الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش رايكم بدراسة اللغة الانجليزية في ايرلندا

ايش رايكم بدراسة اللغة الانجليزية في ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sivox
    وبالنسبة لتعامل السفارة كويس واحسن من امريكا وبريطانيا وحوسة الأمن ذول ماشاء الله يدخلونك عليهم دايركت ع هندي يستلم اوراقك ويأخذ رقمك ويعطيك إيصال طبعا تدفع له 360 ريال. وبس ب تخلص ب أقل من أسبوع بالكثير بإذن الله ويمكن ب نفس اليوم الظهر
    الله يجزاك خير اخوي الغالي،والله انك صادق انا اللي خالاني ابعد عن بريطانيا وامريكا شروطهم الصعبة وتعقيدهم، ولا انا اساسا اخوي يدرس بأمريكا وناشب بحلقي يبيني اجي ادرس عنده. وانا قلت الدعوى كلها ٣ شهور وفكرت بثلاث دول وهي بريطانيا ونيوزلندا وايرلندا،نيوزلندا حلوة خصوصا انها من غير فيزا للسعوديين اذا بتجلس ٣ شهور او اقل لكن مشكلتها البعد حوالي ٢٤ ساعة بالطيارة مع الترازيت،وبريطانيا مشكلتها تعقيد التأشير وعنصرية الشعب،علشان كذا فكرت بايرلندا،وشكرا اخوي مرة اخرى وكل عام وانتم بخير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student14
    شكرا اخوي الغالي وكل عام وانتم بخير،لكن بخصوص الابلكيشن ايش رايك احلص اموري بنفسي ولا اروح لأحد مكاتب السفر والسياحة،وهل تعبئة الابلكيشن سهل،وشكرا اخوي الغالي مرة اخرى

وأنت بصحة وسلامة ي بعدي

والله انصحك تخلص أمورك ب نفسك وتوديها أسرع وأفضل بحيث تكون على بينة وعلم ب كل شي ومنها تعرف لو بغيت تقدم مرة ثانية

وابد الابلكيشن بسيط عن موقعهم وفية شروحات بالمنتدى بس دام رحلتك يوم 4 تقول لية للحين م جهزت اوراقك

وأبعد عن مكاتب السفر والسياحة نصيحة مني لا خذوا فلوسهم سحبوا عليك ولا فية أي اهتمام ف سنع أمورك ب نفسك بسيطة وسهله اوراقك تجيبها بنفسك وتخلصهم ب يوم من تأمين وكشف حساب وتصوير

وأهم شي خذ لك نسخة جميع الأوراق من جواز وقبول معهد وكل شي صور لك 5 أقل شي احتياط وخلهم ب ملف لك تحتاجهم

ولو عندك شهادة من الوزارة مختومة اللي تجيك عربي انقليزي ارفقها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student14
    الله يجزاك خير اخوي الغالي،والله انك صادق انا اللي خالاني ابعد عن بريطانيا وامريكا شروطهم الصعبة وتعقيدهم، ولا انا اساسا اخوي يدرس بأمريكا وناشب بحلقي يبيني اجي ادرس عنده. وانا قلت الدعوى كلها ٣ شهور وفكرت بثلاث دول وهي بريطانيا ونيوزلندا وايرلندا،نيوزلندا حلوة خصوصا انها من غير فيزا للسعوديين اذا بتجلس ٣ شهور او اقل لكن مشكلتها البعد حوالي ٢٤ ساعة بالطيارة مع الترازيت،وبريطانيا مشكلتها تعقيد التأشير وعنصرية الشعب،علشان كذا فكرت بايرلندا،وشكرا اخوي مرة اخرى وكل عام وانتم بخير

لا بإذن الله اختيار سليم والله يوفقك ويسهل عليك وابد بالخدمة ي بعدي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sivox
    وأنت بصحة وسلامة ي بعدي

والله انصحك تخلص أمورك ب نفسك وتوديها أسرع وأفضل بحيث تكون على بينة وعلم ب كل شي ومنها تعرف لو بغيت تقدم مرة ثانية

وابد الابلكيشن بسيط عن موقعهم وفية شروحات بالمنتدى بس دام رحلتك يوم 4 تقول لية للحين م جهزت اوراقك

وأبعد عن مكاتب السفر والسياحة نصيحة مني لا خذوا فلوسهم سحبوا عليك ولا فية أي اهتمام ف سنع أمورك ب نفسك بسيطة وسهله اوراقك تجيبها بنفسك وتخلصهم ب يوم من تأمين وكشف حساب وتصوير

وأهم شي خذ لك نسخة جميع الأوراق من جواز وقبول معهد وكل شي صور لك 5 أقل شي احتياط وخلهم ب ملف لك تحتاجهم

ولو عندك شهادة من الوزارة مختومة اللي تجيك عربي انقليزي ارفقها

- - - مشاركة محدثة - - -

لا بإذن الله اختيار سليم والله يوفقك ويسهل عليك وابد بالخدمة ي بعدي
    مشكور اخوي الغالي تعبتك واشغلتك معي الله يحفظك،اسأل الله الكريم ان يرزقق الجنة وشكرا مرة اخرى

