الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سبق وان تم منعي من الحصول على الفيزا البريطانية ماذ اكتب في الابلكيشن واسئلة اخرى

سبق وان تم منعي من الحصول على الفيزا البريطانية ماذ اكتب في الابلكيشن واسئلة اخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية student14
    student14

مبتعث مستجد Freshman Member

student14 السعودية

student14 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى sL , بجامعة Ksu
    • Ksu
    • sL
    • ذكر
    • Riyadh, Ssss
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 31st, 2014, 05:15 PM

اخواني واخوااي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مثل مانتم عارفين في فقرة عند التقديم اون لاين ونصها كم يلي "هل تم رفض حصولك على تأشيرة بلد اخر غير ايرلندا" اذا كان الجواب نعم يرجى ذكر اسم الدولة التي تم رفض حصولك على تأشيرتها والتاريخ وسبب الرفض طبعا انا قدمت سابقا على تأشيرة بريطانيا في عام ٢٠٠٤ وتم رفض حصولي على التأشيرة وكان تعامل الموظف " بريطاني الجنسية سيء جدا وعنصري جدا" وقتها كان التقديم عن طريق السفارات،وكان الموظف المتعجرف ياخذ جوازي ويرميه بقوة وكان يتكلم معي بصوت عالي كأني جاي اشحذ من منه " اعتذر عن التعبير" وانا بعد رفعت صوتي عليه والله تعامل البريطانيين سيء جدا وعنصري،وهذا السبب الي خلاني افكر بدولة ثانية غير بريطانيا. المهم سؤالي ايش اكتب سبب الرفض في الابلكيشن لأني انا ماذكر بالضبط لأن الموضوع قديم يعني له الحين اكثر من عشر سنوات، وهل يمكن ان يتم حرماني من التأشيرة الايرلندية لهذا السبب السؤال الثاني بخصوص المعهد، لو انا حولت كامل المبلغ مقدما بعد قدمت على الفيزا،لنفرض انه قد تم رفض حصولي على الفيزا،كيف اقدر استرجع المبلغ اللي دفعته؟. اسف اخواني واخواتي اذا كنت طولت عليك بالأسئلة لكن مالي بعد الله سبحانه وتعالى غيركم وشكرا جزيلاً.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. كمل جميع اوراقك و أكتب السبب ب إختصار خليك صادق ترا ف النت تشوف ناس تترفض فيزتهم عشان بس كذبوا بخصوص رفض سفارات اخرى منحهم الفيزا. بس اكتب السبب ب اختصار زي لا علم لدي رغم اكتمال اوراقي او السبب اللي ارفقوه مع الرفض لانو قريبي مرة اترفضت له فيزا ورسلو له ظرف ب السبب..

7 "
  3. شكرا اختي اروى،انا الصراحة ما ادري ايش سبب الرفض بالضبط،بس اللي اذكره اني قدمت المرة الاولى على تاشيرة طالب ورفضوها وكان معي قريبي وهو بحمل الجنسية الامريكية وهو نصحني المرة الثانية اني اقدم على فيزا سياحية واذكر في المقابلة الثانية دخل معي قريبي علشان يترجم لي لكنهم رفضو انه يترجم لي وجابو وحدة لبنانية شغاله معاهم بالسفارة مترجمة،المهم اللي قابلني في المرة الأولى هو نفسه اللي قابلني في المرة الثانية واذكر كان معصب واخذ جوازي ورماه بالارض وقد يصارخ علي في المرة الثانية وقالي كمل اوراقك وتعال مع اني متأكد ان اوراقي كاملة. لكن اللي اتوقعه ان السبب اني غيرت الفيزا يعني المرة الاولى طالب بعدين في المرة الثانية غيرتها لفيزا سياحية . اتوقع انهم شكو فيني يوم غيرت الفيزا من طالب الى سائح في اقل من اسبوع . هاذا السبب اللي انا اتوقع ان هو سبب الرفض لكن الصراحة مادري ايش السبب الحقيقي، لكن ايش رايكم ايش اكتب في الابلكيشن سبب الرفض،ارجو توضيح الكلام اللي مفروض اكتبه باللغة الانجليزية. ششكرا اختي اروي مرة اخرى والشكر موصول لباقي الاعضاء .

7 "
  4. هل رفضوا المعامله ام المعامله مشيت وبعيد حطوا لك فيزا بختم اسود او احمر ان الفيزا مرفوضه.
    اذا بس قالوا لك كمل اوراقك وماعندك رفض بفيزا في الجواز. عادي اذكر انه ماعندك اي رفض.
    اذا الفيزا في الجواز القديم. اهم شي لاتذكر لهم ان عندك جواز قديم. قلهم ذا اول جواز اطلعه.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    هل رفضوا المعامله ام المعامله مشيت وبعيد حطوا لك فيزا بختم اسود او احمر ان الفيزا مرفوضه.
    اذا بس قالوا لك كمل اوراقك وماعندك رفض بفيزا في الجواز. عادي اذكر انه ماعندك اي رفض.
    اذا الفيزا في الجواز القديم. اهم شي لاتذكر لهم ان عندك جواز قديم. قلهم ذا اول جواز اطلعه.

لا اخوي القيصر المعاملة رُفضت من البداية يعني من البداية قالو كمل اوراقك،لكن شكلي ابذكر انه فيه رفض بالابلكيشن والسبب راح اكتب لا اعلم . واللي اعرفه من الاخوة الاعضاء ان السفارة الايرلندية متساهلين شوي وان شاء الله الامور تمشي...... وشكرا لك اخوي القيصر

7 "
  6. اذا قالوا كمل اوراقك يعني كانك ماحضرت المقابله. لانه اوراقك مادخلت السيستم.
    صدقني مو زين تكتب انه فيزتك انرفضت. ومثل ماقلت دامهم ما اخذوا جوازك و قالوا كمل اوراقك هذا مايعتبر رفض. وانما فرصه لك انك تكمل اوراقك.

بس انت تقول قدمت على دراسيه ورفضوها. هل نفس الحكايه اوراق؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    اذا قالوا كمل اوراقك يعني كانك ماحضرت المقابله. لانه اوراقك مادخلت السيستم.
    صدقني مو زين تكتب انه فيزتك انرفضت. ومثل ماقلت دامهم ما اخذوا جوازك و قالوا كمل اوراقك هذا مايعتبر رفض. وانما فرصه لك انك تكمل اوراقك.

بس انت تقول قدمت على دراسيه ورفضوها. هل نفس الحكايه اوراق؟

نعم اخوي القيصر بالحالتين قدمت اوراقي وتم الرفض

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student14
    نعم اخوي القيصر بالحالتين قدمت اوراقي وتم الرفض

يا الغالي

الرفض يعني معك ختم اسود او شى كذا حطوه على جوازك

اما اذا قالو بس كمل اوراقك هذا بسبب نقص او حاجه هذا ما يسمى رفض يسمة مجرد تعيد ترتيب اوراقك وتقدم ثاني مره

فحدد ايش الي صار معك واحده من الثنتين ذي
    7 "
  9. لا اخوي القيصر الجواز طال عمرك اخذه البريطاني ورماه على الارض وقعد يصارخ علي شوي ثمن مسّكن الباب،يعني الجواز لم يتم الختم عليه،وبعد اصلا الجواز هاذا قديم وانا طلعت بعده جوازين لا القصة قديمة عام 2004 صار لها عشر سنين الحين، يعني الجواز فوق انه قديم فهو سليم ولا فيه اي شي يدل على الرفض ،،،،وشكرا جزيلا ازعجناك على هالصبح .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.