الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سبق وان تم منعي من الحصول على الفيزا البريطانية ماذ اكتب في الابلكيشن واسئلة اخرى

سبق وان تم منعي من الحصول على الفيزا البريطانية ماذ اكتب في الابلكيشن واسئلة اخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student14
    لا اخوي القيصر الجواز طال عمرك اخذه البريطاني ورماه على الارض وقعد يصارخ علي شوي ثمن مسّكن الباب،يعني الجواز لم يتم الختم عليه،وبعد اصلا الجواز هاذا قديم وانا طلعت بعده جوازين لا القصة قديمة عام 2004 صار لها عشر سنين الحين، يعني الجواز فوق انه قديم فهو سليم ولا فيه اي شي يدل على الرفض ،،،،وشكرا جزيلا ازعجناك على هالصبح .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

اجل اموووورك تمام

قدم فيزه واذا جاك سوال هل تم رفض لك فيزا او شى حط لا لا لا كل شى لا لا عادي

لانها ما عندك اي رفض سابقا جاء على جوازك

لا تقول ايه جاني رفض او شى كذا

حتى لو جاك سوال هل لديك جواز سفر غير الي عندك او شى كذا حط لا لا لا هذا اول جواز لك

بالتوفيق لك يارب وامورك تمام ان شاء الله مافيه شى
    7 "
  2. اسمح لي اتدخل

اولا القيصر مشالله عليه فاهم وامش على كلامه

اذا انهم ماستلمو جوازك خلاص ماتعتبر انرفضت فيزتك

رفض الفيزا معناه انهم استلمو جوازك ومعاملتك كاملة بعدها رفضوها ومعها خطاب فيه اخطار بالرفض او سبب الرفض
    او مثل ماقل القيصر ختم او شي من ذلك

من كلامك انك رسميا ماقدمت فيزا من الاساس
    لانهم رفضو استلام المعاملة من الاساس ،، طيب كيف بيعرفونك اذا انهم ماخذو اسمك او بصماتك اوشي يدل عل هويتك !
    علما بانهم اول ماعندعم بصمات اتذكر رحت بريطانيا حوالي عام 2003 ماكان في بصمات
    واتذكر كان مقدمها لي مكتب الفيفا وكانت سياحيه

طيب عزيزي سؤال ولك حرية الاجابه
    بصراحة ماهو سبب تعاملهم معك بهذي الطريقة او رفض استقبال طلبك ،، لان للامانة السفارة البريطانيه من اسهل السفارات وارقاهم تعاملا وانا رايح بريطانيا كذا مرة اخرها قبل سنة ،، وحت في المطار للامانة ولله تعاملهم ممتاز

ارجو ان ماتفهمني غلط بس قد يكون وقتها حصل في سوء فهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    اسمح لي اتدخل

اولا القيصر مشالله عليه فاهم وامش على كلامه

اذا انهم ماستلمو جوازك خلاص ماتعتبر انرفضت فيزتك

رفض الفيزا معناه انهم استلمو جوازك ومعاملتك كاملة بعدها رفضوها ومعها خطاب فيه اخطار بالرفض او سبب الرفض
    او مثل ماقل القيصر ختم او شي من ذلك

من كلامك انك رسميا ماقدمت فيزا من الاساس
    لانهم رفضو استلام المعاملة من الاساس ،، طيب كيف بيعرفونك اذا انهم ماخذو اسمك او بصماتك اوشي يدل عل هويتك !
    علما بانهم اول ماعندعم بصمات اتذكر رحت بريطانيا حوالي عام 2003 ماكان في بصمات
    واتذكر كان مقدمها لي مكتب الفيفا وكانت سياحيه

طيب عزيزي سؤال ولك حرية الاجابه
    بصراحة ماهو سبب تعاملهم معك بهذي الطريقة او رفض استقبال طلبك ،، لان للامانة السفارة البريطانيه من اسهل السفارات وارقاهم تعاملا وانا رايح بريطانيا كذا مرة اخرها قبل سنة ،، وحت في المطار للامانة ولله تعاملهم ممتاز