7 "
  4. ايرلندا روعة وبالتحديد كورك انا هنا من جانوري صراحة المكان رائع
    أمان وتعامل المدرسين والموظفات كمان رائع حتى فالمستشفى
    حرية تامة اللي تحب تتحجب كامل مافي مشكلة
    ودراسة اللغة ب جامعة كوركucc كمان رائعة
    وتوجد كورسات للطلاب المسجلين بامتحانات اللغة
    طبعاً كل مدرس وطريقته فالتدريس
    لكن الاكسنت عندهم واضحة وسهلة

الفيزا سهلة طلعت لي بيوم واحد 3 شهور هناك بالرياض وكمان لما جيت اجدد في مركز الشرطة garda كمان يوم واحد واحنا واقفين مددتها 6 اشهر بناء على قبول الجامعة
    المهم تكون اوراقك كاملة من الملحقية والمعهد وحساب البنك ..الخ

وحالياً الكورس الصيفي فيه رحلات اسبوعية على حساب الجامعة لزيارة المناطق التاريخية بالمنطقة
    هذا بالاضافة لنشاطات اخرى وكلها تساعد في تقوية اللغة.

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student14
    شكرا اختي اروى،ماشاء الله عليك شكلك خبره الله يحفظك،انا مثل ماقلت ناوي ادرس على حسابي انا وزوجتي لكن سؤالي هل فيه مضايقات للمنقبات ولا لا؟ وشكرا اختي وكل عام وانتي وبقية الاعضاء بخير.

ف المعاهد في ملثمات بس ف الشارع ما اشوف احد صراحة الاغلب حجاب يمكن مرة او مرتين صادفت منقبة،
    قد تكون في نظرات بس نادر يمكن مضايقات او تحرش لفظي. اذكر وحدة بمعهد ملثمة مع زميلاتها كانوا بالشارع وتحكيني تقول واحد مر جمبهم يهودي عرفوه من طاقيته ويقول حقتلكم حذبحكم هههه ما ادري ليه بس الموقف يضحكني لأن احسه مفروس المهم هم سفلوه ومشيو..
    بس صراحة انصح بحجاب وبالطو عشان تجنب لفت النظر بحيث ماحد يأذيها بنظرات أو كلام ف يكون الكل بحاله وماتكون موضع نظر لأن متعودين ع الحجاب الملون اكثر.. واريح في الحركة لان حتمشي كثير عكس السعودية سيارتك عند الباب ف كل خطوة.

وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa1990
    ف المعاهد في ملثمات بس ف الشارع ما اشوف احد صراحة الاغلب حجاب يمكن مرة او مرتين صادفت منقبة،
    قد تكون في نظرات بس نادر يمكن مضايقات او تحرش لفظي. اذكر وحدة بمعهد ملثمة مع زميلاتها كانوا بالشارع وتحكيني تقول واحد مر جمبهم يهودي عرفوه من طاقيته ويقول حقتلكم حذبحكم هههه ما ادري ليه بس الموقف يضحكني لأن احسه مفروس المهم هم سفلوه ومشيو..
    بس صراحة انصح بحجاب وبالطو عشان تجنب لفت النظر بحيث ماحد يأذيها بنظرات أو كلام ف يكون الكل بحاله وماتكون موضع نظر لأن متعودين ع الحجاب الملون اكثر.. واريح في الحركة لان حتمشي كثير عكس السعودية سيارتك عند الباب ف كل خطوة.

وبالتوفيق
    الله يعطيك العافية اختي وشكرا جزيلاً

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ElegantLady
    ايرلندا روعة وبالتحديد كورك انا هنا من جانوري صراحة المكان رائع
    أمان وتعامل المدرسين والموظفات كمان رائع حتى فالمستشفى
    حرية تامة اللي تحب تتحجب كامل مافي مشكلة
    ودراسة اللغة ب جامعة كوركucc كمان رائعة
    وتوجد كورسات للطلاب المسجلين بامتحانات اللغة
    طبعاً كل مدرس وطريقته فالتدريس
    لكن الاكسنت عندهم واضحة وسهلة

الفيزا سهلة طلعت لي بيوم واحد 3 شهور هناك بالرياض وكمان لما جيت اجدد في مركز الشرطة garda كمان يوم واحد واحنا واقفين مددتها 6 اشهر بناء على قبول الجامعة
    المهم تكون اوراقك كاملة من الملحقية والمعهد وحساب البنك ..الخ

وحالياً الكورس الصيفي فيه رحلات اسبوعية على حساب الجامعة لزيارة المناطق التاريخية بالمنطقة
    هذا بالاضافة لنشاطات اخرى وكلها تساعد في تقوية اللغة.

بالتوفيق للجميع
    شكرا لك اخوي،كفيت ووفيت الله يحفظك من كل شر

7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.