الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار Dundalk استفسار عن القريه داندالك ، معهد داندالك Dundalk Institute of Technology

حوار Dundalk استفسار عن القريه داندالك ، معهد داندالك Dundalk Institute of Technology

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ibrahim Algh
    Ibrahim Algh

مبتعث جديد New Member

Ibrahim Algh كندا

Ibrahim Algh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ، , بجامعة ،
    • ،
    • ،
    • ذكر
    • ., ON
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

September 6th, 2014, 10:02 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السنه هاذي ، 2014 اول سنه تفتح الملحقيه في داندالك والملحقيه اختارات جامعه dundalk institute of technology، وانا بكون ان شآء الله من اول طلاب الذين راح يدرسون بهاذا المعهد المهم البعض يعتقد ان المعهد مهب قوي او ما يخرج شهايد قويه بس انا سئلت عن المعهد قالو مرا قوي ويخرج بكلوريس طبعا الملحقيه تغطي كل التخصصات التي بالمعهد جزاهم الله خير، داندالك تقع في ايرلندا قريبه جداآ من دبلين العاصمه الايرلنديه 80 كيلو فقط حتى المطار يبعد عن دنالدالك 55 دقيقه بالسياره والباص والقطار ، وان شآء الله راح اكون متوجد هناك وراح اساعد اي طالب،طالبه جديد يأمل ان يتقدم في داندالك حت\ى الان القبول سهل جدآ بالمعه لان يريدون طلاب سعودين لان هاذا من صالح المعهد هم يبحون وانا ان شاء الله راح اكون هناك متوجد والذي يبحث عن قبول هندسه ، بزنس ،علوم جميع التخصصات البلكوريس تقدر تخش موقع الجامعه وتشوف تخصصك الذي تبحث عنه وهاذا الرابط

https://www.dkit.ie/
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim Algh

السنه هاذي ، 2014 اول سنه تفتح الملحقيه في داندالك والملحقيه اختارات جامعه dundalk institute of technology، وانا بكون ان شآء الله من اول طلاب الذين راح يدرسون بهاذا المعهد المهم البعض يعتقد ان المعهد مهب قوي او ما يخرج شهايد قويه بس انا سئلت عن المعهد قالو مرا قوي ويخرج بكلوريس طبعا الملحقيه تغطي كل التخصصات التي بالمعهد جزاهم الله خير، داندالك تقع في ايرلندا قريبه جداآ من دبلين العاصمه الايرلنديه 80 كيلو فقط حتى المطار يبعد عن دنالدالك 55 دقيقه بالسياره والباص والقطار ، وان شآء الله راح اكون متوجد هناك وراح اساعد اي طالب،طالبه جديد يأمل ان يتقدم في داندالك حت\ى الان القبول سهل جدآ بالمعه لان يريدون طلاب سعودين لان هاذا من صالح المعهد هم يبحون وانا ان شاء الله راح اكون هناك متوجد والذي يبحث عن قبول هندسه ، بزنس ،علوم جميع التخصصات البلكوريس تقدر تخش موقع الجامعه وتشوف تخصصك الذي تبحث عنه وهاذا الرابط

اخ ابراهيم ممكن تساعدني و تقولي ايش التخصصات المتوفره ماعرفت القاها بموقعهم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim Algh

اخ ابراهيم ممكن تساعدني و تقولي ايش التخصصات المتوفره ماعرفت القاها بموقعهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.