لك بياخذ مبلغ زياده ف كل اللي عليك تسويه انك تدخل قوقل وتكتب Homestay booking وتحط المنطقه اللي تبيها وبيطلعون العوائل واسعارهم يكونون كاتبينها بالاسبوع وبالشهر وانت اختار المده اللي تبيها وبيكونون كاتبين لك كل المعلومات عن العائله يعني عدد الافراد وشنو اللي يحبونه ويكتبون اذا عندهم حيوانات ولا لا ويحطون لك صور البيت والغرف واذا اعجبتك العيله والسعر تقدر تكلمهم دايركت وبس .. والله يوفقك يارب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.