الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات خاصة عن القبول المشروط..ضروري جدا

استفسارات خاصة عن القبول المشروط..ضروري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساره عبدالغني
    ساره عبدالغني

مبتعث جديد New Member

ساره عبدالغني السعودية

ساره عبدالغني , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مالية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • مالية
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

August 30th, 2014, 11:31 AM

السلام عليكم
    اخواني المبتعثين في ايرلندا ..ارجو المساعدة للضرووورة
    انا مقدمة على المرحلة العاشرة للابتعاث-تخصص مالية- واريد دراسة اللغة هنا في السعودية ثم الذهاب لدراسة الماستر فورا-في شهر سبتمبر 2015
    حيث ان مستواي باللغة (متوسط مرتفع )واريد الدراسة لاختبار الايلتس واخذ الدرجة المطلوبة من هنا ..

ولكني اريد الحصول على قبول مشروط باللغة من احد الجامعات التي تدرس تخصص (مالية)، لاضمن كرسي في الجامعة اولا (ريثما اكمل دراسة اللغة هنا)..

السؤال هو
    1- ما الجامعات التي تعطي قبول مشروط في تخصص مالية ، ومتى يمديني اقدم لاخذ هذا القبول، ومتى ياتي الرد ؟!
    2- اذا لم اوفق لبدأ الدراسة في سبتمبر 2015- هل علي انتظار سنة كلملة لاقدم من جديد في 2016؟ يعني هل دراسة الماستر تبدا كل سنة فقط ؟ ام يوجد نظام اترام وفصول دراسية؟!
    3- متى موعد الديدلاين للقتديم في الجامعات الايرلندية اذا كان الدراسة تبدأ في سبتمبر 2015 ؟ (هل صحيح انه في ابريل او مارس من نفس السنة)؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره عبدالغني
    اعرف انه بكره سبتمبر اخي .. انا قصدي سبتمبر 2015 السنة الجية يعني ..
    وانا ابى ادرس اللغة هنا لاكسب الوقت وابدأ الماستر على طول السنة الجاية شهر 9 ..ولا اضطر للانتظار للسنة الي بعدها 2016

نعم اذا كذا تقدري

شدي حيلك باقي معكي وقت طويل اذا قدرتي تحصلي في الايلتس على 6 ونص من الحين الى شهر مايو او جون ما ادري متى يقفل التسجيل بالضبط بس حول الشهر ذي

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.