ارجو ان ماتفهمني غلط بس قد يكون وقتها حصل في سوء فهم
    بخصوص السبب انا مادري بالضبط حتى اذكر لقيت سعودي مقدم على تأشيرة لمدة ٦ شهور وكان عنده مشكله بأن اوراقه فيها نقص ويقول تعاملو معه بنفس الطريقة ،واللي تعامل معاي بهذة الطريقة هو موظف واحد بس لكن الشهادة لله كان فيه عندهم موظف سعودي متعاون جدا الله يجزاه خير ويوم رجعوني رحت للسعودي وقلت له ان الموظف رجعني وانا مادري ايش السبب قام السعودي وراجع اوراقي وقالي عندك نقص كذا وكذا،الله بجزاه خير ويفوفقه دنيا واخره،وكان فيه واحد بريطاني ثاني محترم ومتعاون ،بعني الموظف اللي قابلني هو بس اللي معصب مادري ليش وكان وقتها صيف وكانت السفارة زحمة ومليانه ناس يمكن هالبريطاني معصب من الزحمة هههههههه تبي الصراحة انا المرة هاذي فكرت اروح بريطانيا لكن خفت يصير معاي نفس الموقف وهذا اللي خلاني افكر بايرلندا على العموم الحمد لله على كل حال وعسى ان تكرهو شيئاً وهو خير لكم،الله ماكتب اني اسافر ذيك السنة وان شاء الله تعالى ابسافر السنة الجاية،وموكل الله سبحانه وتعالى"ومن يتوكل على الله فهو حسبه"

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student14
    بخصوص السبب انا مادري بالضبط حتى اذكر لقيت سعودي مقدم على تأشيرة لمدة ٦ شهور وكان عنده مشكله بأن اوراقه فيها نقص ويقول تعاملو معه بنفس الطريقة ،واللي تعامل معاي بهذة الطريقة هو موظف واحد بس لكن الشهادة لله كان فيه عندهم موظف سعودي متعاون جدا الله يجزاه خير ويوم رجعوني رحت للسعودي وقلت له ان الموظف رجعني وانا مادري ايش السبب قام السعودي وراجع اوراقي وقالي عندك نقص كذا وكذا،الله بجزاه خير ويفوفقه دنيا واخره،وكان فيه واحد بريطاني ثاني محترم ومتعاون ،بعني الموظف اللي قابلني هو بس اللي معصب مادري ليش وكان وقتها صيف وكانت السفارة زحمة ومليانه ناس يمكن هالبريطاني معصب من الزحمة هههههههه تبي الصراحة انا المرة هاذي فكرت اروح بريطانيا لكن خفت يصير معاي نفس الموقف وهذا اللي خلاني افكر بايرلندا على العموم الحمد لله على كل حال وعسى ان تكرهو شيئاً وهو خير لكم،الله ماكتب اني اسافر ذيك السنة وان شاء الله تعالى ابسافر السنة الجاية،وموكل الله سبحانه وتعالى"ومن يتوكل على الله فهو حسبه"

كان المفروض وقتها تشتكونه للقنصل لان مايحق له يتعامل كذا معكم حت لو كانت اوراقكم ناقصة
    بس مافات مات

لكن اذا انك الحين تبي تقدم على ايرلندا ماشوف داعي انك تذكر هذا الموضوع ولاتجيب له طاري من الاساس
    ولو قالو لك شي قلهم اساسا ماستلمو معاملتي ونتو قايلين ( هل رفض لك طلب فيزا من قبل )
    وماتوقع لهذي الدرجة في تنسيق بين الدولتين

اللي اعرف ان هناك بعض المشاكل او الجنج اللي اذا سويتها في بريطانيا تمنع من الدخول لمدة محددة ماتصل عشر سنين
    ونت من الاساس ماسويت شي ولا عليك شي ( حسب كلامك ) وقبل كل هذا ماستلمو منك شي

اذا بخاطرك بريطانيا انا اقول قدم وانسى هذيك المرة ولو صار شي اشرح لهم وماتوقع ان بيرفضونك
    7 "
  5. ^^^

ما فات مات!
    وصار ذكريات!!
    أنس الموضوع بسلبياته وإيجابياته!!!
    --------
    عموما انا قدمت على الفيزة الإيرلندية وكان عندي رفض أمريكي قبلها بست سنوات وبجواز قديم!
    كان جوابي على السؤال المذكور بلا النافيه! وما جبت طاري الرفض الامريكي ولا هم كذلك بالسفارة بالرياض أو الهجرة بأيرلندا!! أيرلندا عوافي وتساهيل!!! والسلام ختام..
    7 "
  6. انا على بالي وصلك خطاب رفض مو كل السفارات تختم بالرفض بس يرسلو لك اسباب وعلى بالي دخل بالإجراءات تبع الفيزا..

دام كذا امورك تمام انشالله لكن نصيحة لمن رفضت فيزته واستلم خطاب او ختم رفض انه يكون صريح ويذكر السبب سواء نقص أوراق او خلافه ويتلافى نفس الخطأ وانشالله يمشونه لأن في ضرر كبير لمن يطلع لهم ان فيه جواب مغاير للواقع..

بالتوفيق سواء ف ايرلندا أو يو كي.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    كان المفروض وقتها تشتكونه للقنصل لان مايحق له يتعامل كذا معكم حت لو كانت اوراقكم ناقصة
    بس مافات مات

لكن اذا انك الحين تبي تقدم على ايرلندا ماشوف داعي انك تذكر هذا الموضوع ولاتجيب له طاري من الاساس
    ولو قالو لك شي قلهم اساسا ماستلمو معاملتي ونتو قايلين ( هل رفض لك طلب فيزا من قبل )
    وماتوقع لهذي الدرجة في تنسيق بين الدولتين

اللي اعرف ان هناك بعض المشاكل او الجنج اللي اذا سويتها في بريطانيا تمنع من الدخول لمدة محددة ماتصل عشر سنين
    ونت من الاساس ماسويت شي ولا عليك شي ( حسب كلامك ) وقبل كل هذا ماستلمو منك شي

اذا بخاطرك بريطانيا انا اقول قدم وانسى هذيك المرة ولو صار شي اشرح لهم وماتوقع ان بيرفضونك
    بارك الله فيك اخوي الغالي على ردك كفيت ووفيت الله يحفظك،وعلى قولتك هم نا استلمو مني الاوراق وبالتالي لا يوجد رفض اساسا،الله يجزاك خير،شاكر ومقدر اخوي

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

ما فات مات!
    وصار ذكريات!!
    أنس الموضوع بسلبياته وإيجابياته!!!
    --------
    عموما انا قدمت على الفيزة الإيرلندية وكان عندي رفض أمريكي قبلها بست سنوات وبجواز قديم!
    كان جوابي على السؤال المذكور بلا النافيه! وما جبت طاري الرفض الامريكي ولا هم كذلك بالسفارة بالرياض أو الهجرة بأيرلندا!! أيرلندا عوافي وتساهيل!!! والسلام ختام..
    الله يعطيك العافية ريحتني الله يريحك دنيا واخرة،لكن بما انك تدرس بايرلندا،انا ودي ادرس لغة انا والمدام مادري تنصحني فيها وشكرا مقدما.

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student14
    بارك الله فيك اخوي الغالي على ردك كفيت ووفيت الله يحفظك،وعلى قولتك هم نا استلمو مني الاوراق وبالتالي لا يوجد رفض اساسا،الله يجزاك خير،شاكر ومقدر اخوي

الله يوفقك ويسهل امورك
    تحياتي لك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.